Banner 468

Facebook
RSS

تحميل برنامج Firefox 2016 موزيلا فايرفوكس

برنامج فايرفوكس Firefox هو المنافس الاول والاقوى لجوجل كرووم وهو المتصفح الشهير mozila firefox التى تقوم الشركه بعمل احدث التطورات من اجل البقاء على المنافسه بينه وبين جوجل كروم فقد اطلقت شركة موزيلا الاصدار 36 من متصفحها فايرفوكس بمميزات وتحديثات جديده ومن اهم هذه المميزات التى قامت الشركه بتحديثها هو حل مشكلة التهنيج الذى يصيب المتصفح عند التعامل مع الصفحات التى تحتوى على ملفات فلاش وصفحات الفيديو وهذا هو السبب الرئيسى الذى كان يميز جوجل كروم عن موزيلا فيرفوكس وايضا تم حل مشكلة التكسير الذى يحدث فى المتصفح عند استخدام عدد كبير من الصحفات فى وقت واحد .إلى غير ذلك فإن متصفح الانترنت الشهير موزيلا فيروفوكس هو متصفح كامل المواصفات لتصفح المواقع سريعا دون الخوف من الاخترقات والفيروسات غير انه يحتو على العديد من الاضافات التى تم انشاؤها من قبل المطورين يمكنك تحمليها مجانا والمتصفح شمل الان ميزه التصفح المبوب والتى كانت فريده من نوعها .
بعد هذا التحديث تم تحديث الشكل العام فى firefox 36 واضافة بعض اللمسات الفنيه إليه والبرنامج متوفر بعدة لغات منها العربيه والانجليزيه والفرنسيه .وما يميز موزيلا فيرفوكس ايضا هو انه يدمج مدير التحميل من اجل تحميل ملفاتك من الانترنت بسهوله دون الحاجه إلى برامج اخرى كما يدعم القدره على تنزيل ملفات متعدده فى وقت واحد وكذلك يسمح لك وقف واستئناف التحميل فى اى وقت وهذا يعنى الحفاظ على تنزيلاتك بجانب هذا فهو يدعم البرنامج الشهير فى التنزيلات Internet Download manager والذى سوف نتحدث عنه فى موضوع اخر .

مميزات برنامج Firefox 2016 فايرفوكس



مع متصفح فايرفوكس المميز تسطيع فتح اكثر من تاب Tap فى وقت واحد حيث انك تسطيع الان تصفح عدة مواقع فى نفس الوقت دون الحاجه الى متصفح اخر وهذه الميزة اصبحت اساسية فى معظم المتصفحات مثل متصفح اوبرا ومتصفح جوجل كروم او سفارى واكثر المتصفحات الموجودة الان . الان مع التحديثات الجديدة لبرنامج الفايرفوكس اصبحت الاعدادات مدموجة بواجهة البرنامج لذلك تغيير الاعدادات اصبح أسهل من ذى قبل . يوجد بالمتصفح نظام امان عالى وذلك لحماية خصوصياتك وارقامك السرية ومعلوماتك وتصفحك بشكل تسطيع تغيير شكل برنامج الفايرفوكس بسهولة تامة من خلال عدة الثيمات الموجودة فى البرنامج وكذلك تسطيع تنزيل اضافات كثير للبرنامج مما يسهل عملية التصفح . يعتبر برنامج الفايرفوكس من اسرع المتصفحات الموجودة بالساحة فى مجال تصفح مواقع الانترنت حيث انه يستخدمه الملايين لسرعة تصفحه وبساطة الواجهة الرئيسية للبرنامج . يوجد بالمتصفح اداة جيدة فى التحميل حيث انك تسطيع تحميل البرامج والملفات والفيديوهات من خلال الاداة الموجودة بالفايرفوكس دون الحاجه الى برامج تحميل مثل برنامج internet download manger وغيره من برامج تحميل الملفات . تسطيع من خلال متصفح الفايرفوكس ان تقوم باللعب العاب الفلاش مثل العاب الفيس بوك وكذلك تسطيع اضافة الجافا من خلاله وفتح كافة المواقع التى تحتاج الجافا او الفلاش بلاير , كذلك مشاهدة الفيديوهات والافلام اونلاين بسهولة تامة .
برنامج الفايرفوكس مجانى تماما ولا يوجد اى رسوم على استخدامه .كثيرة سبق وان قامت ادارة مدونة برامج ومتصفح تنزيل عدد من اصدارات متصفح فايرفوكس ولاكن هذه المرة ناتي لكم بالجديد وهو متصفح فايرفوكس 2016 المتصفح الاجمل من حيث الشكل والتصميم والخفة ويستخدم برنامج فايرفوكس الملايين والملاين حول العالم سواء عرب او اجانب لذالك حرصت ادارة مدونة برامج ومتصفح ان تاتي لكم بقدر كبير من اصدارات متصفح فايرفوكس سواء في او 2016 متصفح فايرفوكس يتمتع بامكانيات كثيرة جدا ومنها خفتة في التصفح علي الانترنت وايضا يمكنك حفظ المواقع الهامة داخل المتصفح وايضا يمكنك حفظ باك اب من المتصفح والمواقع التي بة وايضا يمكنك من خلال متصفح Mozilla Firefox حذف ال history الخاص بالمتصفح وذالك لحفظ خصوصياتك وامكانية عدم اظهار خصوصياتك للغير متصفح فايرفوكس بة اكثر من ميزة وكل هذة الميزات سوف تجدها من خلال استعمال برنامج فايرفوكس 2016

برنامج موزيلا فاير فوكس استطاع ان ينافس التطورات الموجودة فى عالم متصفحات الويب حول العالم واستطاع ان يقوم بعمل تحديثات كبيرة عام منذ عام واستطاع ان يرجع بسرعة الى التنافس بشكل كبير على قمة برامج التصفح حول العالم .
ثعلب برامج التصفح موزيلا فاير فوكس يعتبر من اقدم برامج التصفح حول وهو من اوائل من قامو بالدخول فى عالم المتصفحات العالم . استطاع ان يكون ضمن الثلاث متصفحات الكبار حول العالم وان ينافس كبار برامج التصفح حول العالم مثل جوجل كروم و انترنت اكسبلور وايضا الطوفان الاحمر اوبرا وايضا العملاق الجديد بايد سبارك .
برنامج موزيلا فاير فوكس من انتاج شركة موزيلا الشركة التى تعتبر واحد من اقدم شركات تكنلوجية حول العالم .
تنزيل برنامج موزيلا فاير فوكس 2016 للكمبيوتر لابد من ان يكون متواجدا فى اى جهاز كمبيوتر حول حيث يحتوى على العديد من المميزات الكبيرة التى غالبا قد لا تكون متواجده فى اى برامج تصفح اخر .


مميزات برنامج فاير فوكس :
سرعة التصفح : يعتبر من اسرع برامج التصفح فى العالم حيث يعاتبر ثالث اسرع متصفح فى العالم
سهولة الاستخدام : من اسهل برامج التصهولة
يحتوى على 46 لغة منها العربية والانجليزية .


تحميل البرنامج من هنا
ftp://ftp.mozilla.org/pub/mozilla.org/firefox/releases/36.0/win32/ar/Firefox%20Setup%2036.0.exe

او
تحميل البرنامج من هنا
http://www.egydown2day.net/2013/09/mozilla-firefox-download-2013.html