Banner 468

Facebook
RSS

تحميل برنامج عمل صور متحركة 2017 عربى

لعلك قد صادفت اثناء تجولك في الانترنت صورة متحركة مكونة من عدة صور في صورة واحدة , ولعلك ايضا قد تسائلت عن كيفية عمل صورة متحركة مشابهة , وبالرغم من ان الامر يبدو صعبا و معقد الا انه سهل جدا ويمكن لاي شخص عمل صورة متحركة بكل بساطة وبدون برامج .
وتوجد العديد من المواقع التي تتيح لنا امكانية اضافة مؤثرات والتعديل على الصور اون لاين وبدون برامج , ومن بين هذه المواقع سنتعرف على ثلاث مواقع يمكننا بواسطتها عمل صور متحركة بصيغة GIF تتكون من مجموع من الصور بكل سهولة .

- موقع makeagif.com :

هذا الموقع يتيح لك العديد من الطرق لعمل صورة متحركة , فيمكنك مثلا عمل صورة متحركة بواسطة دمج مجموعة من الصور من حاسوبك او يمكنك ايضا تحويل مقطع من فيديو على اليوتيوب الى صورة متحركة بصيغة gif ويمكنك ايضا تصميم صورة متحرمة بواسطة الكاميرا .
ولعمل صورة متحركة مكونة من مجموعة من الصورة اتبع الخطوات التالية

بعد الدخول الى الموقع اضغط على 'add pictures' لرفع الصور من جهازك
بعد رفع الصور ستظهر الصور في الاسفل قم بالضغط على 'continue' , ثم قم بتحديد سرعة التنقل بين الصورة والاخرى من الخيار 'Animation Speed' وباقي الخيارات لا تهمنا .
ثم اضغط على 'create your gif' لتحويل الصور الى صورة متحركة بصيغة gif , ثم انتضر قليلا
بعد ان تظهر لك الصورة قم بالضغط على 'download' في الاسفل لتحميل الصور في حاسوبك .

- موقع free gif maker :
يمكنك بواسطة موقع freegifmaker.me عمل صورة متحركة تتكون من 10 صور كحد اقصى , كما يمكنك التحكم في سرعة التنقل وحجم الصورة . والك خطوات تصميم صورة متحركة بواسطة هذا الموقع :

بعد التوجه الى الموقع مباشرة نقوم بالضغط على 'select images' ونقوم بتحديد الصور من الكمبيوتر
ثم بعد اضافة الصور نقوم بتحديد سرعة التنقل وحجم الصورة ثم نضغط على 'create gif' لتحويل الصور الى صورة متحركة
ولحفض الصور المتحركة على الكمبيوتر اضغط على 'SAVE TO DISK'

كما يمكنك اضافة مؤثرات مضحكة على صورتك بطريقة جميلة تشبه الصور التالية
Gif effect Swirl Gif effect Guggle Gif effect BlackWhite

لاضافة مثل هذه المؤثرات على صورتك قم بالضغط على من القائمة في الاعلى او باضغط هنا ثم قم بالضغط على المؤثر الذي تريد تطبيقه على صورتك , ثم قم برفع الصورة من حاسوبك واضغط على 'create effect'


- موقع picasion :
هذا الموقع يسمح لك بعمل صور متحركة مكونة من ثلاث صور فقط بكس المواقع السابقة , ولكن ما يميز الموقع وهو سرعته وبساطته

فقط قم باضافى الصور التي تريد جعلها صورة متحركة بصيغى gif
ثم اضغط قم بتحديد قم بتحديد حجمم لصورة وسرعة التنقل
ثم اضغط على 'create animation' لتحويل الصور وتحميلها على حاسوبك

تحميل من هنا


المصدر مع تعديلات حصرية واضافات منى برنامج عمل صور متحركة

تحميل برنامج تحميل كودك 2017 كودك 123 K-Lite Codec

تحميل برنامج تحميل كودك 2017 كودك K-Lite Codec

برنامج الكودك الشهير لتشغيل الأفلام والملفات الصوتية ، هل حملت فلم ما من الأنترنت او برامج مشاركة ملفات وخرجت لك صوت وصورة سوداء الكثير من افلام الأن على شبكة الأنترنت اختلفت تشفيرها وكل فلم له كود خاص لتشغليه ، وطبعا ذلك الملفات الصوتية نفس الشيء مهمة ، هذا البرنامج الرهيب ويعتبر احد اشهر برامج في مجال جمع كود البرامج بملف واحد ويحتوي البرنامج على مجموعة

The K-Lite Codec Pack is a collection of DirectShow filters, VFW/ACM codecs, and tools. Codecs and DirectShow filters are needed for encoding and decoding audio and video formats. The K-Lite Codec Pack is designed as a user-friendly solution for playing all your audio and movie files. With the K-Lite Codec Pack you should be able to play all the popular audio and video formats and even several less common formats. This is a cumulative update for the latest version of the K-Lite Codec Pack. The K-Lite Codec Pack gets updated frequently. However, there may be worthwhile updates to some of the included components in between releases of KLCP. This update pack can be used to keep your current installation up-to-date


تحميل من هنا



المصدر مع تعديلات حصرية واضافات منى برنامج كودك 2017