Banner 468

Facebook
RSS

رئيس النادى الاهلى حسن حمدى الثورة عملت لي دماغ ودماغ كبيرة كمان

حسن حمدي بعد العقد الخرافي مع نفسه ..انتو فاكرين إن الثورة اللي حصلت دي أثرت فيا؟ بالعكس.. أبسلوتلي.. الثورة عملت لي دماغ ودماغ كبيرة كمان العبقري حسن حمدي يقنع حسن حمدي بتوقيع عقد رعاية بـ 141 مليون جنيه من اموال المواطن المصري الغلبان

http://www.zamalek.tv/pic/newsbig/yawaladalteetl.jpg


التاريخ سيسجل العبقرية المتواصلة من حسن حمدي الذي استطاع ان يقنع حسن حمدي بتوقيع عقد رعاية مع الاهلي بـ141 مليون جنيه و الغريب ان خلال الجلسة التي جمعت حسن حمدي بحسن حمدي حصل خلاف شديد حول قيمة عقد الرعاية خاصة و ان حسن حمدي كان يرغب في زيادة العقد و لكن حسن حمدي اقنعه انه اموال الشعب الغلبان الذي يأن من الاقتصاد الذي يحتضر و ان الفرصة متاحة في ظل غياب كل اجهزة الدولة الرقابية التي لن تهتم بمثل تلك المهاترات .
الطريف ان حسن حمدي نجح في العام الماضي في موسم الانتقالات برعاية قناة الاهلي الفاشلة ب 25 مليون جنيه سنويا
و في اول تصريحات عقب هذا النصر التاريخي اكد حسن حمدي على طريقة الليمبي انتو فاكرين إن الثورة اللي حصلت دي أثرت فيا؟ بالعكس.. أبسلوتلي.. الثورة عملت لي دماغ ودماغ كبيرة كمان"


نو كومنت هههههههههه


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

دورتموند يتعاقد مع هداف الدوري البلجيكي هل يرحل زيدان!


http://www.yallakora.com/pictures/main//2010/2/Mohamed-Zidan-celebrates40013-2-2010-20-20-18.jpg

أعلن نادي بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني الاثنين التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي إيفان بريشيتش لمدة خمسة مواسم مقبلة قادما من فريق بروج البلجيكي.
وذكر بيان رسمي أن برشيتش (22 عاما) وقع بالفعل على عقد يرتدي بموجبه قميص دورتموند الأصفر حتى 30 يونيو 2016 ، ليصبح بديل الفريق لنجمه التركي نوري شاهين المنتقل إلى ريال مدريد.
وأوضح البيان أن كلا من دورتموند وبروج اتفقا على عدم الكشف عن قيمة الصفقة التي قدرتها وسائل إعلام ألمانية بنحو خمسة ملايين يورو.
علما وان الدولي المصري محمدزيدان -والذي يلعب في نفس مكان بريشتش- كان قد ألمح بالرحيل عن بروسيا دورتموند في حال عدم ايجاد فرصة مع الفريق في الموسم المقبل، بعد ان غاب عن معظم مباريات الموسم الماضي.
يذكر أن برشيتش سجل 22 هدفا لبروج في الدوري البلجيكي خلال الموسم الأخير ليتصدر قائمة هدافي المسابقة ويفوز بجائزة أفضل لاعبيها.


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

بالفيديو هدف رائع من طفل معجزة




http://i.eurosport.anayou.com/2011/05/29/726993-8642111-317-238.jpg 

دائما ما نشاهد أهدافاً بطرق جميلة في ملاعب كرة القدم، منها الملعوب والمدروس والمقتبس عن أهداف برشلونة، ومنها من يأتي وليد اللحظة كما هي أهداف المهاريين كإيتو ورونالدو وغيرهم..
ولكن هذا الطفل سجل هدفاً أكروباتياً جميلاً بعد سلسلة تمريرات غير مباشرة نحوه، ليجد نفسه طائرا ومسجلا الهدف الهدف.

شاهد من هنا




مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا