Banner 468

Facebook
RSS

تحميل متصفح تورش 2017 عربى

هل أنت ممن يتصفحون الانترنت ويقومون بتحميل كل ملفاتهم عن طريق المتصفح، إذن فمتصفح تورش هو الحل Torch Browser.
متصفح Torch Browser المبني في تصميمه على نواة جوجل كروم فهو يشبهه الى مدى كبير، كما يمكنك من مزامنة المتصفحين معاً لتتمتع بجميع التطبيقات والمواقع المفضلة التي كنت تتصفحها في كروم.

متصفح Torch Browser المبني على نواة كروم

يوفر لك متصفح تورش الكثير من الأدوات المضافة الى المتصفح، فهو أكثر من كونه متصفح نت حيث يعتبر برنامج متعدد الاستخدمات والوظائف، فهو برنامج تصفح وبرنامج تحميل بل ويتعدى أكثر من ذلك بكثير.

يمكنك متصفح تورش من تحميل ملفات التورنت وإدارتها من خلال إضافة التورنت المدمجة في المتصفح، والتي تقدم لك وظائف أساسية في تحميل الملفات التورنت من تحميل وايقاف واستئناف للتحميل وغيرها من المميزات الأساسية، فهذا البرنامج مميز ومناسب لمستخدمي برامج التحميل بالتورنت.

كما يتميز متصفح تورش بأدة تحميل الملفات من النت مثل برامج التحميل الأخرى كدونلود مانجر وغيرها، ولكنها لا تصل لجودة البرامج المتخصصة في التحميل، كما يمكنك من خلال المتصفح تشغيل ملفات الصوت والفيديو.

Are you who browsed the web and who download all their files through the browser, then, is the solution Fmtcefh Torch Torch Browser.

Torch Browser browser
Torch Browser browser based on its determination to Google Chrome nucleus is similar to a great extent, as you can synchronize your browsing together to enjoy all your favorite applications and websites that you browse in Chrome.

Torch Browser is based on the core of Chrome browser

Torch Browser provides you with a lot of added tools to the browser, he is more than a browser, where Net is a multi-program Alastkhaddmat and jobs, it is a browser and download the program and even exceed much more than that.

You can browser Torch of downloading torrent files managed by the addition of built-in torrent in the browser, which provides you with the basic functionality to download torrent files from downloading and stop and resume the download and other basic features, this program is unique and suitable for users download Balturrent programs.

Torch Browser also features Bade download files from the Web, such as other download programs Cdonlod Manager and others, but it is not up to the quality specialized in loading programs, as you can through the browser to play audio and video files.

تحميل برنامج تورش عربي 2016 , يعتبر متصفح تورش - Torch Browser من افضل برامج التصفح التى اشتهرت مؤخرا خاصة بالنسبة لهواة التحميل من مستخدمى الانترنت حيث ان افضل خيار لهم هو تحميل متصفح تورش 2016 لما يمتلكة هذا البرنامج من مميزات عديدة تجعله افضل من غيرة بالنسبة لهواة تحميل الوسائط وملفات التورنت من الانترنت

من ناحية التصميم فان واجهة متصفح تورش تشبه جوجل كروم الى حد كبير حيث انه مبني ومعتمد على متصفح جوجل كروم فى ادواته ووظائفه ويمكنك عمل مزامنة بين متصفح Torch و google chrome والحصول على جميع التطبيقات والامتدادات من جوجل كروم
من مميزات برنامج تورش التى تمنحه الافضلية على الكثير من برامج التصفح انه يعتبر مزيج من العديد من البرامج والادوات معا حيث تستطيع من خلاله تحميل ملفات التورنت من الانترنت والتحكم بها عن طريق اداه مخصصه لذلك فى متصفح تورش , وتستطيع ايضا تحميل الوسائط مثل مقاطع الصوت ومقاطع الفيديو وغيرهم من الملفات عن طريق برنامج التصفح والتحميل تورش , من الجميل ايضا ان متصفح تورش يوجد به اداه تمكنك من التحكم فى قائمة التحميلات والتعديل على سرعة التحميل ورفعها وايضا امكانية استئناف ملفات التحميل التى تم ايقافها او انقطاع تحميلها

تحميل متصفح تورش
رابط اخر
تحميل متصفح تورش