Banner 468

Facebook
RSS

الجيش يدرس تاجيل مبارة الزمالك والاهلى خوفا من شغب الجماهير

-
MatRix



http://www.stadelahly.com/images/news/6837/1305884558.jpg 

قالت صحيفة "المدينة" السعودية انه هناك اتجاها قويا لدى الاتحاد المصري لكرة القدم لتأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري والمقرر له 29 يونيو المقبل.

جاء ذلك خوفا من اندلاع أعمال شغب تتسبب في إلغاء المسابقة قبل موعدها، حيث يخشى أعضاء اتحاد الكرة من تسبب المباراة في عدم استكمال المسابقة، ولذلك فإن تأجيلها لتكون آخر مباريات البطولة يحمي المسابقة من خطر الإلغاء.

 وكان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة قد تلقى اتصالات من بعض مسؤولي وزارة الداخلية والمجلس العسكري، أبدوا خلالها استياءهم من أحداث الشغب التي تشهدها مباريات الدوري الممتاز، وهددوا بإلغاء المسابقة حال تكرار هذه الإحداث أو تصاعدها في المرحلة المقبلة.

واوضحت ان زاهر يبحث زاهر مع أعضاء الاتحاد ولجنة المسابقات عن مخرج لهذه الأزمة التي قد تكلف إلغاء الدوري في النهاية، وبالتالي وقوع خسائر مالية بالملايين على الجبلاية والأندية.

 ومن المقرر أن يناقش اتحاد الكرة ولجنة المسابقات الاقتراح بنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الى نهاية المسابقة في أول اجتماع قادم، تقليلا لحدة الإثارة التي تشهدها المباراة في ظل اشتداد المنافسة بين القطبين على الدرع .