Banner 468

Facebook
RSS

مشاهدة خناقة احمد حسن لاعب الاهلى مع حسام غالى بسبب

حصريا :: اتصال هاتفي بالصقر احمد حسن وتفاصيل تجديده مع النادي الأهلي ومشاجرته مع حسام غالى :: نسخة مضغوطة :: روابط متعددة ومباشرة 
 
احمد حسن لاعب الاهلى يتخانق مع حسام غالى بسبب
 
 
 
 
 
 

محمد زيدان لاعب منتخب مصر يحصل على الجنسية الالمانية بالصور

حصريا :: برنامج مساء الأنوار - حصول اللاعب محمد زيدان علي الجنسية الألمانية وسط الأحتفالات بدرع الدوري :: نسخة مضغوطة :: تحميل مباشر
 
محمد زيدان لاعب منتخب مصر يحصل على الجنسية الالمانية
 
 
 
 
 
 

ابراهيم حسن يصرخ سب امى يساوى 10 الاف بس

ابراهيم حسن يصرخ سب امى يساوى 10 الاف بس


 
 
 
انتقد إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك العقوبات التي وقعتها لجنة المسابقات على جماهير الأهلي واصفا إياها "بالدلع".
وغرمت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الأهلي 15 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي لجماهيره ضد الزمالك والتوأم حسن ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".
وقال حسن "العقوبة لا تليق بما فعلته الجماهير، فقد كانوا يستحقوا أقصى عقوبة على تجاوزاتهم الدائمة".
وفسر "كان لابد من حرمانهم من حضور مباريات فريقهم حتى تكون عبرة لباقي جماهير الأندية الأخرى".
وردا على سؤال حول تغير اللائحة وإلغاء بند اللعب بدون جمهور أجاب حسن "إذن فتنقل مباراة لفريقهم خارج ملعبه، فالأهم هو تطبيق عقاب قاسي حتى يلتزم الجميع".
ولم يعلق مدير الكرة بالزمالك على العقوبات التي فرضت على ناديه بتغريمه 25 ألف حنيه بسبب السباب الجماعي أيضا واستخدام الليزر.

خالد الغندور يدافع عن شيكابالا والاعلام الاحمر يطالب بمعاقبة شيكا



خالد الغندور يدافع عن شيكابالا والاعلام الاحمر يطالب بمعاقبة شيكا






دافع الإعلامى "الزملكاوى" خالد الغندور فى برنامج "الرياضة اليوم" على قناة دريم بقوة عن محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع العاب الزمالك حيث اكد ان اللاعب لم يخطئ فى حق الأهلى ولم يسب جماهيره وانما فقط كان يحتفل مع جماهير الزمالك ! .

واكد الغندور الذى نسى ان شيكابالا قام بتحريض جماهير الزمالك ان اللاعب لا يمكن ان يعاقب على شىء هو لم ينطق به من الأساس مؤكدا ان ان ما يحدث مع شيكابالا هو نوع من الترصد له وللنادى الابيض ! .

واشار الى انه يجب على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى بشكل غير صريح بعدم الحديث تحت بند المبادىء لأن لاعبى الأهلى فى كرة الطائرة سبق وان احتفلوا مع الجماهير الحمراء وقاموا بسب لاعبى الزمالك بالاضافة الى استخدام الشماريخ فى ذلك الوقت دون ان يتحدث احد .