Banner 468

Facebook
RSS

تحميل برنامج فايرفوكس 2017 كامل مجانا عربى

حيث ان فايرفوكس يحتوي علي مزايا النوافذ المنبثقة بشكل اكثر حرفية من المتصفحات الاخرى وميزة علامات المواقع الحية وميزة الامتدادات والحماية القوية الشرسة وخصائص اخرى جديدة.

وتسعي الشركة المطورة لاصدار نسخه هاتفيه بجوده عالية للغاية بالاضافة الي اصدار نسخة اخري اكثر عصرية ومنافسة علي اجهزة الاندرويد واجهزة الويندوز حيث ان الاتش تي سي وسوني وسامسونج بالاضافة الي هواتف جي تايد وهواوي وهواتف نوكيا للويندوز .

حيث ان تقييم متصفح فايرفوكس قد وصل الي 8 من 10 بالاضافة الي سيل التعليقات الايجابية التي سعت العديد من المتصفحات المنافسه استقطابهم ، حيث ان فايرفوكس الشهير قد تم وضع به اضافات تسمح بتحميل المقاطع والفيديوهات بطريفة مباشره وبسرعه تصل الي 4 اضعاف السرعه العادية .

تحميل متصفح فايرفوكس 2017

300 ميجابايتس ، حيث ان البرنامج من افضل البرامج التي نافست مايكروسوفت وجوجل في الخمس سنوات الاخيره حيث ان البلاغات ضد متصفح فايرفوكس قد وصلت الي اقل من 4000 شكوي منذ نزول الاصدار لعام 2017 .
تحميل متصفح فايرفوكس 2017 : من خلال موقعنا بامكانك تنزيل افضل واشهر متصفحات المواقع الالكترونية باخر اصداراته لعام 2017 برنامج فايرفوكس الملقب بثعلب متصفحات الانترنت لكونه يحمل شعار الثلعب الذي يقدم افضل خدمة لمستخدمي الانترنت اثناء عملية التصفح وفتح المواقع الالكترونية المتنوعة مثل مواقع الاخبار وموقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس وك وتويتر والخ , برنامج متصفح فايرفوكس يعد من افضل واشهر متصفحات الانترنت علي مستوي العالم لكونه يقدم خدمة قوية وممتازة في تصفح المواقع الالكترونية , يمتاز متصفح فايرفوكس بانه يوفر لك الحماية والخصوصية الكاملة للبيانات من قبل المتسللين من الهاكرز , تمتاز واجهة برنامج متصفح فايرفوكس بالبساطة والتصميم الجيد تجعلها سهلة الاستخدام للجميع مستخدمي الانترنت ,يمتاز متصفح فايرفوكس 2017 بانه يمدك بمدير تحميل الملفات بكافة انواعها سواء كانت مستندات او صور- ملفات مضغوطة , يوفر لك متصفح فايرو فوكس بانه يوفر لك استخدام الاضافات التي تقوم باختيارها بشكل جيد وممتاز حيث انها لا تؤثر علي المتصفح عند تشغيلها , برنامج متصفح فايرفوكس مفتوح المصدر بامكانك تنزيله مجانا من علي الموقع الرسمي لاجهزة الكمبيوتر واجهزة الهواتف المحمولة .

حيث ان الارباح المتوقعه لاصدار فايرفوكس الجديد لعام 2017 من المرجح ان تكون فوق 80 مليون دولار امريكي في منتصف العام مع وجود اصدارات منافسه له بجوجل كروم و انترنت اكسبلولرر و متصفح اوبرا .
مميزات تنزيل متصفح فايرفوكس 2017

1 - يمتاز متصفح فايرفوكس بسرعة الممتازة اثناء فتح المواقع الالكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع الي الملفات الصوتية علي المواقع ,متصفح الفايرفوكس يعمل علي توفير السرعة العالية والاداء الرائع اثناء الانتقال بين علامات التبويب وفتح تاب جديدة

2 - يمتاز متصفح فايرفوكس بامكانية التحكم في الاعدادات التي تسمح لك بتخصيص المتصفح بالصورة الملائمة ليك من حيث اختيار الخلفيات والالوان الخاصة بك وايضا التحكم في تعديل الازرار والقوائم والاضافات وايضا المزامنة للتطبيقات التي تقوم بتحميلها . بامكانك التحكم في اضاءة حيث انها تفيدك في سماع افلام و المسلسلات ومقاطع الفيديو القصيرة , يسمح لك المتصفح ايضا بتكبير الرموز الموجودة علي الموقع التي تقوم بعمل لوجهات وصور صغيرة يقوم المتصفح بعمل تطبير لها دون ان يتدخل المستخدم فيها ,

3 - يحتوي البرنامج عي العديد من الاضافات المميزة التي تجعل المتصفح يعمل بشكل افضل واسرع
4 - يمتاز متصفح فايرفوكس بالخصوصية والامان العالي للبيانات التي تجعل عملية تصفح الانترنت امنة وموثوقة

5 - بامكانك استخدام التصفح الخفي الذي يوفر لك الحماية الكاملة للمستخدم اثناء عملية التصفح وذلك عن طريق عدم اختيار العلامات التي تسمح لك بحفظ الكوكيز والكلمات المرور التي تستخدمها اثناء عملية التصفح .

6 - يوفر لك متصفح فايرفوكس بخاصية Light Beam التي تسمح للمستخدم بمعرفة المواقع التي تسعي الي جمع المعلومات عنك وتعرف ايضا البيانات التي تدخلها وتستخدمها اثناء التصفح

7 - يمتاز متصفح فايرفوكس بدرجة امان عالية يعمل المتصفح علي توفير الادوات المميزة التي تجعلك تتصفح بشكل جيد لتصدي الي عمليات النصب والاحتيال والبرامج الضارة وحمايتك من الدخول الي المواقع الغير معروفة ,نتيجة التحديثات والتطويرات الي تدخل علي المتصفح تجعل المتصفح دائما في وضع امن ومحمي تماما .

8 - يقوم متصفح فايرفوكس بانه يقوم بتدعيم العديد من اللغات علي مستوي العالم ,لذلك تجد المتصفح يعد من افضل المتصفحات علي الانترنت حيث يحتل المركز الثاني ,كما انه يضم العديد من اللغات حوالي 79 لغة من ضمنها اللغة العربية واللغة الانجليزية .

9 - اذا كنت تريد حفظ وتنظيف الكاش والكوكيز وذاكرة التخزين الخاصة بك بالمتصفح التي تساهم في تسريع المتصفح عن طريق برنامج سي كلينر يمكنك المتصفح بازالة كل ملفات الهيستوري والكوكيز والاسبام وملفات الريجستري التي تعمل علي بطئ المتصفح مما يعيق تصفحك علي المواقع الالكترونية .

10 - يعمل متصفح الفايرفوكس علي منصات التشغيل لاجهزة الكمبيوتر واجهزة الهواتف المحمولة مثل الويندوز وماك ولينكس .
11 - يحتوي متصفح فايرفوكس علي خاصية مدير التحميل الذي يسمح لك بتنزيل كل ملفات المضغوطة بجميع انواعها سواء كانت مستندات - صور - مقاطع فيديو - مقاطع مرئية - الصور .


تحميل من هنا

http://www.jolie-shopping.com/2017-2018-mozilla-firefox/
المصدر مع تعديلات حصرية واضافات منى برنامج فايرفوكس 2017