Banner 468

Facebook
RSS

من النهاردة مش هشجع برشلونة ادخل واعرف

خاص جورديولا مدرب برشلونه اسرائيلى من مدونة سمعنا مزيكا حصريا :: برنامج كوره أونلاين :: حقيقه جنسيه جورديولا مدرب برشلونه :: جوده عاليه :: وصلات مباشره ومتعدده جورديولا مدرب برشلونه اسرائيلى بالفيديو

جورديولا مدرب برشلونه اسرائيلى بالفيديو



خاص جورديولا مدرب برشلونه اسرائيلى 
من مدونة سمعنا مزيكا




حقيقه جنسيه جورديولا مدرب برشولنه
واحتفالاته بقيام دوله اسرائيل على حساب دماء اطفالنا فى فلسطين


 حمل من هنا


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2011 بكاء وإغماءات ومشاجرات بسبب صعوبة أسئلة الإنجليزي

اخبار امتحانات الثانوية العامة اخبار الجدوال انتيجة واخبار الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة


 اخبار امتحانات الثانوية العامة بكاء وإغماءات ومشاجرات بسبب صعوبة أسئلة الإنجليزي

http://www.dostor.org/sites/default/files/11/Jun/24/mainimage/th.jpg

كالعادة وللعام الثانى على التوالى تسبب امتحان اللغة الإنجليزية فى إنهاء ايام العسل والهدوء فى امتحانات الثانوية العامة حيث خرج كثير من طلاب المرحلة الثانية اليوم الاثنين من الامتحان فى حالة هيستريا شديدة وبكاء وانتشرت حالات الإغماءات بين الطالبات فى كثير من المحافظات بسبب صعوبة الامتحان خاصة اسئلة القصة والترجمة . وقد أجمع الطلاب على ثوابت أن السؤال الثالث الخاص بالاختيار من متعدد والسؤال الرابع الخاص بإوجد الخطأ، وكذلك السؤال الخاص بالقطعة.

وبخصوص امتحان اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانية الذي أداه الطلاب صباح اليوم، قال العربي في تصريحات صحفية من غرفة العمليات المركزية للثانوية العامة أن وردت إليه شكوى من أحد الطلاب نصها "الامتحان مش ظريف" .

وأضاف العربي أنه قد تباينت الآراء حول صعوبة الامتحان، موضحاً أن كل امتحان لابد أن يشتمل على جزء من الصعوبة للطالب المتفوق، مشيراً إلى أنه لو اجمع الطلاب أن امتحان اللغة الإنجليزية سهل يبقى الامتحان "مش كويس"، واستطر قائلاً "مش هنعمل أوكازيون للثورة على الامتحانات".

وأشار العربي إلى أنه تم تغيير ثلاث رؤساء لجان في محافظات كفر الشيخ والمنيا والقاهرة، بناء على إفادات جاءت من المديريات التعليمية بعدم كفاءة هؤلاء المراقبين. واعلن جمال العربى أنه تقرر بدء تصحيح العينة العشوائية للإنجليزى يوم الأربعاء المقبل بينما تواصلت حالات الإغماء والبكاءعقب انتهاء الامتحان بمعظم مدارس الجمهورية، وتلقت الوزارة شكاوى حول ماقيل أنه حالات غش جماعى بمدرسة اللوزى فى دمياط.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها أنها أرسلت فاكساً إلى كل المديريات التعليمية يقضي بالتأكد من سحب أجهزة المحمول من الطلاب وعدم تواجدها معهم أثناء اللجنة، وذلك نظراً لكثرة الشكاوى التي وردت إلى غرفة العمليات عن وجود حالات غش جماعي بأجهزة المحمول. وتسببت صعوبة الامتحان فى نشوب العديد من المشاجرات والمشادات فى عدد كبير من اللجان ففى مدرسة السادات الثانوية بنات دخل أـولياء الأمور فى مشادات كلامية مع ملاحظى اللجان فى محاولة لتسهيل اللجان بعد ارتفاع بكاء الطلاب داخل اللجان

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

صابرين تعترف انا غير محجبة ولكن محتشمة

صابرين ما اضعة على راسى ليس حجابا صابرين تعترف انا غير محجبة صابرين  اخبار الفن

 صابرين تعترف انا غير محجبة ولكن محتشمة

صرحت الفنانة المصرية صابرين أنها ليست محجبة بالمعنى المفهوم للكلمة، لأن الحجاب يتناقض مع ملابسها وعملها الذي يتطلّب منها العمل مع الرجال.

ووصفت
صابرين ما ترتديه على رأسها بأنه نوع من الاحتشام وليس الحجاب، وهو ما يعني أنها تستطيع أن ترتدي الباروكة أثناء العمل دون أن يطولها أي نقد أو هجوم.

وأشارت
صابرين "نقلاً عن موقع "عيون ع الفن" إلى أن دورها في مسلسل "وادي الملوك" تطلّب أن تظهر بشعرها، وهو ما دفعها إلى ارتداء الشعر المستعار، مؤكدة أنها لن تلتفت لأي رأي ينتقد هذا الأمر الذي تقتنع به تمام الاقتناع. 
 


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا