Banner 468

Facebook
RSS

برامج المقالب فى رمضان 2016

حرص الفنان رامز جلال، دومًا، على التكتم الشديد لبرنامجه الرمضاني، إلا أن بعض المصادر كشفت تفاصيل "مقلبه" الجديد المنتظر لعام 2016.

وأفادت بعض المصادر المقربة من فريق عمل رامز جلال، أن الفنان الكوميدي سوف يقدم برنامج المقالب "رامز خان" في الهند، خلال شهر رمضان المقبل.

وتدور فكرة البرنامج حول التصوير مع الفنانين داخل المقابر، عن طريق دواء منوّم يتناوله الضيوف، وإيهامهم بالانتقال إلى العالم الآخر، ومراقبة رد فعلهم داخل القبر.

وأبدى بعض القائمين على البرنامج تخوفهم من تنفيذ البرنامج؛ خشيةً من تعرض أحد النجوم لأزمات قلبية من هول صدمة وجودهم داخل القبر.
رامز جلال يستشير جمهوره بفكرة الموسم المقبل من برنامجه في رمضان 2016.

دائماً ما يتواصل الفنان رامز جلال مع جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث يستشيرهم ويأخذ برأيهم بكلّ خطوة يقدّمها أو يهدف الى تنفيذها سواء خلال شهر رمضان المبارك أم لا.

ومؤخّراً، طلب الممثل المعروف من متتبّعيه أن يساعدوه بأفكارهم قبل البدء بالتحضير للموسم الجديد من برنامج المقالب الذي إعتاد أن يقدّمه في الشهر الفضيل، وسألهم عن إقتراحاتهم قبل بلورة الفكرة الأساسية من المقلب الذي يقع ضحيته أهمّ الشخصيات العربية من ممثلين، مخرجين، فنانين، راقصين وغيرهم ...

كثيرةٌ كانت الإحتمالات التي كتبها الفانز وغريبة في الوقت نفسه، لأنّ أغلبها صبّ في خانة الرعب والذعر حتى أنّه بوسعنا أن نصفها بـ "الشيطانية" نظراً لأنّها تغلّبت في شرّها على أفكار رامز نفسه في برامجه السابقة.

أحدهم إقترح على النجم الكوميدي أن يكون طبيباً سيجري عملية جراحية مهمة لأحد المشاهير، ويحوّل غرفة العمليات الى مكان تملؤه الظلمة والأصوات الغريبة.
أخيراً، وبعد الكثير من المحاولات للكشف عن هوية فكرة برنامج رامز جلال الجديد، حيث استطاعت قناة ام بى سى والشركة المنتجة للبرنامج خلال الفترة الماضية فرض السرية التامة عن أى تصريح أو معلومة حول حقيقة فكرة البرنامج، بل تعدى الأمر لإطلاق العديد من الشائعات، والتى قيل فى بعضها أن رامز لن يقوم بعمل برنامج مقالب خلال شهر رمضان المقبل، بل وتم تسريب العديد من الرويات عن فكرة البرنامج ومنها التى قيل ان احداثها ستدور فى الهند والتى تعتمد على رصد رد فعل النجم داخل القبر ، حيث يتم وضع مخدر للنجم في العصير ليستيقظ و يجد نفسه داخل القبر و يتم تصوير ردة فعل النجم بعد ذلك ، و هو يرى أمواتا من حوله يستيقظ بعضهم ، بينما يسمع أصواتا و بقية المؤثرات التى تبث الرعب في قلب النجم
من هم ضحايا رامز جلال في رمضان 2016 ضحايا برنامج رامز بيلعب بالنار في رمضان، عودنا الفنان رامز جلال علي برنامج مقالب يعرض في شهر رمضان من كل عام، ويعود لنا هذا العام ببرنامج "رامز بيلعب بالنار".

الفنانة المغربية فاتي جمالي، ملكة جمال العرب السابقة، والفنانة هدى سعد، وعمرو يوسف، وأمير كرارة، وغادة عادل وراغب علامة وسميرة سعيد وصابر الرباعي وأحمد رزق ومي سليم وانتصار والخليل كوميدي وغيرهم، كانوا ضحايا البرنامج الذي سيعرض ضمن السباق الرمضان

ويبدو أن جزءا من الكاميرا الخفية يتم تصويره هذه السنة أيضاً في الجو، حيث يتم اصطحاب الضيوف إلى مطار "بنسليمان" ليستقلوا الطائرة، ويصور جزءاً آخر على سطح فندق "كنزي تاور"، حيث يتم إضرام النيران كما حصل على سطح المركز التجاري "توين سانتر" يوم السبت الماضي.

ويعيش فندق "كينزي تاور" حالة استنفار قصوى، حيث يقيم به الضيوف بعد استقبالهم في المطار الدولي "محمد الخامس″ بالدار البيضاء.

وذكر الموقع أنه شاهد طاقم التصوير المرافق لرامز جلال وهو يحمل معداته، فيما اختبأ النجم المصري خلف أحد أعمدة الفندق، ولم يخرج إلا بعد حضور ثلاث سيارات، لأنه يحرص على سرية الموضوع حتى لا يكتشف "ضحاياه" حقيقة الأمر
آخرٌ عرض عليه أن ينفّذ الفكرة المقبلة في قصر مسكون، يدخله الضيف ويكتشف وجود الجنّ وأرواح شريرة.

منهم من قال له أنّ يجسّد شخصية دكتور ويكشف للنجوم أنّهم مصابين بمرض خطير وسيموتون بعد فتر قصيرة.

أمّا هناك من كتب: "إعمل انّك انت حرامي واخطف الضيف وأطلب فدية".

كما وأنّ هناك من طرح أن يتصل رامز بصديقه ليساعده في محنته التي وقع فيها وهو أنّه قتل أحدهم من دون قصد ويريد أن يتخلّص من الجثة بأسرع وقت، فتصل الشرطة قبل أن يدفنوه تحت التراب.

إذاً ماذا ستكون الفكرة المقبلة، وهل سيتمّ التنسيق والإتفاق مع الضيوف تماماً كما حصل هذا العام في برنامج "رامز واكل الجو" وكشف الأمر معظم المشاهدين؟

وهنا لم ننسَ بعد الكمّ الكبير من الإنتقادات التي تعرّض لها وكيف أنّ المشاهدين طالبوا بإيقاف عرض حلقاته بعدما شعروا بالإحباط لتفاهة البرنامج وتأّكّدهم أنّ المواقف فيه مصطنعة وخالية من المتعة.

برامج المقالب فى رمضان مواعيد العرض

حب من طرف واحد حلول ونصائح

على الشخص الذي يرغب في التخلص من الحب من طرف واحد ان يعود الى تعرف هويته الشخصية، من هو، وهل هو شخص لا يمتلك القليل من ماء الوجه، ولماذا يحب شخص اخر لا يحبه او ينظر اليه على انه مجرد صديق، على الانسان ان يعرف جيدا ان هناك حدود في شخصيته وشخصه لا يستطيع تجاوزها، هناك خط احمر من احترام الانسان الى نفسه، واذا قطع هذا الخط فسوف يفقد الكثير من الحب لنفسه في النهاية. عليه ان يعرف انه شخص متكامل لا ينقصه شيء حتى يهدر ماء وجهه. 2 ضع نفسك في مكان الطرف الاخر : بمعنى ان تتفهم موقف الطرف الاخر في عدم مبادلتك مشاعر الحب، فقد يكون في حالة من الحب مع شخص اخر، او ان يكون لا يشاركك نفس الاهتمام فلا يشعر بالرابط معك، فلكل شخص ذوقه في النظر الى الامور والاشياء، وقد يختلف الناس في ذلك، وليس في ذلك اي شيء يعيبك او يعيب الطرف الاخر، بل هي طبيعة البشر. 3 ركز اهتمامك على الاعمال التي تهمك كثيرا في محاولة لنسيان هذا الحبيب : عليك اشغال نفسك بالتركيز على بعض المشاغل التي تهمك ان كان على الصعيد المهني او الدراسي او العائلي، فحاول ان تبذل قصارى جهدك في هذا المجال لغايات نسيان هذا الشخص الذي تحب، فعليك ان تبني قناعة مهمة جدا، وهي انك دوما تستحق الافضل ضمن علاقاتك وضمن حياتك. 4 عد الى علاقاتك القديمة، استمتع مع الاصدقاء الاخرين : على الانسان الذي يريد ان يتخلص من مشاعر الحب تجاه شخص اخر ان يحاول ان يجد بعض الامور التي تشغله عن التفكير به، ولهذا عليه ان يعود الى اصدقائه واشغال نفسه معهم، ان كان عن طريق الجلسات او الرحلات، او برامج ترفيهية اخرى تساعده على التخلص من اوقات الفراغ والتي قد تزيد من معاناته في التفكير في الشخص الذي، فعادة الشخص الذي يحب من طرفه يكون شبه معزول عمن حولة ودوما في حالة من التفكير فقط فيمن يحب، لهذا وجب عليه التخلص من هذا الشعور.


ماذا تفعل لو عرفت أن الشخص الذي تحبّه لا يبادلك المشاعر، كيف تستطيعُ التوقفَ عن التفكير به أو نسيانه، كيف تتجنب الذكريات المؤلمة ومشاعر الإحباط عند الاستماع إلى أغاني الحب، ومشاهدة الأفلام الرومانسية التي ستزيد حالَك سوءاً، وتدخلك في حالة اكتئاب طويلة.

"كيف تنسى حبيبكَ السابق".. كتابٌ ألّفه اليكس ستيفنسون الذي عانى من الاكتئاب نتيجةَ هجران حبيبته له، قام ستيفنسون بقراءة العديد من الكتب في علم النفس للتخلُّص من عقدة حبيبته السابقة، ووضع خلاصةَ قراءاته في كتابه على هيئة نصائح هامّة لمن يريدون نسيانَ من أحبُّوهم، حيث قدم أبرز النصائح التي قدمها "كيف تنسى حبيبكَ السابق"، حسب صحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية:

1- تجاهل الذكريات

عليك التراجع عن تذكّر الأوقات السعيدة التي قضيتها مع حبيبك أو حبيبتك، والتوقف عن تدوير الذكريات في مخّك، فالحقيقة أنه أو أنها لم تعد تحبك، ما تفعله هو أنك تذكّر نفسك فقط بلا طائل، فحبيبك هذا لن يعود لك في المستقبل لأنَّ العلاقةَ انتهت، عليك تقبّل ذلك، حتى تتقدم في حياتك.

2- تخلّص مما يذكّرك به

أي شيء يخصُّ الشخصَ الذي كنت تحبه سيذكرك به، مثل الذكريات في عقلك، لذا حاول التخلص من الصور والأشياء التي تذكرك به، فمثلاً لا تحتفظ بالقميص الذي أهداه لك ومازلت ترتديه، قم بالتخلص منه.

3- لا يوجد حبيبٌ "كامل"

يجب علينا التخلص من خرافة الشخص المناسب والكامل من جميع الجوانب، فهناك الكثيرُ من السمك في الماء" ومعظم الناس لا يصلون للشريك الجيِّد إلا بعد تجارب متعددة، وهذا الأمر يعتبر جزءاً من تجارب الإنسان في الحياة، وهناك أشياء ستتعلمها من كلّ علاقة تمر بها، حتى تصلَ في النهاية إلى علاقة أفضل.

4- توقَّف عن ترديد هذه الأفكار

بجانب حقيقة أنه لا يوجد شخصٌ كامل ومناسب من جميع النواحي، هناك أفكار يجب عليك التوقف عن التفكير فيها، مثل "كيف يمكنني العيش بدونه/ بدونها ؟"، "إنه الإنسان/ة الوحيد/ة الذي سأحبه"، "كل شيء يذكرني به/بها"، فهي أفكار انهزامية، ستتركك عالقاً في نفس الحلقة وتمنعك من التقدّم إلى الأمام، توقف عن هذه الأفكار، وستتعلم كيفية عدم الاستمرار في حبِّ شخص لا يحبك.

5- كبرياؤك انجرح

على أيّ حال، فإن كبرياءك قد تعرّض للجرح، ومعرفتك لهذه الحقيقة ستعطيك القدرة على الشفاء والتوقف عن التفكير في أن الأمر كان خطأك أنت، وحبيبك السابق هو من قام بإنهاء العلاقة، وهذا الأمر يجرحك لكنه ليس خطأك، إنه قرارُ الطرف الآخر، لذا استخدم هذا لتخطّي أزمتك ولبداية حياة جديدة.

6-تجنّب رؤية حبيبك السابق

إنه أمر حاسم أن تتجنب الأماكن التي يذهب إليها حبيبك السابق، على وجه الخصوص في الأوقات التي تعلم أنه يذهب فيها هناك، بغض النظر عن مدى اشتياقك لرؤيته، هذا لن يخدمك بأي شكلٍ من الأشكال، إلا أنك ستتخيل سيناريوهات كثيرة في عقلك.

حب من طرف واحد حلول اخرى