Banner 468

Facebook
RSS

برنامج اللعب فى الصور 2016 وتعديل الوجوة

تحميل برنامج تركيب الصور 2015, تحميل برنامج تركيب الصور على الاغانى ,تحميل برنامج تركيب الصور كامل ,تحميل برنامج تركيب الصور على الاجسام ,تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو ,تحميل برنامج تركيب الصور على خلفيات ,تحميل برنامج جرافيك لتركيب الصور ,تحميل برنامج الفوتوشوب ,تحميل برنامج تركيب الصور من ماى ايجى
برنامج تركيب الصور علي الاجسام يتيح لك امكانية تركيب اي صورة او وجه معين علي اجسام الاشخاص بدون استخدام برنامج الفوتوشوب. البرنامج المستخدم لهذا الغرض هو برنامج Face Off Max والذي قام بتصميمه مجموعة من المحترفيين, حيث يمكنك من خلاله صناعة صور مضحكة لاصدائك عن طريق دمج وتركيب صورهم الشخصية علي اجسام اخري مضحكة ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي. المميز في البرنامج انه يمكنك تركيب الصور على الاجسام بسهولة تامة علي العكس من البرامج الاخري المنافسة التي تحتاج الي تدريب. البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز العالمية من كبري مواقع البرامج.
من منا لا يبحث عن برنامج تركيب الصور فالبرنامج ضروري لكل جهاز لاننا جميعا نحب ان نقوم بتركيب صورنا على خلفيات جميلة او خلفيات طبيعية او يقوم بتركيب الصور على اجسام اخري والتلاعب فى الاشكال واضافة تأثيرات جميلة على الصور لتعطيها جمال اكتر .

إذا كنت من عشاق تحرير ودبلجة الصور، أو كنت ترغب في تغيير مظهر صورة ما، فيمكنك الآن وبفضل برنامج تركيب الصور المعروف باسم فن فيس ماستر التحكم في شكل الصورة لتتعرف على البرنامج أكثر تابع معنا السطور القادمة.
يعتبر برنامج فن فيس ماستر واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تحرير ودبلجة الصور، Fun Face Master عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من تركيب وجهك بدل وجه شخص ما وهي الخاصية التي يتمتع بها البرنامج حيث يحدد وجه الشخص الذي تريد تبديل وجهه ويقوم باقتصاصه ويضع صورة وجهك مكانه، برنامج فن فيس ماستر حائز على العديد من الجوائز العالمية في مجال دبلجة وتحرير الصور كما أن البرنامج يدعم جميع صيغ الصور، برنامج التجربة، احصل على نسختك المجانية من ملتقى التنزيل المجاني.
البرنامج يوفر لك مكتبة كبيرة من أدوات تحرير وتعديل الصور، حيث يمكنك رسم صورة كاملة من خلال البرنامج من خلال أدوات الرسم المتوفرة في البرنامج كالفرش وأداة القلم. يمكنك أيضا إضافة طبقات مختلفة لتصميمك ويمكنك التعديل في الألون وعمل ماسك عليها. يتيح لك أيضا برنامج Krita إمكانية إضافة الفلاتر علي الصور والتأثيرات الضوئية وذلك لإضافة لمسة جمالية علي التصميمات.
يتيح لك البرنامج إمكانية قص الصور إلي أجزاء ويمكنك حذف الأجزاء الغير مرغوب فيها في الصورة وإضافة جزاء أخري حسب رغبتك. يمكنك أيضا تلوين الصور بالفرشاه وتغيير السطوع ودرجة الاضائة وضبط التباين، أيضا يتيح لك برنامج Krita إمكانية دمج الصور مع بعضها البعض من خلال ميزة الطبقات وذلك من أجل الحصول علي ما يسميه البعض ألبوم مجمع وهو مفيد جدا في حالة عمل تصميمات للمناسبات الشخصية مع العائلة والأصدقاء. بالنسبة للمهتمين بالكتابة علي الصور والخلفيات، يوفر لكم البرنامج هذه الميزة مع مجموع كبيرة من الخطوط ويمكنك تغيير لون الخط والحجم ونوعه. يمكنكم أيضا تدوير الصور باي زاوية سواء لليمين أو لليسار ويمكنكم عمل تمويه علي أجزاء معينة من الصور كما الحال في الفوتوشوب. كما ذكرنا في الأعلي يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من فلاتر الصور وجاهزة للتطبيق علي الصور لإبراز جمالها ويمكنك حفظ التصميم النهائي أو الصور بعد التعديل علي الكمبيوتر بأي صيغة صور تفضلها سواء PNG أو Jpeg.


تحميل من هنا
http://www.funfacemaster.com/ffmsetup.exe

او تحميل من هنا
http://www.egydown2day.net/2013/10/Download-faces-the-images-2013.html

تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر 2016 ممتازة

لا يوجد شخص فى العالم يختلف على هذه اللعبة كبيرا كان او صغيرا فكل من جرب هذه اللعبة الجميلة ادمنها و كلنا احببنا بالفعل هذا التطبيق الرائع المسلى انها لعبة صب واى افضل العاب الاندرويد للعام الماضى و مازالت اقوى لعبة فى هذا العام الحالى 2015 لا اعتقد انه لا يوجد شخص لا يعرف لعبة صب واى 2015 انها بكل جدارة اكثر الالعاب تسلية و مرح و منافسة و سهولة و صعوبة فى نفس الوقت انها تطبيق الالعاب على الاندرويد و الكمبيوتر التى نقدمها اليوم اذا كنت لا تعرف هذه اللعبة و لم تجربها فعليك تحميل لعبة صب واى 2015 و تقوم بتجربتها على جهاز الكمبيوتر او تنزيل التطبيق الرسمى ل لعبة صب واى على انظمة الاندرويد. لعبة صب واى لا تحتاج الى شروحات او تعليم هى لعبة بسيطة و لكنها تحتوى على الكثير من المنافسة و التحدى بينما يقوم ذلك الصبى الشقى بالكتابة على عربات القطار فيأتى ضابط مرور مترو الانفاق فيهم الصبى بالهروب و يقوم الضابط بالمطاردة العجيبة التى تستمر ما دام يستطيع الصبى الهرب بين العربات و على الانفاق يسارا و يمينا على خطوط السكك الحديدية على ظهر قطار او على القضبان ف لعبة صب واى تعطيك الفرصة لتجربة كل شىء فى الخيال مع الكثير من المتعة."لعبة صب واي" Subway هي اللعبة الترفهية الشهيرة والأولي في العالم التي حازت علي إعجاب كبير بين مستخدمي الألعاب علي الكمبيوتر والموبايل حيث أن لعبة صب واي للكمبيوتر تم إنشائها من قبل شركة سيبو وكيلو التي يختصوا بإصدار الألعاب وقد تم إطلاقها في شهر مايو عام 2012م ويوجد مقر الشركة في الدنمارك ومن مؤسسي لعبة صب واي 2016 بيتر بيك و فريد ديليكا.تهدف اللعبة علي بث الإثارة والمتعة والتشويق لدي المستخدمين لهذا السبب أصبحت "صب واي للكمبيوتر" Subway for computer من أهم ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر امر بسيط جدا و سهل كل ما عليك هو الضغط على ايقونة التحميل فى اخر الموضوع و نحن نوفر رابط مباشر و سريع ل تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر 2015 لتتمتع باللعبة فى اسرع وقت و يمكنك ان تلعب بالفأرة او من خلال لوحة المفاتيح و حفظ تقدمك فى اللعبة و شراء المساعدات اللازمة و تغيير الشخصيات كما تريد كما يمكنك لعب لعبة صب واى على الكمبيوتر من خلال شاشة كاملة او من خلال شاشة ضيقة كما تحب و هناك برنامج هوت كاى AutoHotKey لتغيير التحكم فى لعبة صب واى للكمبيوتر من الفأرة الى لوحة المفاتيح

المتعة والإثارة والتشويق: يتميز تطبيق صابواي عربي Subway علي المتعة والإثارة والتشويق أثناء اللعب وتخطي الحواجز والعقبات التي تواجه اللاعب أثناء الجري في النفق ومواجهة القطار والحصول علي الهدايا وشراء عروض من سوق اللعبة.
اللعب علي الفيس بوك اونلاين: إهتم مطورين تطبيق صب واي سيرف علي تحديث اللعبة وإتاحتها علي الفيس بوك واللعب اون لاين أثناء تصفحك علي الإنترنت ومشاركة أرباحك علي صفحتك الخاصة علي الفيسبوك والهدايا التي تحصل عليها.
الحصول عليها مهكرة كاملة: حصل التطبيق علي جدال كبير بين المبرمجين والهاكر وذلك بسبب فك الشفرة الخاصة بها ولكن بعد مرور الوقت قد تمكن بعض الهاكر من جعل اللعبه مهكرة وإتاحت معظم الهدايا والمنتجات من السوق مجانيه وعدم إمساك رجل الشرطي لك مما أدي إلي زيادة الأثارة والمتعة.
تحميل اللعبة مجاناً وبرابط مباشر: في بداية نزولها كان من الصعب الحصول علي البرنامج أو اللعبة برابط مباشر وبدون أي رسوم مدفوعة ولكن الأن يمكنك "تحميل لعبة صب واي" مجانا وبرابط مباشر وتوفير الوقت والمجهود للبحث علي تحميل لعبة صب واي الحقيقية والجديدة.
سهلة وبسيطة في التصميم: تتميز بالسهولة في التحميل والتنزيل وأيضآ تتميز بالسهولة أثناء اللعب وذلك للبساطة في التصميم الراقي والمتميز ولهذه الميزه ساعدت علي إنتشار اللعبة علي مستوي العالم بشكل كبير وزيادة عدد اللاعبين.
التوافق الكلي مع أنواع الويندوز: معظم ألعاب الكمبيوتر تعاني من مشكلة عدم توافقها مع جميع أنواع الويندوز أو النسخ ولكن هذه اللعبه تتميز بتوافقها مع جميع أنواع الويندوز مثل ( ويندوز7 windows7, ويندوز8, ويندوز10, فيستا vista, اكس بي xp) وغيرها.

اصدرت شركة الالعاب الخاصة "سيبو" فى مايو من عام 2012 لعبة صب واى مترو الانفاق و هذه الشركة الغنية عن التعريف مقرها فى الدنمارك و قد وضعت لعبة صب واى على منصات التشغيل التالية (الاندرويد , الايفون , الويندوز فون , و الويندوز ) و الفكرة الاساسية هى العاب الجرى اللانهائية و فكرتها تعتمد على الشخصية "جاك" ذلك الصبى المشاغب و الذى يمكنك استبداله فيما بعد بشخصية البنت المشاغبة و فرانشيس ضابط الشرطة العصبى و اتخذت شركة "سيبو" مسارا لتحديث لعبة صب واى مترو الانفاق منذ يناير 2013 لتقوم كل شهر بتغيير مدينة اللعب الى مدينة جديدة بحيث تشبه اللعبة ما يسمى جولة حول العالم و المدينة الحالية على ما اظن هى مدينة هاواى و قد تصدر تحميل لعبة صب واى على مدار الثلاث سنوات قوائم متجر جوجل بلاى للالعاب المجانية و المدفوعة معا و قد حصلت على ما يقرب من 550 مليون مرة تحميل على مختلف الاجهزة

تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واى للموبايل

تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر راابط اخر

تحميل لعبة المصارعة wwe 2016 رابط واحد

تتعد مجالات اللعبة و تتعدد الالعاب و كل سنة يظهر اصدار جديد لكن في تدوينتنا ان شاء الله لن نتكلم عن مجال الحرب او مجال المغامرة او مجال يخص كرة القدم ك البيس 16 و غيرها لكن ما سيهمنا الان و ما سنستهدف في هذه التدوينة هم اصحاب القلوب القوية لاننا سنعالج موضوع قوي و لعبة لا توجد فيها رحمة لهذا لا ينصح بالاطفال الصغار ان يجربوها لانها اصبحت اكصر واقعية من خلال اصداراتها الاخيرة و ذلك من ناحية تحسين جودة الصورة و اللعب بصفة عامة قبكل بساطة سنعالج و ندون عن لعبة المصارعة 2016 بإصدارها الجديد 2016 تابعوا الشرح وستعرفون مدى قوة لعبة wwe 2016 تمنى ان يكون هذا الشرح البسيط اعجبكم وروابط تحميل لعبة المصارعة 2016 سهلة لكم و بالتوفيق لكم
كما عوداناكم زوار موقع برامج الكمبيوتر على توفير احدث البرامج الان نوفر لكم احدث العاب الكمبيوتر لاننا يهمنا ان يكون جميع زوارنا راضين عنا فذا نقدم لكم تحميل العاب حديثة ومتطورة وتواكب الحدث لكم وهى لعبة المصارعة 2016 فى حلتها الجديدة حيث اننا قد سبق ووضعنا العام الماضي لعبة المصارعة الحرة 2015 و لعبة المصارع الحرة wwe 2015 للاندرويد واليوم نقدم لكم لعبة المصارعة الحرة 2016 وهذه اللعبة تحظى بملاين المتابعين واللاعبين حول العالم كلة والعالم العربي ايضا حيث انها تضم العديد من المسابقات مثل لعبة مصارعة المحترفين و لعبة مصارعة wwe و لعبة مصارعة باور سلام حرة 2016 كما انها تشتهر هذه الايام بين الناس انها افضل الالعاب الرياضية وهي تشبة الى حد كبير جميع الشخصيات الحقيقية فى لعبة المصارعة الحقيقية .
يسعدنا ان نأتى من جديد لتقديم لعبة جديدة فى عالم العاب كمبيوتر مختلف مع موقعنا وهى لعبة المصارعة 2016 فى اصدار جديد للعبة بعد ان سبق لنا ووضعنا الاصدار الخاص بعام 2015 حيث نتيح كالمعتاد كل جديد لزوار موقعنا الاعزاء فنقدم لهم الان تحميل لعبة المصارعه 2016 بشكلها الجديد حتى يستمتع بها الجميع الجدير بالذكر انه لدى ملايين الاشخاص حول العالم تعد رياضة المصارعه الحره او مصارعة المحترفين كما تشتهر لدى البعض حاليـاً من اشهر انواع الرياضه فى العالم ككل وهناك اكثر من اتحاد مختلف للمصارعه واصبح الملايين من الناس بكل مكان فى العالم يهتمون بتلك الرياضه ولأننا نهتم بتقديم ما يحبه زوارنا نقدم لكم لعبة المصارعه للكمبيوتر تلك اللعبه رائعه بالفعل فهى تشبه الى حد كبير رياضة المصارعه الحقيقيه تجد الشخصيات داخل اللعبه تشبه الشخصيات الحقيقية من المصارعين
كما تضم أيضا لعبة المصارعة 2016 جميع المصارعين المشهورين الذين لهم معجبين حول العالم كله بالملاين فانك بعد تحميل لعبة المصارعة الحرة للكمبيوتر وتنصيبها سوف تجد جميع الشخصيات التى تحبهم اماك وتستطيع اللعب بهم مثل الحانوتي ( الاندرتيكر ) والصخرة ( ذا روك ) وفريق الدرع ( ذا شيلد ) وشيميس والكين وهانتر ( ترابيل اتش ) وجون سينا وراندى اورتن ( الافعة) وايدج وشون مايكل ( اتش بى كيه )

كما ان اللعبة تشتهر بالمؤاثرات الصوتية الجميلة والمشوقة التى تعطيك احساس بانك تلعب بالحقيقة ولعبة المصارعة الحرة كما قولنا تمتلك شعبية عالمية كبيرة مما يجعلها من اكثر الالعاب فى الصدارة لاعوام 2014 , 2015 , 2016 وعلى مدار السنين .
مميزات لعبة المصارعة 2016 :-

1- لعبة محاكاة الكترونية جميلة ومؤاثرة جدا .

2- لعبة ذات حجم صغير وتعمل على جميع الاجهزة المتوسطة والعالية ..

تحميل لعبة المصارعة 2016 من هنا

تحميل gta 2016 اللكمبيوتر مجانا

نقدم لكم تحميل لعبة جاتا 2016 اللعبة الاقوى والاشهر فى العالم والتى يحبها الملايين حول العالم وتشتهر بقوه فى الوطن العربى حيث تعتبر لعبة gta واحده من العاب السيارات المميزه كما انها لعبة مطاردات شيقه وقوية للغايه والاصدار الجديد من هذه اللعبه مليئ بالمميزات الرائعه والقوية والتى تجعل اللعبه اكثر اثارة وتشويق عن الاصدارات السابقه واول مميزات لعبة جاتا 2016 ان اللعبه حاليـاً يتوفر بها ثلاثة شخصيات مختلفه يمكن للمستخدمين اللعب بهم هذا بالاضافه الى مؤثرات الصوت القويه والرسومات الرائعه حيث ان الجرافيك فى هذا الاصدار من لعبة جاتا اصبح اكثر قوه وروعة عن ذى قبل الى جانب هذا نجد ان الموسيقى التصويريه الخاصه باللعبه فى الاصدار الحالى مختلفه عن الاصدارات السابقه الى حد كبير كما نجد ان الشخصيات الاضافيه التى تشاهدونها عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2016 شخصيات لها قصص مختلفه كل منها له قصه خاصه به الجدير بالذكر انه ورغم توافر الالاف الالعاب الخاصه بالكمبيوتر الان ان لعبة جاتا سان اندرس استطاعت ان تصبت نفسها كلعبة قويه للغايه وسط هذا الكم الكبير والعملاق فى العالم كما يلاحظ المستخدمون عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس كاملة والبدء فى لعبها فى الاصدارات السابقه ان اللعبه كانت تحاكى الواقع من اصدار لأخر بشكل كبير وهذا ما تم تحسينه ايضــاً عن الاصدارات السابقه حيث اصبحت لعبة gta 2016 اكثر واقعيه عن الاصدارات السابقه يمكنكم الان من خلال هذا الموضوع وبشكل حصرى من خلال موقعنا تحميل لعبة gta san andreas 2016 للكمبيوتر والاستمتاع بكل ما تتيحه من مميزات خاصة الاثاره الموجوده فى المطارده داخل لعبة حرامى السيارات كما يطلق عليها فى الوطن العربي ويمكنكم ابضـاً من خلال تصفح موقعنـا بأقسامه المختلفه تحميل العاب كمبيوتر 2016 اخرى كثيره ومتنوعه تجدونها داخل قسم العاب كمبيوتر موقعنا هذا بالاضافه الى اننا نوفر برامج مجانية كثيرة ومتنوعه داخل الموقع نتمنى ان تنال اعجاب الجميع

.

تحميل لعبة جاتا GTA San Andreas والتى تعني حرامي السيارات وهى من أشهر الألعاب التى تم لعب فيها على الكمبيوتر وهى لعبة مشهورة عالميا ومعروفة بين الشباب مند سنوات وقد تم لعب عليها مليار المرات ولها عشاق بالملايين وهى من أفضل العاب اللعب الحر. تجمع تحميل لعبة جاتا Gta San Andreas 7 برابط واحد مباشر وبدون تثبيت وبحجم خفيف جدا لعبة القتال والاكشن وسرقة سيارات لعبة Gta San Andreas 7 من اشهر العاب في العالم التي تمتلك شعبية كبيرة من المعجبين في انحاء العالم كبير وصغير يلعب لعبة Gta San Andreas 7 لانها لعبة يتمتعون وهم يلعبونها لانك تستطيع عمل اشياء اجرامية لا تستطيع عملها في حقيقي وهدا مايميزها وتم اضافة بعد الاشياء في هدا جزء جاتا 7 Gta San Andreas وتم اصلاح بعد الاخطاء التي كنى نشتكي منها في نسخ التي سبقتها لعبة تشتغل على جميع اصدارات ويندوز وعلى جميع مواصفات قليلة او عالية لن اطيل عليك اتركك مع شرح تحميل لعبة Gta San Andreas 7 برابط مباشر وبدون تثبيت. - تنزيل لعبة جاتا للكمبيوتر وستمتع بمغامرات شيقة فى مواجهة الشرطة والاعتقالات وقتل الناس وكسر السيارات انها لعبة المتالية حقا ما جعلها فى صدارة أكبر شركات الالعاب متل شركة العاب الفيفا و العاب البلاي ستيشن و شركات الالعاب الاخرى وهى من أقدم الالعاب التى طهرة على الساحة والى اليوم مزال يلعبها الناس ويزداد عشاقها يوما بعد يوم مع كل اصدار جديد لها ويبلغ أرباحها فى اليوم الأول من اعلان عن الاصجار جديد أكتر من 500 مليار دولار وهو ما يدل عدد مستخدمين الدين ينتطرون اللعبة بعشق.
لعبة جاتا اندرياس طهرة أول مرة عام 1997 وانتشرت حول العالم فجئة بشكل مدهل وخلال 2005 تم عمل تحديثات كبيرة فى اللعبة وكذالك سنة 2007 لتتمكن من منافسة أشهر شركات الألعاب العالمية ويوجد منها عدة نسخ منها
لعبة جاتا اندرياس GTA San Andreas
تحميل لعبة جاتا مصر الثورة مستمرة
تقوم فكرة لعبة جاتا على شخصية التى تستطيع تحكم فيها حيت يمكنك تنقل فى المدن من المدن الأمريكية شيكاغوا متلا وتقوم بسرقة السيارات والهجوم على المحلات وقتل الناس أو ضربهم وأيضا قتل الشرطة ودعس السيارات لتبداء مضاردتك من طرف الشرطة والقوات الخاصة ويجب عليك الهروب منهم أو قتلهم من خلال سرقة أسلحتهم وهى لعبة شيقة جدا

مميزات لعبة جاتا اندرس GTA San Andrea
يمكنك الان تنزيل لعبة لعبة جاتا GTA علي جهازك الكمبيوتر مجانا برابط مباشر , حيث تعد لعبة لعبة جاتا GTA من افضل العاب السيارات في العالم واكثرها شهرة كما انها من العاب المغامرات و سباق السيارات في المدن الامريكية يمكنك من خلال اللعبة ركوب الطائرات والعجل والسيارات و الدرجات النارية حيث يعتمد مطوري لعبة GTA علي ان تكون شبيه بما يحدث في الواقع الحقيقي حيث تعيش مغامرة الاثارة والهروب من الشرطة ومطاردة العصابات وغيرها مما يجعلها من الالعاب الرائعه
لعبة جاتا اندرس من الألعاب الحرة يمكنك تنقل وفعل ما تشاء بحرية
لعبة ممتعة جدا توفر جميع وسائل الأتارة والأكشن الاسلحة والسيارات
جودة صور لعبة عالية جدا مع كل اصدار جديد
المؤترات الصوتية والمرئية واقعية جدا والمباني والسيارات تشبه الموجودة فى الواقع
لعبة جاتا توفر عدة مدن للعب فيها وكما دكرنا توجد لعبة جاتا فى مصر وبالضبط الأسكندرية

لعبة جاتا من العاب الكمبيوتر وهى لعبة تشتغل على جميع أنطمة التشغيل من الوندوز xp الى أخر اصدار من الويندوز وهو الويندوز 10 بالأضافة الى نطام التشغيل اندرويد بالنسبة للهواتف ويمكنك تحميل أي اصدار من الروابط التالية

تحميل لعبة جاتا 2016 للكمبيوتر من هنا