Banner 468

Facebook
RSS

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2016 مجانا

يعتبر برنامج Recover My Files من البرامج الهامة لأجهزة الكمبيوتر حيث يعمل البرنامج على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ سواء كانت فى سلة المهملات او تم حذفها عن طريق الفورمات او تلف الملفات نتيجة إصابتها بالفيروسات والبرامج الخبيثة وهو سهل الاستخدام ويتميز بواجهة بسيطة ومميزة لعرض جميع الملفات أثناء البحث عن الملف المحذوف ، يحتوى برنامج ريكفر ماى فايل على أدوات قوية تساعدك على سرعه البحث عن الملفات المحذوفة واسترجاعها بسهولة وسرعه عالية واختيار نوع الملف الذى تبحث عنة سوء كانت صور او ملفات او مستندات ورسائل البريد الالكترونى الخاص بك ليتم استرجاعة بسرعه ، يدعم برنامج Recover My Files البحث عن الملفات المحذوفة بإستخدام التاريخ أو بعض الكلمات داخل الملف وهو متوافق مع جميع إصدارات الويندوز للعمل على استعادة جميع الملفات المحذوفة سواء كانت هذة الملفات على الهارد ديسك او يو اس بى او الفلشة والموبيلات الذكية واجهزة التخزين الاخرى وهو من التطبيقات المميزة المتوفرة لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب ويمكنك تحميلة بسهولة لإسترجاع الملفات التى تم حذفها من قبل بسهولة .
Recover My Files 2016 معلومات عن أصدار برنامج Recover My Files للكمبيوتر
Memory Card File Recovery Tools free download. Always available from the Softonic servers


ريكافا هي أداة استرداد ملفات سهلة الاستعمال بشكل كامل.

حذف الملفات عن طريق الخطأ هو شيء يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد، بغض النظر عن مدى براعتك بالحاسوب. ولهذا السبب فإنها دائماً فكرة جيدة أن يكون لديك أداة مثل ريكافا. مع ريكافا (تنطق مثل "ريكافر")، يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص يو اس بي، ومشغل ام بي3 أو حتى بطاقة ذاكرة من كاميرا الصور الخاصة بك.معالج استرداد مفيد جداً يأخذ جميع التخمين في العثور على الملفات الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو تحديد نوع الملف الذي ترغب في استرداده (صور، رسائل البريد الإلكتروني، أوأشرطة الفيديو، إلخ)، وأين من المرجح أن يكون (سلة المحذوفات، على بطاقة الوسائط، إلخ.). حالما ينتهي ريكافا، سترى قائمة بجميع الملفات القابلة للاسترداد التي يمكنك فرزها بعدة طرق أو البحث مع أداة التصفية القابلة للتخصيص. ثم قم ببساطة بتحديد الملفات التي تريد استعادتها، وأنت على استعداد للإنطلاق.ومن الواضح أن ريكافا هو مجرد أداة برمجية، ولا يمكنه القيام بالمعجزات. وكلما يمكنك استخدام البرنامج مباشرةً بعد حذف الملفات، لديك فرص استرجاع الملفات ة أكبر لإستعادتها. أيضا، حاول حفظها على محرك أقراص آخر: فهذا يحسن نسبة النجاح.إذا قمت بطريق الخطأ بحذف بعض الملفات الهامة، لا تفزع: جرب استخدام ريكاڤا وستكون على الأرجح قادر على استعادتها
Recover Memory Card : هذا البرنامج يعيد لك كافة الملفات المحذوفة من صور أو ملفات office و الملفات الصوتية و الصور الفوتوغرافية.برنامج سهل الاستخدام مع واجهة مريحة وسهلة في الاستخدام يتعامل مع كافة الأجهزة . إلا مع كاميرات canon.
يمكنك من خلاله من إصلاح الملفات المعطوبة أو الملفات المصابة بفيرس كمبيوتر أو أي خطأ . يقوم بمسح كل bit على الكرت أو USB flash ويقوم بإعادة كافة الملفات المحذوفة . ميزاته : سهل الاستخدام ويدعم كافة السيغ لاستعادة الملفات المحذوفة من صور متل RAF CRW MRW JPG GIF و ملفات office و....الخ من الملفات .

إيجابيات

سهل جداً في الاستخدام
يعطيك فرصة أخيرة لاستعادة الملفات المحذوفة
يوجد اختيار المسح العميق

سلبيات

النتائج ليست مضمونة
المسح قد يكون بطيئ، وبخاصة المسح العميق



أصدار البرنامج : Recover My Files 5.2.1.1964
المطور : GetData Pty Ltd
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 31.10 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial

تحميل البرنامج من هنا

برنامج دى جى 2016 مجانا رابط مباشر

برنامج Virtual DJ 8 فى الاصدار الجديد له والذى يعد من افضل برامج خلط الاصوات وعمل الريمكسات البرنامج الاقوى برنامج فيرتال دى جى الذى يمكنه عرض قوائم تشغيل عديده فى وقت واحد وخلط الاصوات او الفيديو معاً فى وقت واحد الان وحصريا على موقعنا برامج كمبيوتر المميز بالحصريات التى تخصه فقط عن غيره من المواقع المتخصصه فى البرامج يقدم لكم تحميل برنامج Virtual DJ اقوى برنامج عمل دى جى برنامج عملاق يعد من البرامج المميزه فى خلط الاغانى وعمل الريمكساتكما ان هذا الاصدار من البرنامج مجانى وهذا ما يجعله اكثر تميزاً عن غيره من البرامج التى تعمل بنفسه عمله اداء رائع من برنامج دى جى كامل مثل برنامجنا اليوم والى جانب عمله فى اخراج الدى جى بأفضل صوره فهو يعتبر مشغل صوتيات ايضـاً ! نعم هو مشغل صوتيات جيد مثل برنامج Winamp يشتمل البرنامج فيرتال دى جى هوم فرى ايديشن على مميزات عديده ايضا ذكرنها او لم نذكرها لك فأفضل اثبات عن كل المميزات هى ان تقوم بتجربة البرنامج بنفسك لهذا نقدمه لك للتحميل برنامج دى جى جيد جدا يساعدك فى ادخال الاصوات والتحكم بالمستويات ويوفر العديد من الادوات انطلق مع هذ البرنامج لعالم مختلف.تحميل برنامج دى جى 2016 مجانا هو أحد البرامج التي تعمل على مونتاج الفيديوهات و دمج الصوت مع الموسيقى , فهذا البرنامج الكل منا كان يبحث عن هذا البرنامج و يحلم أن يكون على جهازه فالبرنامج يعد برنامج سريع جدا في عملية مونتاج الفيديوهات و تحريرها , البرنامج قوي جدا في التعامل معه , فهذا البرنامج سوف يجعلك تبدع إبداع كبير جدا و ذلك من خلال إتاحة كافة الفرص لك في البرنامج من اجل إخراج فيديو كامل و متكامل من كافة النواحي من حيث الصوت و كتابة النصوص و الشعارات عليه , فهذا البرنامج و بعد أن ينتهي من عملية التصميم و المونتاج يعمل على إخراج الفيديو بصيغة HD بجودة عالية جدا .تحميل برنامج فير تشوال دي جي مجانا برابط مباشر أخر إصدار, كما يتميز هذا البرنامج الرائع بقدرته على أن يقوم بتقطيع مقاطع الفيديو و الصوت و إضافة النصوص على مقاطع الفيديو و الصوت بدون مواجهة مشاكل و بكل سهولة, إلى جانب أنه يتميز بسرعته الكبيرة في تشغيل مقاطع الفيديو الحديثة و القديمة, لأنه يتميز بقاعدة بيانات محدثة بإستمرار يمكن لجميع المستخدمين من خلالها تعديل و تحسين جميع الوسائط عالية الجودة منها و المنخفضة.ج فير تشوال دي جي بكثرة التأثيرات الرائعة التي يوفرها للمستخدمين, و ذلك لكي يتمكن من تحسين جودة مقاطع الفيديو و إضافة بعض التعديلات عليها.
برنامج دي جي هو أحد البرامج التي تعمل على تحرير الفيديوهات و إعادة تصميمها و هيكلتها من جديد فهذا البرنامج الاحترافي هو برنامج لقي تحميل الملايين له , و حصل على العديد من الجوائز و الأوسمة القيمة و المتعددة , فمن خلال هذا سوف تتمكن من عمل الميكسات المتنوعة و التي نسمعها كلنا عبر الإذاعات أو مشاهداتها على الفضائيات , فالبرنامج يتوفر به العديد من الإضافات و الفلاتر و التي تجعل تصميمك لا مثيل له , فالبرنامج متوفر به أداة تعمل على القص , و أداة تعمل على دمج الفيديوهات مع بعضها البعض , و البرنامج يعمل على وضع خلفية لأي فيديو تريده و تصميم الفيديوهات بجودة رهيبة جدا تكون واضحة للجميع و بصوت يكون واضح و لا يوجد به أي عيوب .

برنامج دي جي 2015 برنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر , و يوجد منه إصدار يعمل على أجهزة الهواتف المحمولة , فالبرنامج متوفر باللغة العربية و الانجليزية , و الواجهة الرئيسية التي به بسيطة و سهلة الاستخدام و تكون سريعة التعامل معها , كما ان البرنامج من خلاله يمكنك أن تعمل على سحب الملف الصوتي و سحبه على البرنامج و تقوم بتصفيته من أي شوائب و غير ذلك , كما البرنامج يمكنه أن يعمل على تشغيل ملفات الفيديو و الصوت , فالبرنامج يتم استخدامه أيضا في العديد من المجالات كمثال في صالات الرياضة أو النوادي و ذلك لكي يكون الصوت و اضح و يتم استخدامه من أجل دمج و خلط نغمتين مع بعضهما البعض و تخرج كأنها ملف واحد .

برنامج دي جي للكمبيوتر ينافس العديد من البرامج التي تعمل على تشغيل ملفات الميديا , و ينافس عدد من البرامج التي تعمل على تحرير الفيديوهات و الصوتيات , فمن خلال البرنامج أيضا يمكنك أن تعمل على قص جزء معين من الفيديو وحذفه أو وضعه في جهة , و كما يمكن أن تعمل ذلك في الملفات الصوتية , و يمكنك تفريغ الصوت من الفيديو , كما البرنامج يتيح لك التحكم في كامل مستوى الصوت , بحيث لو كان هناك ملفات الصوت بها ضئيل و غير مرتفع يمكنك من خلال أن تعمل على رفع مستوى هذا الصوت و بدون أن يكون هناك أي تأثيرات جانبية مثل التشويش أو الخنة و ما شابه , هذا البرنامج المميز مجاني و يعمل على بكل سرعة عالية و بدون أي تأثير في أي برامج أخرى , كما أن البرنامج يتم تحديثه بشكل تلقائي و بدون أن تمس و تلمس شيء أنت . ماهى مميزات برنامج فيرتشوال دي جيالمميزات فى برنامج فيرتشوال ديجي يسمح لك فى تعديل الصوت وتحرير الصوت وعمل ريمسكات ودي جي على الصوت واضافة تاثيرات ومؤثرات صوتية على الاصوات والاغاني ايضا يمكنك عمل دي جي للحفلات ودي جي للافراح ودي جي للمهرجانات وعمل ريمكس على الاغنية بسهولة ويدعم صيغ كثيرة تسمح لك فى اضافة العديد من ملفات الصوت والاغاني والموسيقي وتعديل عليها وعمل الريمكس ودي جي بسهولة ومشغل الاغاني على الكمبيوتر او الجوال ومشغل الصوتيات بجودة عالية ومشغل الفيديو وضبط الفيديو وعمل ريمكس للفيديو ايضا برنامج فيرتال دي جي خفيف وسهل الاستخدام.

هل برنامج فيرتشوال دي جي مجانا وعربي
نعم برنامج فيرتشوال دي جي الجديد واحدث اصدار مجانا ايضا جميع الاصدارات مجانية ايضا فيرتشوال دي جي برنامج دي جي عربي.

ماهى الاجهزة المتاحة لبرنامج فيرتشوال دي جي
برنامج فيرتشوال دي جي متوافق مع العديد من الاجهزة الحديثة والاجهزة الذكية وهو متاح ويعمل على الكمبيوتر ولويندوز 7 ويندوز 8.1 ويندوز xp والجوال واندرويد والايفون والايباد والماك والموبايل.

تعريف وسياسة الخصوصية لبرنامج فيرتشوال دي جي
يمكنك قراءة المزيد من المعلومات وتعريف عن برنامج فيرتشوال من هذا الرابط اضغط هنا ايضا يمكنك قراءة سياسة الخصوصية لبرنامج فيرتشوال دي جي من هذا الرابط اضغط هنا وينصح فى قراءة المعلومات كاملة وسياسة الخصوصية حتى لاتقع فى الاخطاء.

تغير شكل برنامج فيرتشوال دي جي
يتيح لك برنامج فيرتشوال دي جي تغير شكل البرنامج الى اشكال متعددة يمكنك اختيار الشكل الذى تريدها من هذا الرابط اضغط هنا وبعد الضغط والدخول الى الموقع يمكنك اختيار نوع النسخة والمتوافقة مع الجهاز ثم اضغط عليها وبعد ذلك يمكنك اختيار ما تريد من شكل لبرنامج فيرتشوال دي جي.

ماهى افضل طريقة لتحميل برنامج فيرتشوال دي جي
افضل طريقة لتحميل برنامج الدي جي فيرتشوال احدث اصدار والحديث هي التنزيل من الموقع الرسمي ويمكنك دخول لموقع الرسمي من الروابط الموجودة فى اسفل الموضوع وتعد هذه الطريقة الافضل للعديد من الاسباب منها تعمل معظم المواقع على النت برفع اصدارات قديمة وهذة الاصدارات القديمة لا تملك المميزات الجديدة ايضا قد لا تتوافق مع النظام وتسبب لك بعض المشاكل ايضا ترفع بعض المواقع روابط قديمة او روابط لا تعمل.

تحميل من هنا

تحميل احدث كودك 2016 123

افضل برنامج لتشغيل جميع ملفات الفيديوهات اقوى برنامج Media Player Classic - Home Cinema1.7.9.4235
الفيديوهات خصوصا والصوت ايضا برنامج رائع باخر التحديثات المطلوبه لمواكبة الفيديوهات التى نقوم بتحميلها من على الانترنت برنامج لا يستعصى
عليه اى فيديو

قد تقوم بتحميل فيديو زات يوم من موقع يوتيوب مثلا ببرنامج idm او Rialplayr او youtube downloader ولا تكون قادر ان تقوم بتشغيله على الكمبيوتر الخاص بك فلا تقلق بعد الان فا انت معك Media Player Classic - Home Cinema 1.6.1.4235 لتشغيل جميع انواع الفيديوهات



برنامج الكودك 2014 ميديا كلاسيك او كما يسمونة مجازا 123 وهو من افضل الكودك الموجودة حاليا حيث انة يقوم بتشغيل كل الامتدادات الخاصة بالصوت والفيديو وحتى الفلاش والصور فهذا الكودك شامل ويتم تحديثة واضافة الامتدادات الجديدة بشكل دورى ومستمر من اجل مواكبة التطورات فى عالم الصوت والفيديو انة حقا افضل كودك في العالم والذي يعتبر من اقوى البرامج والاكثر طلبا للتحميل 2014 هذا الكودك http://www.egydown2day.net/2016/01/123-k-lite-mega-codec-pack-11.htmlالذي يستطيع تشغيل الكثير من الصيغ كي لايت ميجا كودك باك هو برنامج مجاني ويدعم مختلف انطمة الويندوز يوفر لك مشغيل ميديا بلاير كلاسيك تشغيل الفيديو و الصوتيات، يعتبر برنامج ميديا بلاير كلاسيك من اقوى مشغلات الميديا التي لها جودة وثقة عالمية من المستخدمين حول العالم يمكنك تشغيل الفيديو و عرض الترجمة وخصوصا العربية بشكل اوتوماتيكي

تحميل برنامج كودك الكودك 123 مجانا الاصدار 11 برابط مباشر
الصيغ التي يدعمها :

Player:
* Media Player Classic Homecinema [version 1.4.2689.0]
* Media Player Classic Homecinema [version 1.2.1008.0]
* Media Player Classic [version 6.4.9.1 rev. 107]
ffdshow:
* ffdshow [revision 3512]
* ffdshow VFW interface
DirectShow video decoding filters:
* XviD [version 1.2.2]
* DivX [version 6.9.3]
* DivX H.264 [version 1.2.1 build 9.0.1.21]
* On2 VP7 [version 7.0.10.0]
* WebM VP8 [version 0.9.9.0]
* MPEG-2 (Cyberlink) [version 8.4.0.1408]
* MPEG-2 (Gabest) [version 1.0.0.4]
DirectShow audio decoding filters:
* AC3/DTS/LPCM (AC3Filter) [version 1.63b]
يعتبر هذا البرنامج من أقوي وأفضل مشغلات الصوت و الفيديو و الميديا بمختلف أنواعها علي الاطلاق. برنامج ميديا بلاير كلاسيك شهير جدا علي المستوي العالمي حيث يستخدمه الملايين حول العالم. و يعتبر من أقوي برامج الميديا حيث تستطيع من خلاله تشغيل جميع الصيغ مهما كانت, تستطيع تشغيل أحدث الافلام مهما كانت.
يعد برنامج كودك من افضل البرامج على الاطلاق في تشغيل الفيديو والصوت ويمتاز بسهولته ومرونة التعامل معه وفي هذا الاصدار تم اضافة الصيغ والامتدادات الجديدة والكثير من الميزات التي ستكتشفها بعد تنزيلك للبرنامج

حجم البرنامج 31 ميجا
ترخيص البرنامج مجاني
تحميل من هنا

تحميل برنامج الرسام 2016 لويندوز 7

برنامج بينت دوت نت تطبيق مجاني لتحرير و التعديل على الصور الرقمية، يمكنك تحرير الصور و الكتابة النصية فوق الصور و اضافة تأثيرات و فلاتر رائعة على الصور، برنامج بينت دوت نت يوفر لك ادوات إحترافية تساعدك على تحرير الصور و عمل تصاميم جميلة و هناك العديد من المميزات التي يوفرها البرنامج في عالم التصميم، بحيث يمكن لأي مبتدأ و بكل سهولة معالجة و تحرير الصور الرقمية و قص أجزاء من الصور و تجميع الصور في صورة واحدة، كما يمكنك تضليل حواف الصور و إدخال عدة تأثيرات عليها، برنامج الرسام 2016 بينت دوت نت يدعم التصميم بنظام الطبقات المتعددة و هذا يعطيك تحكم أكبر في التصاميم التي تعمل عليها، البرامج يسمح لك بالتحكم في درجة تباين الالوان و شدة الاضاءة على الصور، كما يمكنك تحسين جودة الصور و التحكم في درجة تناسق الالوان الاساسية، يمكنك ايضا إستخدام الفرشات و عمل رسومات جميلة و إستخدام مجموعة واسعة من الالوان و الخامات، ايضا يمكنك قص الصور و استبدال خلفية الصور بكل سهولة و دقة عالية.

يعتبر برنامج تحرير الصور بينت دوت نت اداة قوية و مجانية لتحرير الصور بسرعة كبيرة و إحداث عليها التغييرات المناسبة و المشاركة بها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ان البرنامج يتمتع بواجة بسيطة و سهلة في الاستخدام و تدعم جميع انظمة التشغيل ويندوز، تبقى هناك ملاحظة بسيطة و هي عند تنصيب البرنامج على الكمبيوتر يجب عليك ان تتأكد من انك قمت بتنصيب حزمة مايكروسوفت نت فريم ورك (NET Framework) ليعمل معك البرنامج بشكل جيد، يمكنك الآن تحميل نسختك المجانية و بآخر اصدار من برنامج بينت دوت نت لتحرير و تعديل الصور على جهاز الكمبيوتر.
يمكنك من خلال برنامج محرر الصور Paint.NET التعديل علي الصور واضافة العديد من التأثيرات الرائعة وعمل أطارات للصور .يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة و بديهية مما يعطي البرنامج سهولة في التعامل مع المستخدمين الجدد .يحتوي برنامج محرر الصور Paint.NET علي عدد كبير للغاية من الاوامر والادوات , مثل اضافة طبقات ( layers ) و اضافة التأثيرات والفلاتروالفرش ويتضمن ايضا ادخال النصوص الكتابية .ويوجد داخل كل اداه من ادوات البرنامج مجموعة من الخصائص والاوامر المصغرة يمكنك استخدامها في عمل كل ما تريد .البرنامج مميز فى مجال صناعة الشعارات او لوجو و البنرات الدعائية وقص وتركيب الصورأحصل علي صورة احترافيه بدقة وعالية الجودة .. برنامج رائع ويستحق التجربة

تحميل من هنا