Banner 468

Facebook
RSS

ميسى يوافق على الانضمام للزمالك المصرى


http://n4hr.com/up/uploads/df0165e678.jpg

أبدى عبد المؤمن جابو لاعب وسط وفاق سطيف والمنتخب الجزائري موافقته الانتقال للدوري المصري للعب في صفوف نادي الزمالك الذي تقدمت إدارته بطلب رسمي لانتدابه لخلافة النجم الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وكشف جابو المبعد من قائمة المنتخب الجزائري في مواجهة المغرب السبت المقبل في تصريح خص به يوروسبورت عربية عن اهتمامه بعرض القلعة البيضاء، واصفا النادي المصري بالمحترم الذي يتشرف أي لاعب بحمل فانلته، بالنظر للسمعة الطيبة التي يحملها محليا إفريقيا وعالميا.

وعبر جابو في تصريحه عن استعداده التفاوض مع إدارة الزمالك نهاية الموسم الجاري، مؤكدا على ضرورة طلبه المشورة من قاسي سعيد الذي سبق له وأن خاض تجربة وصفت بالجيدة مع النادي المصري، إضافة إلى محمد أمين عودية المتنقل حديثا لتشكيلة حسام حسن.

وعلى الرغم من نفي جابو (24 عاما) تفاوضه مع إدارة الزمالك، إلا أنه حدد تاريخ نهاية الدوري الجزائري لدراسة كافة العروض، مضيفا: "الزمالك فريق محترم يتشرف أي لاعب بالانضمام إليه، غير أنني أؤكد عدم تلقي أي عرض بشكل رسمي من إدارته وانتظر نهاية الموسم لدراسة كافة المقترحات المقدمة".


الموسم الأخير بالجزائر

كما أكد جابو رحيله الرسمي عن صفوف فريق وفاق سطيف والدوري الجزائري نهاية الموسم الجاري، مبديا حرصه على خوض تجربة خارجية بداية الموسم المقبل.

وقال: "عقدي مع الوفاق ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وبعدها سأدرس كافة العروض للعب في بطولة أخرى، لأنه لم يعد لي أي شيء أضيفه بالبطولة المحلية".

وأفصح جابو عن تلقيه عدد من الاتصالات من البطولة الفرنسية والسويسرية.

ورغم أن اللاعب الأكثر جماهيرية في نادي الوفاق لم يكشف عن هوية الفرق التي طلبت خدماته، إلا أن مصدرنا أكد عن أن الأمر يتعلق بلانس ولوريون ومونبوليه من فرنسا وسيون من سويسرا.

وسبق لجابو أن خاض تجربة احترافية بسويسرا مع نادي سيون موسم 2008/2009، غير أنه عاد أدراجه سريعا إلى الجزائر، لعدم تأقلمه مع الأجواء بعيدا عن عائلته.



مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

فضيحة تغيير تقرير مراقب لقاء الزمالك والمقاصة


http://www.7areef.com/Arabic/last-index/images/7areef-13069210150.jpg

فجر الإعلامى محمد شبانه مقدم برنامج "كورة اون لاين" على قناة "مودرن حرية" مفاجأة كبيرة وهى انه قد تم تغيير تقرير مراقب مباراة الزمالك والمقاصة حتى يتم ادانة ياسر محمود حكم اللقاء لأن التقرير السباق لم يكن يدينه .

واكد ايهاب صالح المدير التنفيذى لإتحاد الكرة فى تصريحات للبرنامج ان تقرير المراقب مكتوب فيه ان الحكم ياسر محمود كان يعانى من ارهاق قبل بدء اللقاء بسبب السفر وقدومه من الأسكندرية .

وفى المقابل نفى احمد ابو رحاب فى مداخلة تليفونية للبرنامج هذا الكلام مؤكدا انه لم يكتب ذلك مطلقا فى تقريره .

يأتى ذلك فى الوقت الذى اشارت فيه اصابه الإتهام ضد عصام صيام رئيس لجنة الحكام حيث دار الغمز واللمز داخل اتحاد الكرة انه قام بتغيير تقرير المراقب حتى يتم ادانة الحكم ياسر محمود ويتم ايقافه هو مساعده لنهاية الموسم من اجل تهدئة الزمالك .
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

بلاتر يفوز بفترة جديدة كرئيس للفيفا بدون منافس


http://ara.reuters.com/resources/r/?m=02&d=20110601&t=2&i=426709975&w=&fh=&fw=&ll=192&pl=155&r=2011-06-01T164039Z_01_ACAE7501ABU00_RTROPTP_0_OEGSP-SCCR-BLATTER-MZ5

زوريخ (رويترز) - اعيد انتخاب سيب بلاتر رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بدون منافس لفترة رابعة في المؤتمر السنوي للجمعية العمومية للاتحاد يوم الاربعاء متجاوزا فضيحة هزت المؤسسة ليضمن البقاء في منصبه لمدة أربعة أعوام اخرى.

وحصل السويسري بلاتر (75 عاما) الذي يدير الفيفا منذ 1998 على 186 صوتا من 203 اصوات في الاقتراع.

وقال بلاتر أمام المؤتمر "سنعمل معا لمدة أربعة أعوام وسنواصل السير في طريقنا وأداء مهمتنا."

وأضاف "أنا سعيد لاننا استطعنا أن نجلب هذا التضامن والوحدة للفيفا وهو ما سمح لنا بالمضي قدما بطريقة ايجابية."

ومضى قائلا "أنا متأثر بشدة.. انه لشرف لي (ان يتم اعادة انتخابي)."

وفي وقت سابق الاربعاء رفض مؤتمر الفيفا اقتراحا من الاتحاد الانجليزي لتأجيل الانتخابات.

وسحب القطري محمد بن همام ترشيحه لرئاسة الفيفا يوم الاحد الماضي وسط فضيحة دفع أموال مقابل الحصول على اصوات.

وتم بعد ذلك ايقاف بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي وجاك وارنر نائب رئيس الفيفا بشكل مؤقت انتظارا لاستكمال تحقيقات لجنة القيم بالفيفا.

وقبل التصويت قال بلاتر انه سيقترح اجراء تغييرات على طريقة منح حق استضافة كأس العالم وتعهد بأن الفيفا لن يتهاون مع مرتكبي المخالفات.

وقال "يجب أن نقوي لجنة القيم ونجعلها أكثر احترافية. سيحدد المؤتمر أعضاء لجنة القيم. ميثاق الشرف الجديد هو أيضا ميثاق للتصرفات الشخصية."



مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

المحكمة الرياضية تحكم لصالح ميدو و البطاقة الدولية تصل خلال ايام


http://zamalek.tv/pic/newsbig/midomasrylarge.jpg

 المحكمة الرياضية الدولية الكاس حكمت لصالح اللاعب احمد حسام ميدو بإستخراج بطاقة دولية دائمة و من المتوقع وصول البطاقة الدولية للاعب خلال 10 ايام و بذلك تنتهي مشكلة ميدو بشكل نهائي 


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا