Banner 468

Facebook
RSS

اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد نهائى دورى ابطال اوروبا


ملخص واهداف نهائى دورى ابطال اوروبا 2011 برشلونة ومانشستر يونايتد3/1

مشاهدة اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد 3/1 اليوم28/5/2011

مشاهدة اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد 3/1

اهداف مبارا برشلونة ومانشستر 3-1 اونلاين


 

تأهل برشلونة الاسباني الي كأس العالم للاندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه مساء السبت بدوري ابطال اوروبا علي حساب مانشستر يونايتد الانجليزي.
وابدع برشلونة في تغلبه علي مانشستر يونايتد حيث اكتسح بنتيجة 3-1 في مباراة كانت ان تخرج بنتيجة قياسية اذا استغل الفريق الكتالوني الفرص التي اتيحت له علي مدار شوطي اللقاء.
وستكون مشاركة برشلونة التالية في مونديال الاندية هي الثالثة له خلال السنوات الـ5 الاخيرة حيث كانت مشاركته الاولي في نسخة عام 2006 باليابان والتي خسر لقبها في النهائي لحساب انترناسيونال البرازيلي.
وكانت المشاركة الثانية في عام 2009 بالإمارات وتمكن الفريق الكتالوني من احراز لقبها بالفوز علي إستوديانتس بطل الارجنتين بنتيجة 2-1.
وستكون المشاركة الثالثة له في شهر ديسمبر المقبل وبالتحديد في الفترة ما بين 8 و18 من الشهر الاخير في السنة في نسخة العام الجاري للبطولة والتي عادت الي اليابان بعد عاميين متتاليين في الامارات العربية.
وبتأهل برشلونة، ارتفعت الاندية التي تأكد مشاركتها في نسخة العام الحالي الي 3 حيث سبق وان تأهل كل من اوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانوسيا ومونتاري المكسيكي بطل الكونكاكاف.
ويتبقى بذلك تحديد اسماء 4 اندية اخري هي بطل كوبا ليبرتادورس لأندية امريكا الجنوبية والذي سيتحدد في يونيو القادم، وبطل دوري ابطال افريقيا والذي سيتحدد في نوفمبر القادم، وبطل دوري ابطال اسيا والذي سيتحدد في نوفمبر ايضا، واخيرا بطل الدوري الياباني والذي سيتحدد في بداية ديسمبر القادم.
الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم اكد اقامة نسخة العام الحالي في اليابان علي الرغم من المزاعم التي انتشرت بامكانية نقلها خارج الدولة الاسيوية نظرا للخطر الاشعاعي الذي يهددها منذ كارثة تسونامي الاخيرة.
 
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

بن همام ينسحب من انتخابات رئاسة الفيفا


http://www.shorouknews.com/uploadedImages/Sections/Sports/bin-hammam.jpg

أعلن القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأحد انسحابه من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وسط ادعاءات متعلقة بتلقي رشاوي.

وأعلن محمد بن همام عن انسحابه في بيان نشره بموقعه على الإنترنت صباح اليوم، لينسحب بذلك من المنافسة مع السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس الحالي للفيفا، في الانتخابات المقررة يوم الأربعاء المقبل بمدينة زيوريخ السويسرية.

ويخضع بن همام وجاك وارنر نائب رئيس الفيفا لتحقيقات من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي، وسيمثل بن همام أمام جلسة استماع أمام اللجنة في وقت لاحق اليوم.

وقال بن همام إنه لن يسمح بأن يلطخ الاسم الذي أحببه بالوحل أكثر من ذلك بسبب منافسة بين شخصين.

وتابع أن اللعبة نفسها وعشاقها حول العالم يجب أن يكونوا في المقدمة. ولهذا السبب فهو يعلن انسحابه من انتخابات الرئاسة مؤكدا أنه لن يفضل طموحه الشخصي على كرامة ونزاهة الفيفا.

وسيمثل بلاتر أيضا أمام لجنة القيم بناء على طلب تقدم به بن همام أمس الأول الجمعة.

وغاب بلاتر عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز برشلونة الأسباني على مانشستر يونايتد الإنجليزي 3/1 بملعب ويمبلي في لندن مساء أمس السبت، ليجهز دفاعه لجلسة الاستماع المقررة اليوم، بينما حذر وارنر من أن "تسونامي كرة القدم" سيضرب الفيفا.


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

المساعد يعترف على الحكم وتحويل حكم مباراة الزمالك والمقاصة للتحقيق

الزمالك والمقاصة حكم اعترافات مثيرة حكم مباراة الزمالك والمقاصة

تحويل حكم مباراة الزمالك والمقاصة للتحقيق والمساعد يعترف على الحكم


قررت لجنة الحكام، برئاسة عصام صيام، استبعاد الحكم ياسر محمود، الذى أدار لقاء الزمالك مع مصر المقاصة فى الجولة ٢٣ من التحكيم فى مباريات الدورى الممتاز حتى نهاية الموسم وكذلك مساعده حسن عبدالله بسبب الأخطاء التحكيمية التى شهدتها المباراة. وتعقد اللجنة اجتماعاً طارئاً غداً لبحث تطورات الأزمة

من جانبه، حمل حسن عبدالله، الحكم المساعد فى لقاء الزمالك ومصر المقاصة، الذى انتهى بفوز المقاصة ١/صفر، ياسر محمود، حكم اللقاء، المسؤولية عن ضربة الجزاء التى لم يحتسبها، بعد أن أخرج لاعب المقاصة حسين حمدى الكرة بيده من منطقة الجزاء، وقال إن الحكم كان قريباً جداً من الكرة، وهى مسؤوليته كاملة.

وعن الهدف الملغى لمحمد عبدالشافى فى نهاية الشوط الأول بحجة التسلل، قال عبدالله لصحيفة المصري اليوم إنه مسؤولية مشتركة مع الحكم وعندما نظرت إليه وجدته مسرعاً باحتساب التسلل.

وعن واقعة طرد لاعب المقاصة حسين حمدى، قال إن الواقعة كانت قريبة من الحكم وشاهدها ولم يحتسب أى شىء ولم يخرج الكارت الأحمر للاعب، وأشرت له برايتى لاحتساب الواقعة فجرى نحوى وطرد اللاعب واعترف بأن سوء التوفيق لازم طاقم التحكيم فى المباراة قائلاً: أنا حزين جداً ولم أذق طعم النوم منذ انتهاء المباراة.
 
 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

عمولة مبارك فى صفقات السلاح 35% ومبارك يرد انها قانونية

عمولة مبارك 35 % من صفقات السلاح عمولة مبارك فى صفقات السلاح 35 % عمولة مبارك من صفقات السلاح

عمولة مبارك فى صفقات السلاح 35% ومبارك يرد انها قانونية

 

ذكرت تقارير صحفية تفاصيل مثيرة حول التحقيقات مع الرئيس المخلوع حسني مبارك بشأن اتهامه بالحصول علي عمولات من بيع صفقات السلاح لمصر وصلت الي 35% والتي حقق منها ثروات طائلة تصل إلى مليارات الجنيهات.

وبحسب جريدة الدستور الصادرة صباح الأحد أجاب مبارك عن سؤال المحققين بشأن حصوله علي عمولات من صفقات السلاح بأن عمولات السلاح أمر معروف لجميع رؤساء الدول وهذا لا يعاقب علية القانون لأن المجالس النيابية في جميع دول العالم تخول للرئيس شراء صفقات السلاح وأنا لم أرفع العمولة عما كان يأخذه جمال عبدالناصر أو السادات.

ولاحظ المستشار مصطفي سليمان الذي باشر التحقيق مع مبارك أنه يتعمد النسيان من أجل خلط الأمور ببعضها إلا انه كان يذكره بالإجابات التي قالها من قبل وتبين من خلال التحقيق أن مبارك امتنع عن الإجابة عن 13 سؤالا.