Banner 468

Facebook
RSS

تحميل برنامج تعديل الصور 2017 كامل

تحميل برنامج تعديل الصور Ashampoo Photo Commander 7 هو برنامج شامل , فهو منسق و محرر و عارض لمجموعات الصور , بالإضافة إلى قارئ أصوات و فيديو شاكل و متكامل , إن هذا البرنامج يقدم بشكل رئيسي كل ما تحتاجه من أدوات تحرير الصور حيت يمكنك تحسين وضوح الصورة بضغطة واحدة , كما يمكنك إزالة العين الحمراء , تعديل الألوان و حدتها , التباين , بالإضافة إلى العديد من من الخواص الأخرى , يتيح البرنامج إعادة تعيين الحجم , قص , تدوير , بالإضافة إلى مؤثرات إضافية أخرى , برنامج قوي ينافس برنامج الفوتوشوب العالمي , حمله و استمتع .
انه لا يوجد شيء سلبي لكي نقوله بشأن Photoscape، وما ننصحك به هو أن تنزله، تختبره، وتحبه، وتحتفظ به للأبد. لأنه مجاني.
التعديلات الجديدة

برنامج يتميز كثيرا عن البرامج الباقية من حيث جودة الصور حيث انه يقوم بتعديل علي الصور و عمل كل شيء و الحفاظ عليها و يمكنك تنعيم البشرة و ازالة كل الشوائب الموجودة في الوجه عن طريق البرنامج بسهولة و أضافة تأثيرات و الوان مختلفة حتي تحصل علي الايديت المطلوب الذي تريدة و بالاضافة الي انك تستطيع صنع صورة GIF بكل سهولة و فتح كل صيغ الصور منها ال RAW و هذا امر سهل كثير جدا علي المصورين حتي يحفظو صورهم بجودة عالية جدا مع ألتعديل عليها بسهولة برنامج سهل الاستخدام للمبتدئين والمحترفين لتحرير وتنظيم وإدارة عرض الصور الرقمية حيث نال على اعجاب الملايين من مستخدمية لسهولة التحكم بالادوات المتعددة بالبرنامج لتبدو الصور اكثر احترافية والبرنامج مجانى لا يستهلك من موارد النظام والمعالج ويدعم جميع اصدارات الويندزو المختلفة .




تحميل من هنا

المصدر - برنامج تعديل الصور

تحميل برنامج الفوتوشوب 2017 مجانا

ا

يعتبر برنامج فوتوشوب 2016 افضل برنامج لتصميم الصور والتعديل عليها .. حيث يمتاز photpshop 2016 بمميزات كثيرة وخيالية وهو احد انتاجات شركة ادوبى المعروفة جيد .. فوتوشوب العربى هو بلا شك اصدار مهم جدا لنا نحن العرب فهو يغنيك عن باقى برامج الفوتوشوب اذا كنت من هواه التصميم ويجعلك تعمل بشكل احترافى .. فهو يمكنك من عمل تصاميم الشعارات واللوحات بشكل سهل واحترافى لانه برنامج يتميز بالسهوله والبساطة جدا .. هناك نسختين من الفوتوشوب .. واحدة مدفوعه والاخرى مجانيه .. ولكن المدفوعه بطبيعه الحال تمتاز بمميزات اكثر من المجانية ومع مقالتنا اليوم سنقدم لكم طريقة تحميل برنامج فوتوشوب بسهولة ويسر فتابعوا معنا.

لفوتوشوب افضل برنامج تحرير وتعديل الصور في العالم

حيث يصنف برنامج الفوتوشوب كأفضل برنامج تصميم عالمي لتحرير وتعديل الصور، وكما يستخدم ايضا في إصلاح الصور الخاصة بك بسهولة حتى وإن لم يسبق لك إستخدامه من قبل، ويمكن للمستخدم الجديد إجراء تعديلات للصور الخاصة بهبلمسات فنية بسيطة ، بينما تتطلب المهام الأخرى الأكثر تعقيداً مثل عمل بنرات او لوحات اعلانية وتصاميم والرسم تتطلب دورات تعليمية أولا او مشاهدة الفيديوهات التعليمية على الانترنت، ولذا فإننا نوصىي بشدة قضاء بضع ساعات تجريب لتحسين نتائجك وللتعرف اكثر على هذا العالم، ويقدم برنامج أدوبي فوتوشوب Photoshop CS6 إعادة تصور للأدوات وتحسين فى الواجهة ومحرك رسومات جرافيكية يعمل أسرع من أى وقت مضى.
ما الجديد في أحدث إصدار من فوتوشوب Photoshop CS6


محرك رسومات جرافيك زئبقي: هذا الإصدار يتميز في تحسينات قوية لتحسين تحريرك للصور عن طريق استخدام الاصدار الجديد فوتوشوب Photoshop CS6 محرك رسومات جرافيك زئبقي، والذى يجعل عملك أسرع من ذي قبل بغض النظر عن ما إن كنت تستخدم ويندوز أو ماك، كما يحتوى على خيارات إسترجاع تلقائي وميزة حفظ الخلفية جديدة وإعادة تطوير للأدوات وبعضها جديد.
أداة التشذيب الجديدة: التى تتيح لك بكل سهولة تغيير شكل أو حجم الصور الخاصة بك، وكذلك أداة نقل المحتوى التى تتيح لك نقل أو تمديد العناصر لكي تغيير التركيب الخاص بك، وكما يتيح لك الكثير من فلاتر التمويه "الطمس Blur" مثل التمويه المائل المتنقل تمويه المجال أو التمويه القزحي.
تحرير ملفات الفيديو: اصبحت شركة أدوبي مهتمة في مجال تحرير الفيديو، فإصدار فوتوشوب Photoshop CS6 يتيح لك تحرير ملفات الفيديو على الرغم من أنها لا تمتلك الأدوات المركبة لبرمجيات تحرير الفيديو المتخصصة مثل أدوبي بريمير، ويحتفظ فوتوشوب Photoshop CS6 بشكل تلقائى بلقطات الفيديو الخاصة بك لجعل الأمور أسهل عندما تقوم بتحرير أجزاء مختلفة من الفيديو، ويوجد أيضاً الصيغ الأكثر شهرة مثل MPEG4 أو H.264.
نفس الواجهة السهلة: يحافظ أدوبى فوتوشوب Photoshop CS6 على نفس الواجهة السهلة كما فى الإصدارات السابقة، وتم تحسين سهولة التعامل والعمل ولا يزال يقوم على طبقات "Layer"، وتوجد الفلاتر والمؤثرات والتفضيلات في شريط الأدوات فوق لوح الرسم مباشرة ويعرض القسم الأيمن الطبقات أو القنوات وغيرها من أدوات تعديل الطبقات مثل وضع المنحنيات وتوازن اللون, علاوة على تعديلات طفيفة مثل وسائط دمج أو تعتيم.
مزيد من الدعم للغات المختلفة: تتميز اصدارات الفوتوشوب المختلفة بدعمها المطلق لمختلف لغات العالم، ويمتاز برنامج فوتوشوب 6 بدعم مطلق للغة العربية، حيث يمكنك الكتابة والتعديل وتحرير الصور بالعربي بشكل كامل ويدعم التشكيل وحركات اللغة العربية المختلفة.

Graphic Mercurial graphics engine: This version is characterized by the strong improvements to improve free you of images by using the new release Photoshop Photoshop CS6 graphics Mercurial graphics engine, which makes your work faster than ever before, regardless of whether you're using Windows or Mac, also contains Recovery Options automatic feature save a new background and the redevelopment of the tools and some new.
New Trimming Tool: which allows you to easily change the shape or the size of your photos, as well as content that allows you to move or extend the elements in order to change your makeup transfer tool, and also gives you a lot of filters camouflage "effacement Blur" such as camouflage italics mobile disguise domain or camouflage trout.








تحميل من هنا

تحميل برنامج الفوتوشوب