Banner 468

Facebook
RSS

تحميل برنامج افيرا 2016 لحماية الكمبيوتر مجانا

العديد من يتساءل عن أفضل وأقوى الحماية ومكافحة الفيروسات، والكثير لا أعرف كيفية تحميل برنامج Avira، هذا البرنامج هو واحد من برامج الحماية من الفيروسات أقوى، والملايين من الناس في جميع أنحاء العالم استخدام البرنامج افيرا ويفضل أن يكون، لأنه قد يعمل بشكل مستمر على البحث عن جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة وإزالتها على الفور، دون تدخل وتدخل منك، وبرنامج Avira Free Antivirus وهو حاصل على جوائز دولية ضخمة، وأيضا يحمل شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ومعروف للجميع باعتبارها أفضل برامج حماية ضد البرمجيات ومكافحة الفيروسات.

مميزات برنامج Avira Free Antivirus

برنامج افيرا هو برنامج مجاني بحجم صغير جدا، ومحرك يعمل مسح قوي، أفيرا انتي فيرس مكافحة الفيروسات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات وبرامج التجسس، الجذور الخفية، وجميع أنواع الفيروسات الضارة، مع الحفاظ على حماية جهازك، ويمكن التحقق من البرامج، ويتيح لك إنشاء قواعد من الإقصاء وإعطاء الأولوية خلال مرحلة تحليل النظام، ويوفر لك التقارير وتسجيل الأحداث، برنامج Avira Free Antivirus برنامج مميز جدا ومجانى.



ليس فقط هو أفيرا مكافحة الفيروسات مجانا للPC مجموعة شاملة من الفيروسات، ولكنه يتضمن أيضا متصفح التمديد دعا * أفيرا السلامة المتصفح. كان متوفرا للكروم، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر وأوبرا. مع أفيرا الحرة مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر، يمكنك تصفح الويب بثقة تامة كما يمكن أفيرا متصفح السلامة حجب المواقع المصابة والتصيد قبل أن يتم تحميلها. مع أفيرا،
وحسب الشركة المنتجة للبرنامج فان برنامج افيرا Avira قادر علي التخلص والتعرف علي أكثر من 150 ألف نوع مختلف من الفيروسات والملفات الضارة. يقوم البرنامج أيضا بمراقبة أداء الشبكة والبيانات التي تدخل الي جهازك أو التي يتم رفعها وذلك للتأكد من عدم وجود أي فيروسات أثناء التواجد علي الشبكة وهو ما يضمن لك حماية شاملة من الفيروسات والملفات الخبيثة. يمكنك عمل تحديث لقاعدة بيانات افيرا Avira باستمرار من خلال الاتصال بالانترنت وذلك لضمان تعرف البرنامج علي أحدث التهديدات المتواجدة علي الشبكة باستمرار. يوجد أكثر اصدار من افيرا لك النسخة الموجودة معنا اليوم هي النسخة المجانية المتاحة للجميع.تحميل برنامج افيرا الشهير فى مكافحة الفيروسات .. كامل و مفعل مدى الحياه برابط مباشر و سريع جدا .برنامج افيرا 2016 انتي فيرس الذى حجز لنفسه مكانا مميزا بين الكبار فى مجاله و اصبح الأعلى تحميلا و تقييما من المستخدمين .نظرا لكبر حجم البرنامج .. قمنا بضغطه بتقنية HC ليكون حجمه اقل عند التحميل .. و عندما تقوم بفك الضغط تجده بالحجم الطبيعى .يتميز افيرا بواجهته المميزة سهلة الإستخدام و متعددة الإمكانيات .. و مرفق به ايضا شرح مصور لكيفية التسطيب و الاستخدام .



Features Avira AntiVirus 2016 Full Version

Stream or download movies and TV
Play computer games, especially with online partners
Connect to wi-fi networks
Access your bank accounts or investments on the web
Shop in online stores or place bids at auction sites
Make online phone calls, instant message or social networks
Share your computer with your partner or family members
Store your irreplaceable photos, music and videos on your PC
Want to be sure your children are safe online
Real-Time Protection: Monitors nonstop for viruses, worms, Trojans and more
AntiAd/Spyware: Shuts out online spies and annoying adware
Protection Cloud: Ultrafast scanning and immediate online identification of new malware
Network Drives: Malware scanning for shared folders
Rootkit Protection: Traps hidden malware that conventional antivirus doesn't find
ProActive: Halts undiscovered threats by tracking their behavior
AHeAD Technology: Inspects unfamiliar code for suspicious signs
AntiBot: Blocks hackers' attempts to take over your computer
Backup System: Safeguards your data in case of an accident, hardware failure or theft


تحميل برنامج افيرا 2016 من هنا