Banner 468

Facebook
RSS

صور شبيه مورينيو مدرب ريال مدريد حصريا


في مشهد طريف جدًا قام أحد الأشخاص بالقرب من ملعب ويمبلي يوم أمس من أجل التعبير عن رأيه بخصوص مباراة اليوم بين برشلونة و مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا .

هذا المشجع ملامحه كانت تشبه لمدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بل إنه ارتدى ملابس تشبه نفس الملابس التي يرتديها مورينيو حتى فيما يتعلق بربطة العنق ، ليرفع لوحة كتب عليها"كان يجب أن أكون في ويمبلي ، لقد تعرضت كرة القدم للسرقة ،هذه اللعبة لم تنته بعد" ، في إشارة لاستياء المدرب البرتغالي بالفعل مما حصل في نصف نهائي دوري الأبطال حينما خرج فريقه على يد البارسا واتهام المدريديين للحكمين وولفغانج شتارك و "فرانك دي بليكير بلعب دور في ذلك .

اليكم الصورة



بالصور شبيه جوزيه مورينيو يتواجد



http://www.abola.pt/img/fotos/nnh/2010/clonemourinho.jpg
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

فضيحة لاعب مانشيستر يونايتد في فضيحة جنسية جديدة مع زوجة أخيه


http://www.korabia.com/image_library/3/225-300/C2140C7439698.jpg

تناولت وسائل الإعلام الانجليزية نبأ تورط ريان جيجز لاعب نادي مانشيستر يونايتد في فضيحة جنسية جديدة مع زوجة أخيه.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية فقد ادعت أن جيجز دخل في علاقة لمدة 8 سنوات مع زوجة أخيه نتاشا صاحبت الـ28 عام.

وقالت صحيفة نيوز أو ذا ورلد اليوم أن اللاعب قد قضي ليلة مع ناتاشا التي تعمل كوكيل عقاري في التاسع من شهر إبريل الماضي،كما أنه كان يلتقي بها مخفياً الأمر على زوجته حينما كانت في فترة الحمل.

ويًقال أن جيجز الحاصل علي أفضل شخصية رياضية لهذا العام من البي بي سي قد التقي بزوجة أخيه منذ 2003 عندما كانت عزباء قبل أن تتزوج من أخيه.

وقالت صديقة لناتاشا :"أنا أعلم أنا هذا كان خطأ،أنها أسوء أنواع الخيانة،لقد حاولت أن أنهي ذلك الأمر فعلاقتي برايان كانت مثل الإدمان،فكل شيء يقوله أفعله فلا استطيع أن أقول لا."

وتابعت مؤكدة أن الأمر كله كان في يد جيجز وأنه لم يقول لها أبداً أنه يحبها "فريان لم يكن رومانسي معها أبداً،الأمر كله كان متعلق بالجنس"

وكان جيجز قد تورط في فضيحة جنسية أخري مع المذيعة الويليزية إيموجن تومس بعد أن اتهمته بالتحرش بها.
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

حبس يوسف بطرس غالى وزير المالية السابق 30 سنة

حبس بطرس غالى 30 سنة حبس وزير المالية السابق يوسف بطرس غالى 30 عام


حبس يوسف بطرس غالى وزير المالية السابق 30 سنة

 

محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة يوسف بطرس غالى وزير المالية السابق " هارب " بالسجن المشدد 30 عاما عن تهمتى التربح والإضرار العمدى بأموال ومصالح جهة عمله والتربح لنفسه ولغيره والاستيلاء على سيارات الجمرك ورد 35 مليونا وتغريمه مبلغ مماثل وعزله من وظيفته.
صدر الحكم برئاسة المستشار مجدى غنيم وعضوية المستشارين حسن حسانين وصلاح مبروك.

وكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد أحال يوسف بطرس غالى وزير المالية السابق لمحكمة الجنايات بتهمتى التربح والإضرار العمدى بأموال ومصالح جهة عمله والتربح لنفسه ولغيره.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغات تفيد قيام الوزير المتهم، باستغلال وظيفته في الإضرار العمدي بأموال ومصالح مالكي السيارات الخاصة، المودعة بالمنافذ الجمركية والانتفاع بها لأغراض شخصية. حيث تم الكشف عن قيام المتهم بتخصيص 6 سيارات فارهة لاستخدامه الشخصي، إلي جانب تخصيص 96 سيارة أخري قيمتها 35.5 مليون جنيه، كانت مودعة بمصلحة الجمارك، علي ذمة سداد رسومها الجمركية، ودون موافقة ملاكها بالمخالفة لأحكام قانون الجمارك التى توجب الاحتفاظ بهذه السيارات بحالتها وتسليمها لمالكيها بعد سداد الرسوم المقررة
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

3 أهداف أمام الفراعنة في مواجهة جنوب أفريقيا


لمباراة: مصر - جنوب أفريقيا

الملعب: ستاد الكلية الحربية

الجولة: الرابعة

نتيجة مباراة الذهاب: 1-صفر لصالح جنوب أفريقيا

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

يدخل المنتخب المصري لكرة القدم اختبارا هو الأصعب في مشواره نحو الصعود لبطولة الأمم الإفريقية بغينيا والغابون 2012 حينما يستضيف منتخب جنوب أفريقيا على استاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012.

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق 3 أهداف في لقاء الأحد أبرزها الفوز لاقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على فرصه في التأهل وثانيها استعادة هيبته كبطل للقارة الأفريقية علاوة على مسح الآثار السلبية لنتائجه المخيبة للآمال في هذه التصفيات، وثالث الأهداف هو إنقاذ الجهاز الفني من مقصلة الإقالة التي تكاد تكون شبه مؤكدة في حالة الخسارة.

ويحتل المنتخب المصري ذيل المجموعة برصيد نقطة يتيمة في حين يحتل منتخب جنوب أفريقيا الصدارة برصيد 7 نقاط، وفي نفس المجموعة يحتل منتخب النيجر المركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم سيراليون في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.


فارق أهداف

ويدخل حامل اللقب مباراة الأحد باحثا عن الفوز وتحقيق عدد من الأهداف، إذا ما تم اللجوء للمواجهات المباشرة فيما بعد على أمل تعثر منتخب جنوب أفريقيا مستقبلا.

لذلك وضع حسن شحاتة المدير الفني حساباته على ضرورة تحقيق الفوز مع التوازن الدفاعي، خاصة وأن أي هدف سيدخل مرمى منتخب مصر من شأنه أن يعقد الحسابات تماما في المباراة.

ومن المؤكد أن يخوض شحاتة المباراة بطريقته المعهودة والتي تتمثل في اللعب بطريقة 3-5-2 لزيادة التأمين الدفاعي، ولمواجهة الهجمات المرتدة السريعة، التي ينظمها منتخب الأولاد.




الفوز أو رقبة شحاتة

كذلك الفوز يحمي حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر من الإقالة حيث أن التعادل أو الخسارة يعني ضياع فرصة الفريق، وهو الأمر الذي يجعل الجماهير تثور على حسن شحاتة المدير الفني للفريق مطالبة بالتخلص منه.

ويعاني منتخب مصر من غيابات عديدة أبرزها محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد شوقي من الأهلي، وعمرو زكي من الزمالك، وهم من أبرز اللاعبين الذي يعتمد عليهم حسن شحاتة في السنوات الأخيرة.

ويعول المدير الفني على نجومه محمد زيدان، وحسني عبد ربه، ووائل جمعة، وأحمد فتحي، وأحمد علي، وشيكابالا، وأحمد المحمدي في تعويض تلك الغيابات وتحقيق الهدف المنشود.

وستكون هناك أوراق رابحة على مقاعد البدلاء مثل أحمد حسن، ودودي الجباس، وأحمد عبد الظاهر، وأحمد المحمدي، وجميعهم جاهزون لتحقيق المهمة الصعبة ضمن كتيبة اللاعبين.



مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

صور فاضحة لساندى فى كلبها الجديد صور فضيحة ساندى 2011


صورت مغنية الاغراء المصرية ساندي اغنيتها الجديدة ” ما تحملت الزعل” على طريقة الفيديو كليب في فرنسا مع المخرج الفرنسي فابيان. اليكم الصور

رزان مغربى تعود لقناة الحياة لتقديم برنامج فى رمضان


182048 165061533546533 150094491709904 397387 3567462 n رزان مغربي تعود لقناة الحياة: صور



بالرغم من الشائعات التي تصدرت الصحف حول طرد الممثلة والمغنية ومقدمة البرامج اللبنانية رزان مغربي من قناة الحياة بسبب الفيديو الجنسي الفاضح الذي انتشر لها على الانترنت الا انها صرحت بان كل تلك الاقاويل خالية من الصحة وبانها لم ولن تطرد من القناة بل سجلت معهم عقدا جديدا لبرنامج جديد سيعرض في رمضان المقبل


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا