Banner 468

Facebook
RSS

تحميل اهداف مبارة الزمالك وسموحة الاسبوع 21 الدورى المصرى الممتاز

حصريا :: أهداف مباراة :: الزمالك VS سموحة :: الدورى المصرى :: الأسبوع 21 :مدونة كورابيا اون لاين: نسخة مضغوطة تحميل اهداف مبارة الزمالك وسموحة الاسبوع 21 الدورى المصرى الممتازمن مدونة سمعنا مزيكا تحميل اهداف الزمالك فى سموحة الدورى الممتاز 2011 هدف احمد جعفر غدنفر هدف حسين ياسر ( ميسى ) وهدف شيكابالا من ركلة جزاء
 
تحميل اهداف الزمالك فى سموحة الدورى الممتاز 2011
 
http://www.boxofficefilmes.com/vb/attachment.php?attachmentid=960&stc=1&d=1274789289 
 
 

قرار من وازير الداخلية بتأجيل مباراة بتروجيت والشرطة للشهر القادم ونقل مباراة الدراويش من الفيوم

قرار من وازير الداخلية بتأجيل مباراة بتروجيت والشرطة للشهر القادم ونقل مباراة الدراويش من الفيوم  من مدونة كورابيا اون لاين كلة حصر عالم من التميز والابداع 

قرار من وازير الداخلية بتأجيل مباراة بتروجيت والشرطة للشهر القادم ونقل مباراة الدراويش من الفيوم 



  


اعلن إتحاد الكرة المصرى لكرة القدم تأجيل مباراة بتروجيت وإتحاد الشرطة فى الاسبوع فى الاسبوع 21 والمقرر إقامتها غد الإثنين إلى يوم 15 يونيو القادم.

وابرز الموقع الرسمى لإتحاد الكرة سبب تأجيل المباراة وهى الدواعى الامنية حيث طلبت الجهات الامنية بالسويس عدم إقامة المباراة بالسويس فى هذا التوقيت لأسباب أمنية ولضيق الوقت قررت لجنة المسابقات تأجيلها إلى منتصف الشهر القادم.

وامهلت لجنة المسابقات حتى 1 يونيو لنادى بتروجيت ليحدد الملعب الذى سيلعب عليه وموافتهم بموافقة صاحب هذا الملعب.

كما تقرر نقل مباراة المقاصة والاسماعيلى من ستاد الفيوم المقرر لها الثلاثاء 20 مايو فى الاسبوع الثانى والعشرين من الدورى على ان يحدد نادى المقاصة ملعب المباراة قبل يوم 17 مايو الجارى.

وجاء ذلك بناء على طلب الجهات الامنية التى كانت قد رفضت من قبل إقامة مباراتى المقاصة مع الاهلى والزمالك على ستاد الفيوم.

الاهلى المصرى يقع فى مجموعة الموت فى دورى ابطال افريقيا

الاهلى المصرى يقع فى مجموعة الموت فى دورى ابطال افريقيا مدونة كورابيا اون لاين القرعة تضع الأهلى فى مجموعة "نار" بدورى الابطال

الاهلى المصرى يقع فى مجموعة الموت فى دورى ابطال افريقيا


وضعت القرعة التى اجريت اليوم الأحد بالاتحاد الافريقى لكرة القدم النادى الأهلى فى مجموعة "نار" فى دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا حيث جاء على راس المجموعة الثانية ومعه كلا من الترجى التونسى ومولودية الجزائر والفائز من لقاء سيمبا التنزانى والوداد المغربى .

ومن المعروف بالطبع مدى الحساسية الكبيرة التى تحظى بها مباريات الفريق المصرية مع دول شمال افريقيا كتونس والجزائر والمغرب وهو ما سيجعل المنافسة فى هذه المجموعة قوية للغاية .


وضمت المجموعة الاولى الهلال السودانى والرجاء المغربى والقطن الكاميرونى وانيمبا النيجيرى .

وسيواجهه الاهلي الفائز من مواجهة الوداد المغربي وسيمبا التنزاني في الجولة الاولى بالقاهرة بدون جمهور احد ايام 15 و16 و17 يوليو المقبل .

 قرعة الكونفدرالية

مباريات دور الـ16 للكونفدرالية :

1.وفاق سطيف يلاقي كادونا يونايتد نيجيريا

2- ديارا جراف السنغالي وشبيبة القبائل الجزائري.

3-الافريقي التونسي يواجه سوفاباكا الكيني.

4-الاتحاد الليبي يلاقي ساشاين ستارز.

5-زيسكو يونايتد يواجه المغرب الفاسي.

6-الخاسر من الوداد وسيمبا يلاقي موتيما بمبي الكونغولي.

7-اسيك الايفواري يواجه اول اغسطس الانجولي.

8- انتر كلوب يلاقي الدفاع الجديدي المغربي
 


المدرب الفاشل مارادونا المدرب الجديد للوصل الإماراتي

المدرب الفاشل مارادونا المدرب الجديد للوصل الإماراتي من مدونة كورابيا اون لاين كلة حصرى

المدرب الفاشل مارادونا المدرب الجديد للوصل الإماراتي



http://estaticos04.marca.com/imagenes/2009/03/27/futbol/futbol_internacional/1238138054_0.jpg 




تواصل الفرق الإماراتية هوايتها في استقطاب النجوم العالميين في ملاعب الكرة، لتدعيم فرقها الكروية من جهة، وللمساهمة في تلميع صورة البلاد وتسويقها سياحياً واقتصادياً ورياضيا من جهة أخرى.

لكن اختيار الأسطورة مارادونا ليكون مدرباً للفريق أمر يبدو مستغرباً بعض الشيء، بسبب المسيرة "غير الناجحة" في الإدارة الفنية لساحر الملايين على المستطيل الأخضر.

مارادونا مدرباً للتانغو

يوم 28 أكتوبر 2008 عين مارادونا مدربا للمنتخب الأرجنتيني الأول للكرة القدم من أجل قيادته إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010، لكنه ما لبث أن تعرض للعديد من الانتقادات خصوصا بعد تعرض فريقه لعدة هزائم جعلت الجماهير تشك في قدرة نجوم المنتخب الأرجنتيني بلوغ المونديال الإفريقي.

لكن المعجزة حصلت، وأنقذت الأسكورة الكروية ونجوم التانغو من الفضيحة بعدما تمكنوا من في آخر المطاف من تحقيق فوزين مثيرين في أخر مباراتين في التصفيات أوصلتهما إلى النهائيات العالمية.

ورغم النتائج الكبيرة التي حققها الفريق في الدور الأول من البطولة، إلا إن العارفين في أمور الكرة، كان يتوقع سقوطاً للفريق في مواجهة أول فريق كبير في الكرة العالمية، وهذا ما كان، فقد تقابل التانغو الأرجنتيني مع الماكينات الألمانية في دور الثمانية، ودك المانشافت حصون الأرجنتين برباعية نظيفة أخرجت الراقصين الأمريكيين من البطولة بفضيحة.

وبعد البطولة أقيل مارادونا من منصبه مديراً فنياً للمنتخب، ومنذ ذلك الوقت وهو يتسول الجلوس على مقاعد البدلاء لأحد الأندية، فقد غازل توتنهام الإنكليزي، وفولهام كما أعلن مراراً أن إسبانيا ستكون بوابة عودته إلى التدريب، لكن أياً من تلك الأندية لم يتعاقد معه رغب ما كان يملكه من قدرات فوق أرضية الملعب.

مسيرة فاشلة.. فلماذا؟

وكانت مسيرة مارادونا القصيرة والفاشلة في عالم التدريب سبباً في عدم تعاقد أي ناد معه في أوروبا أو في أميركا الجنوبية، ما جعله عاطلاً عن العمل فترة طويلة، فما الذي يغري نادي الوصل الإماراتي لاستقدامه للجلوس على دكة البدلاء، وهل سيكون موفقاً في مهمته في بطولة تضم مدربين كبار ولاعبين مميزين؟.
 

بالفيديو السد القطرى يتعادل فى اللحظة الأخيرة من الزمالك فى كاس العالم لكرة اليد

بالفيديو السد القطرىى يتعادل فى اللحظة الأخيرة من الزمالك فى كاس العالم لكرة اليد من مدونة كورابيا كلة حصرى


بالفيديو السد القطرىى يتعادل فى اللحظة الأخيرة من الزمالك فى كاس العالم لكرة اليد


 
 


تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك مع نظيره السد القطرى بنتيجة 37/37 فى إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة العالم للأندية المقامة حالياً بقطر ما بين الفترة من 14 إلى 17 مايو الجارى

جاءت المباراة فى بدايتها قوية للغاية بين الفريقين وتقدم الزمالك بفارق هدفين ثم تراجع الأبيض وظل اللقاء يترنح بين تعادل وتقدم للسد القطرى ، حتى يحسمها لاعبى الزمالك فى الدقائق العشر من الشوط الأول ويتفوق على السد بفارق هدفين لينتهى الشوط بنتيجة 17/15 لصالح الزمالك

فى الشوط الثانى أستمرت السيطرة بيضاء على أجواء الأحداث وتألق كبير من لاعبى الفريق ، وفى الدقائق الأخيرة يتعرض الزمالك لإيقاف لاعبان من صفوف فريقه لدقيقتين مما يؤثر على إداء الأبيض ويتمكن الفريق القطرى من العودة للقاء وإدراك التعادل لتنتهى المباراة بنتيجة 37/37

التعادل يجعل الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد نقطة ، فيما يحل السد القطرى فى المرتبة الثانية بثلاث نقاط فى المجموعة الثانية التى يتصدرها سيوداد ريال الأسبانى برصيد 4 نقاط

ومن المقرر أن يخوض الزمالك لقائه الثالث فى مونديال الأندية غداً الإثنين مع ساذرن ستارز الأسترالى فى تمام الثالثة عصراً ، ويقترب الزمالك من التأهل للنصف النهائى إذا فاز على الفريق الأسترالى ويخسر السد القطرى من بطل العالم وأوروبا

المعروف بأن الزمالك يلعب بكامل لاعبيه المقيدين داخل صفوف الفريق ، ورفض الجهاز الفنى بقيادة أيمن صلاح أنضمام أى عنصر خارجى سوى اللاعب محمد سند المعار من هليوبوليس والذى شارك أيضاً مع الفريق فى النسخة الماضية من بطولة العالم

وكان الفريق الأبيض قد حصل الشهر الماضى على بطولتى السوبر الإفريقى و بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

يذكر أن الزمالك قد حصل على المركز الثالث فى النسخة الماضية من البطولة التى توج فيها ريال سيوداد بعد فوزه على السد القطرى مستضيف البطولة بنتيجة 30/25

^^
ملخص الشوط الاول

ملخص الشوط الثانى


لاعب النادى الاهلى عفروتو يتخانق مع احد اعضاء الاهلى بسبب فتاة

لاعب النادى الاهلى عفروتو يتخانق مع احد اعضاء الاهلى بسبب فتاة مدونة كورابيا 

لاعب النادى الاهلى عفروتو يتخانق مع احد اعضاء الاهلى بسبب فتاة

  http://korabia.com/image_library/1/225-300/05C562C517981.jpg

شهدت اروقة النادى الاهلى بمدينة نصر اول امس معركة حامية بين مصطفى عفرتو واحد اعضاء النادى وكاد الامور تتطور الى مايحمد له عقاب لولا تدخل بعض الاعضاء ، وترجع احداث المشكلة الى قيام حسن محمود لاعب انبى السابق وصديق عفروتو الى معاكسة احد الفتيات مما اثار غضب اهلها واضطروا الى التشاجر مع اللاعب وحاول عفروتو تهدئة الامر بعد انتهاء مرانه لكنن اعضاء النادى تطاولوا على عفروتو مؤكدين له انه يقبض من اموال فاستشاط غيظاً وحاول احضار بعض اصدقاءه للتشاجر مع هؤلاء الاعضاء لولا تدخل زملاء عفروتو بفريق الشباب وانهوا المشكلة .
 

شاهد بالفيديو شوبير لمحمد عامر نقى ألفاظك وبلاش شغل الملوخية بالأرانب

شاهد بالفيديو شوبير لمحمد عامر نقى ألفاظك وبلاش شغل الملوخية بالأرانب من مدونة كورابيا سقطة اعلامية جديدة لشوبير


شاهد بالفيديو شوبير لمحمد عامر نقى ألفاظك وبلاش شغل الملوخية بالأرانب




عادت حرب المشادات الفضائية للعودة الى القنوات الرياضية مرة اخرى حيث دخل الثنائى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والكابتن احمد شوبير فى وصلة من التراشق بالالفاظ على الهواء مباشرة .

وقال عامر فى حوار تلفزيونى على قناة مودرن كوره "شوبير بيخبط فى لجنة المسابقات بدون داعى او مبرر فهى حملة مدبرة للضرب في اتحاد الكرة لأهداف معينة.

واضاف " لجنة المسابقات قررت تعديل لائحة العقوبات وإلغاء عقوبة اللعب بدون جمهور نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.

من جانبه قام أحمد شوبير باجراء مداخلة تليفونيه مع برنامجه كورة النهاردة فتح فيها النار على عامر حسن قائلا" عيب ياحاج عامر نقى الفاظك ليه متمسك بكرسيك بشكل مهين على حساب مصلحة الكرة المصرية،

واضاف " لائحة لجنة المسابقات التي تدافع عنها أعلن عنها سمير زاهر رئيس الاتحاد في مؤتمر صحفي دون الرجوع إليك أو إلي مجلس الإدارة، كما أنه لم يرد على اتهامات إبراهيم أبو جريشة مراقب مباراة الزمالك وبتروجت،

وتابع" شغل الملوخية بالارانب الموجود فى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات يضر بمستقبل الكرة المصريه لو فرحان بالشماريخ ولعها تحت بيتك .

مؤكدا أنه يجب محاكمة عامر حسين بدلا من الذي أشعل الشمروخ في مباراة الاتحاد والأهلي لأنه المسئول الأول عن المسابقة وتنظيمها.
^^

اضغط هنا للمشاهدة


بالصور فرح لاعبى فريق زيدان دورتموند بالدورى وشرب البيرة



بالصور فرح لاعبى فريق زيدان دورتموند بالدورى وشرب البيرة زيدان يحتفل مع دورتموند بكئوس البيرة بالفيديو من مدونة سمعنا مزيكا



بالصور فرح لاعبى فريق زيدان دورتموند بالدورى وشرب البيرة


 








كان الإحتفال بالبيرة هو اكثر ما طغى على احتفالات بروسيا دورتموند الألمانى بلقب البوندزليجا الذى توج به الفريق هذا الموسم .

واشارت صحيفة "بيلد الالمانية" ان لاعبى دورتموند حملوا كئوسا كبيرة من البيرة وكان من بينهم محمد زيدان اللاعب المصرى المحترف بصفوف الفريق وقاموا بسكبها على رأس المدير الفنى يورجن كلوب بالاضافة الى المدير الفنى للفريق المنافس ومدير المؤتمر الصحفى ورئيس النادى .

وبعد ذلك ظل زيدان يرقص مع زملائه ويغنى رافعا "علم مصر" بإعتبار ان هذا اللقب هو الاول له مع دورتموند والاول للاعب مصرى فى الدورى الالمانى .

وكان زيدان قد نفى بالأمس فى تصريحات تلفزيونية شربه للخمر مع زملائه فى الفريق كما روج البعض .