Banner 468

Facebook
RSS

صور الشاب المضرب عن الطعام فى ميدان التحرير

صورة الشاب الذى اضرب عن الطعام فى ميدان التحرير شاباب الاضراب عن الطعام صورة الشباب المضرب عن الطعام فى ميدان التحرير صور شبابا ميدان التحرير المضرب عن الطعام

صور الشاب المضرب عن الطعام فى ميدان التحرير

 

هو الدكتور ايمن ابو زيد يعمل طبيب امتياز فى القصر العينى وكان مضربا عن الطعام وضمن المشاركين فى الاعتصام ولما تدهورت صحته اراد اصدقاؤة نقله الى مستشفى قريبه ولكنه رفض وطلب ان يلاقى نفس الرعاية التى يلقاها مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى وفى جناح مماثل بل وافضل منه لانه ليس بسارق ولا بقاتل كالمخلوع وبالفعل استجاب وزير الصحة وهو الان فى شرم الشيخ ولكنه فى الدور الاول وفى غرفة متواضعه مما جعل الشاب ايمن ان يواصل امتناعه عن تناول الطعام حتى يتم نقلة الى الدور الثالث حيث مبارك والاجنحة الفاخرة هل سيتم الاستجابة له ام سيتركوة يموت جوعا انفردت بالصورة الاهرام اليومى وهى من داخل المستشفى بشرم الشيخ 

 


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

إيقاف عامين للاعب سجد داخل الملعب!

http://www.24kora.com/Content/News/4531/4531-thumbBig.png 

قام الإتحاد الصربي لكرة القدم بالتصديق على قرار حكم قام بطرد لاعب مسلم من أرض الملعب خلال مباراة رسمية بحجة أنه تلفظ بأقوال تثير النعرات العرقية.
 
وفي تصريحات خاصة بمجلة بالبوسنة أكدت أن اللاعب علي حاجيتش لم يتمالك نفسه عندما سجل هدفا لفريقه بودرينيا فركع على الارض وصرخ بشكل عفوي قائلا "الله اكبر".
 
وسارع الحكم عند سماعه اللاعب بتوجيه البطاقة الحمراء لحاجيتش وأمره بالخروج من ساحة الملعب ، فيما إعترض زملاؤه علي قرار الحكم، الامر الذي ادى تصعيد الوضع وتم قطع المباراة والغاء نتيجتها في النهاية، وقد اضطر حاجيتش وبحراسة زملائه من البوسنيين من مغادرة الملعب.
 
واوضحت المجلة ان الامر لم يتوقف عند ذلك، بل ان الاتحاد الصربي اصدر بيانا قرر فيه منع حاجيتش من اللعب لمدة عامين قابلة للتمديد. 

انباء على ان ثروة مبارك فى بنك قبرص المركزى

اخبار مبارك ثروة مبارك اخر الاخبار مبارك محكمة مبارك

  انباء على ان ثروة مبارك فى بنك قبرص المركزى

 



أكد متحدث باسم وزير الداخلية الألبانية «لوزيم باش» أن ألبانيا ساعدت سلطات الاتحاد الأوروبي للتوصل لأدلة حقيقية لأرصدة مبارك وولديه جمال وعلاء لمعرفة الحجم الحقيقي لعمليات غسيل الأموال التي قام بها مبارك في سنوات حكمه الأخيرة. وكشف في تصريحات لصحيفة "روز اليوسف"، أن ملفا موثقا قد أرسل من مكتب وزير الداخلية إلي 3 جهات أوروبية هي إسبانيا وبريطانيا وسويسرا لوجود اختلاط مالي بين أموال مبارك وولديه من جانب ورجل الأعمال «علي إيفسين» من جانب آخر.

وأشار إلى أن «علي ايفسين» الألباني الجنسية كان مديرا للحقيبة المالية لأسرة مبارك وأنهم يحصلون كل عام علي الأرباح بخلاف أن كلا من جمال وعلاء كان يحضر كل عام إلي ألبانيا لإجراء التسويات المالية مع «إيفسين».

وقال المتحدث إن السلطات الألبانية تمتلك معلومات تؤكد أن مبارك شريك في عدد من المشروعات من الباطن مع علي إيفسين الذي يمتلك شركة الطيران الألبانية.

وفجر المتحدث باسم الداخلية الألبانية مفاجأة بأن أموال عائلة مبارك والأرصدة الحقيقية لها موجودة بشكل مفصل لدى البنك المركزي القبرصي الذي أعلن عن أرصدة لجمال وعلاء مبارك تتمثل في استثمارات في شركة حورس للمنتجات الزراعية وشركة ميدانفيست للاستشارات وشركة بولين للتصدير والاستيراد ولايزال التعامل المالي علي أرصدة تلك الشركات مطروحا للتداول في بورصة قبرص وهي تحقق ملايين الدولارات من الأرباح 
 
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

المجلس العسكرى مبارك واولادة لن يتم محاكمتهم عسكريا

المجلس العسكرى مبارك محاكمة مبارك اخبار المجلس العكسرى مبارك عسكريا

المجلس العسكرى مبارك واولادة لن يتم محاكمتهم عسكريا

جانب من المؤتمر الصحفى

أكد المجلس العسكرى أنه لن يتم إحالة مبارك ورجاله إلى المحاكم العسكرية، وأضاف المجلس العسكرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده عصر اليوم، الثلاثاء، أن الانتخابات البرلمانية ستعقد قبل 30 سبتمبر.

وأكد أنه ليس بعيدًا عن خطة إعادة هيكلة جهاز الشرطة، مشيرا إلى أن الهيكلة تسير حاليًا بشكل جيد.


وحول التعديل الوزارى المرتقب أكد المجلس العسكرى أنه منح د. عصام شرف الصلاحيات الكاملة لاختيار الوزراء المناسبين دون أدنى تدخل من أى جهة. 
 




مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا