Banner 468

Facebook
RSS

البلطجى فرانسيس يعتدى على صحفى حتى تم نقلة الى المستشفى


http://i.eurosport.anayou.com/2011/02/22/693136-8303575-317-238.jpg


القاهرة - في واقعة هي الثانية في تاريخه الدولي، اعتدى الليبيري فرانسيس دو مهاجم الأهلي على الصحفي رولاند مولباه بالركل واللكمات بالاشتراك مع كابتن المنتخب أنتوني كوفور وحارس المرمى لويس كرايتون وإستمر فاصل الضرب لمدة ربع ساعة قبل أن ينقذه زملائه ليتم نقله إلى المستشفى في حالة سيئة.

وقد كان فرانسيس المنضم لمعسكر المنتخب الليبيري قد شارك في مباراة المنتخب التجريبية مع فريق واتانجا استعداداً لمباراة ليبيريا في تصفيات كأس الأمم عندما هاجم "الثلاثي الشيطاني" وفق تعبير الصحفي بالركل والضرب واللكمات لمدة 15 دقيقة متواصلة على مرأى من مسؤولي الفريق الذي لم يتدخل أي منهم "ليحوشوا" عنه.

وقد صرح اللاعبون بأنهم أرادوا قتل الصحفي الذي دائماً ما هاجمهم في مقالاته وكتب عنهم أخبار مسيئة، وأضافوا بأنه كان محظوظاً لإنقاذه من بين أيديهم وأن هذه مجرد البداية كنوع من الرد على هجومه الحاد والمعتاد عليهم!


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

هل صورة مقتل بن لادن مفبركة


 

انتشر موخرا على الانترنت اعتقاد قوي بان صورة جثة بن لادن مفبركة تماما لصورته العادية، ولا يمكن ان يصدق احد انها غير مفبركة وقام البعض بمقارنة صورة جثته بصورة عاديه له، وحتى الان لا يعرف مصدر صورة الجثة !
 


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

القبض على رجل الاعمال الهارب حسين سالم


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgz2V6kc5fkF117UNC_r2a6GIScinJ8YWYoVQnIOBkZLRldsGrMPYucRQiiBVMW3BuHFfJS5t3eM07PZzel6GgjZmzPSKqNYS-Y_B_h3TQ-guKg-Xjp2OPfzHXmmpO13-DaE8oQQ9x7Nmk/s1600/masia_250_9m_4_3_2011_41_14.jpg

اعلنت عدة مصادر اخبارية منذ قليل عن خبر القاء الانتربول الدولي القبض على حسين سالم رجل الاعمال المصري المتهم في قضايا فساد واهدار للمال العام، بسبب شركته التي كانت تصدر الغاز الى اسرائيل بثمن بخس يقل كثيرا عن الاسعار العالمية، كما اعلنت المصادر ان حسين سالم تم القبض عليه داخل اسرائيل.
يذكر ان موقع الانتربول الدولي كان قد نشر صورة حسين سالم ورشيد محمد رشيد على موقعه الرسمي تحت قائمة مطلوب منذ عدة ايام


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

شرح كيفية عمل صفحة على الفيس بوك Facebook.com

الفيسبوك من أهم الشبكات الإجتماعية اليوم، و أكبر موقع إجتماعي في الإنترنت بعدد مستخدميه الذي تجاوز الملايين، و الذي يدفع الكثيرين للتوجه نحوه و إستعماله كأداة تسويق لمنتجاتهم و مواقعهم بكل سهولة، لذا سنرى اليوم مميزات صفحات الفيسبوك و كيف يمكنك أن تنشئ صفحتك الخاصة على الفيسبوك لتنشر موقعك أو مدونتك أكثر.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjQuHxafTk7N6sklHfF5m6bo9W2L1xk4rkrWz6Cl7N14DoO2ZjmcUi19AZd5kHDyFwWMUB4FudhQKM8tspJQthRbd3StWzed5D6bohl61s0fLf7QWqvUMVA3zTsoChV7CU02slB5v3Mu6Q/s1600/faceb.jpg


كيف تنشئ صفحة على الفايسبوك؟
تابع معي هذا الفيديو لمعرفة الطريقة بالتفصيل.




مميزات صفحات الفيسبوك:
1- إحصاءات مفصلة للتفاعل مع الصفحة.
2- يمكنك التواصل مع جميع متابعي الصفحة و إرسال تحديثات موقعك او منتوجك إليهم.
3- مشاركة الصور و أخبار موقع مع الجميع.
4- أداة سريعة للتواصل مع زوارك و زبائنك.
و في الحقيقة هناك المزيد من الخصائص المميزة لكن هدذه أهمها، و في الأخير أتمنى للجميع التوفيق و إنتظروا في الأيام المقبلة المزيد من النصائح حول صفحات الفيسبوك و كيف يمكنك ربطها بموقعك و بباقي الشبكات الإجتماعية، و لا تنسى متابعة صفحة الناشرون العرب الجديدة على الفايسبوك و في أمان الله.


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

مداخلة حسام حسن فى برنامج حصاد الاسبوع مع مدحت شلبى




http://www.stadelahly.com/images/news/7359/1307100443.jpg

وفى البداية تحدث حسام فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حصاد الأسبوع" مع الإعلامى مدحت شلبى على قناة "مودرن سبورت" عن تاريخه مع الأهلى حيث قال " لم العب للأهلى فى يوم من الايام بغرض الاموال حيت اننى لم احصل اى اموال من فوق الترابيزة او من تحتها وانما لعبت فى النادى حبا فيه وكنت اتمنى لهذا السبب ان يحملنى جمهور الاهلى على اعناقه بعد تاريخى وبطولاتى لسنوات طويلة معه ".

وأوضح "طوال مشواري لم استفد من الأهلي ماديا.. جلبت للنادي بطولات ومكاسب مادية أكثر بكثير مما جنيته من وراءه وكان المقابل في النهاية ألا توجه إدارة الأهلي الدعوة للتوأم لحضور مئوية النادي وأنال السباب من جماهير الأهلي مرارا وتكرارا".

واضاف " جمهور الأهلى القديم يحب حسام وابراهيم حسن ولكن هناك جيل جديد هو من يقوم بسبى بأمى وهو لا يقدر تاريخنا مع الأهلى والعيب ليس عليه وانما على ادارة الأهلى واعلامه الذى كنت اتمنى ان يوجه رسالة لجمهوره ويطالبه من منطلق المبادىء والاخلاق التى عُرفت عنه بعدم سب حسام وابراهيم لأنهم من رموز النادى" .

ووجه مدرب الزمالك ولاعب الأهلى السابق رسالة الى الجمهور الأحمر " هل البطولات التى حققتها معكم وتاريخى ايضا كلاعب وكاكابتن من كباتن الأهلى سابقا لا يشفع عندكم بأحترامى وتقديرى وعدم سب امى " .

واضاف " لم اترك الأهلى بإرداتى بل الإدارة هى التى تخلت عنى ، وكنت احلم ان جمهور الأهلى يهتف لى حينما لعبت فى الزمالك قبل الجمهور الأبيض ولكن فوجئت بالجماهير الحمراء تهاجمنى وتسبنى عكس جمهور الزمالك الذى شجعنى فى المباريات بعد ان رحلت عنه وهذا ما جعلنى اعشق جمهور الزمالك وهذا لا يعنى انى احب ايضا جمهور الأهلى " .

وتعهد حسام بعدم الإساءة للأهلى وجماهيره هو وتوءمه ابراهيم حتى اخر يوم فى حياتهما مؤكدا انه لا ينتظر من جمهور الأهلى مقابل وراء تعهده بعدم الإساءة للنادى الاحمر .
 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

على طريقة عزب شو مدرب فريق محمد زيدان يحتفل مع فريقة


http://www.eparena.com/images/cont/thumb1/1307100391knop-klopp.jpg

احتفل يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان مع شبيهه ماتز كنوب بدرع الدوري.

وماتز كنوب ليس شبيهاً لكلوب في الحقيقة بيد أنه ممثل ألماني يقدم فن " ستاند أب كوميدي " كما يقوم بتقديم برامج وفقرات على طريقة " عزب شو " الذي يقدمه الفنان المصري محمود عزب حيث يقوم بتقليد لاعبي الكرة المشاهير في برنامج أسماه " كنوب في الليجا ".

وقام ماتز كنوب بتقليد يورجن كلوب بحرفية شديدة وقام بإجراء حوار معه على سبيل الدعابة كنوع من الاحتفال بدرع البوندزليجا الذي حصده دورتموند هذا الموسم مما جعل يورجن كلوب غير مصدق لينفجر في الضحك بشدة مع شبيهه.

 

 

بالفيديو مشجع يضرب ميسى لاعب برشلونة


http://i.eurosport.anayou.com/2011/05/28/726656-8638741-317-238.jpg

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم لاعتداءٍ من مشجعٍ صغير لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني، عندما كان يتناول طعاماً بأحد مطاعم المدينة الخميس.

ولم يكن مهاجم برشلونة الإسباني الذي يقضي إجازةً في بلاده، محاطاً بحرسٍ خاص، وفوجئ بشابٍ يقتحم المكان ويصرخ بوجهه: "أنا مشجع سنترال وأنت تنتمي إلى نيويلز"، قبل أن يُوجّه إليه لكمةً قوية ويفر هارباً.

يُذكر أن ميسي هو أحد خريجي مدرسة نيويلز أولد بويز، الغريم التقليدي لروزاريو سنترال.

ووقع الحادث بينما كان بعض معجبي ميسي يلتقطون معه صوراً تذكارية ويحصلون على توقيعه.

وترك ميسي الذي كان برفقة صديقين له، المكان فور الواقعة دون أن يُبدي أي رد فعلٍ تجاهها.



 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

ابو جريشة عماد النحاس فشل بامتياز مع المريخ


http://www.egvip.com/images-news/1234354962-image.jpg

صرح عادل أبوجريشة عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني بأن قرار إقالة عماد النحاس مدير الكرة مؤخرا كان صائبا.

و أضاف لصحيفة "الصدى" السودانية : إكتشفنا أنه كان وراء مشاكل اللاعبين مع حسام البدري ، و أنه سمم الأجواء وخلق عداوات بين اللاعبين والمدرب ، فبدلاً عن القيام بدوره كمدير للكرة في تحسين العلاقات بين المدرب واللاعبين وتقويتها عمل العكس.

و أكد أبوجريشة أن النحاس فشل في مهمته بإمتياز ، مشيرا الى أن قرار إقالته كان طبيعيا ، و أن الوضع بعده في القلعة الحمراء سيكون أفضل كثيرا.

 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

تحميل فيديو تعليم الرقص الشرقى وحركات الرقص الشرقى الجديدة خطوة بخطوة

 تحميل فيديو تعليم الرقص الشرقى وحركات الرقص الشرقى الجديدة خطوة بخطوة

 http://www.amouda.com/belly-1.gif






 














مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

تتواصل فضايح النظام السابق صفوت الشريف يعطى للفنانة سميرة سعيد قصرا هدية

سميرة سعيد صفوت الشريف اهداء قصر سميرة سعيد صفوت الشريف اهداء قصر لسميرة سعيد


صفوت الشريف يعطى للفنانة سميرة سعيد قصرا هدية


http://www.diyarmagazine.com/public/uploads/43733758106827736.jpg
استمراراً لسلسة الفضائح التي تكشف علاقة النجوم والنجمات بالنظام السياسي المصري السابق يتردد حاليأً بقوة أن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المصري السابق اهدى النجمة المغربية سميرة سعيد بقيمة 20 مليون جنيه.

وكشفت تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع في ملف صفوت الشريف أنه يمتلك أربعة قصور في منتجع الميراج في التجمع الأول في القاهرة الجديدة.

وتحمل هذه القصور أرقام 120 و121 و131 و132 وتصل قيمة هذه القصور 80 مليون جنيه ، أي أن قيمة القصر الواحد فيهم 20 مليون جنيه.

والغريب في الأمر أنه عندما تقدم محامي الشريف لتبرئة ذمة موكله من امتلاك هذه القصور، جاءت في المستندات التي قدمها أن هناك قصر منهم وهو رقم 132 تمتلكه المطربة المغربية سميرة سعيد بينما تقول توثيقات الشهر العقاري إن هذة القصور هي ملك لصفوت الشريف.

يذكر ان صفوت الشريف عرف خلال تاريخة في المخابرات انه كان يطوع فنانات في أعمال مخلة بالأداب من أجل النيل من رجال الأعمال بعد تصويرهم بكاميرا خفية في غرف نومهم سوياً ، وطالت تلك الاتهامات عدة نجمات حتى النجمة الراحلة سعاد حسني .
 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

عادل إمام يعود من اسطنبول الثلاثاء

عادل إمام يعود من اسطنبول الثلاثاء



يواصل النجم عادل إمام تصوير مسلسله الجديد "فرقة ناجى عطا لله" ببعض المناطق بإسطنبول بتركيا على أن ينتهى من تصوير هذه المشاهد مساء غد الاثنين.


حيث أوضح منتج العمل صفوت غطاس "لـ فونيكات" بأن النجم عادل إمام سينتهى من تصوير مشاهده بتركيا مساء غد الاثنين على أن يعود القاهرة الثلاثاء لاستئناف التصوير ببعض شوارع القاهرة، وبعدها يسافر فريق عمل المسلسل إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير بعض المشاهد هناك، بعد أن كان من المفترض أن يصورها بسوريا.


وأضاف غطاس بأن الزعيم انتهى من تصوير حوالى 80%من أحدث المسلسل حيث يتبقى عدد قليل من المشاهد بالقاهرة،وأخرى فى بيروت.


مسلسل"فرقة ناجى عطا لله" بطولة عادل إمام وأنوشكا، ومحمود البزاوى، وهيثم أحمد ذكى، ومحمد عادل إمام، وأحمد السعدنى، وعمرو رمزي، ونضال الشافعي، وأحمد تهامي، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج صفوت غطاس، وتامر مرسى، ومن إخراج رامى إمام.


وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية ناجى عطا لله الذى يعمل بالملحق الإدارى بالسفارة المصرية فى تل أبيب، ولكن فجأة تحدث له عدة مشاكل، وتكمن أحد أسبابها فى أنه يعبر عن الوضع الصهيونى والمجتمع الإسرائيلى بصراحة، عن طريق أحد البرامج المصرية المشهورة التى تتسبب فى استبعاده من السفارة، وتجميد أرصدته ببنك داخل إسرائيل، يحاول بعدها ناجى الحصول على أمواله بالتفاوض دون جدوى، ثم يقرر العودة إلى مصر لتنفيذ مخطط ما لاسترجاع أمواله فيقوم بتجميع فرقة من الشباب لتنفيذ المخطط وتتوالى الأحداث.


ويعد هذا المسلسل من المسلسلات المرشحة للعرض بقوة خلال الموسم الرمضانى المقبل ،خاصة فى ظل غياب عدد كبير من نجوم الدراما والذى تعود الجمهور على رؤيتهم خلال شهر رمضان مثل النجم يحيى الفخرانى،ويسرا،وإلهام شاهين.
 

نكت جديدة على طلاب ستار اكاديمى 8




نكت منوعة اللهجات * للفرفشة والضحك*

رولا +أبناءها العسوولين

اتمنى ما حدا يزعل لانه للضحك مو اكترررررر


--------------------------------------------


رولا سعد تقول لـ زوجها: جارنا كل ما طلع
وكل ما فات على البيت بيبوس مرته
ايمتى بدك تصير جنتل مان وتعمل متلوه
فرد عليها وقال : حاولت بس هي رفضت

--------------------------------------------

نسمة بتقول لجارتها ساره
الحقيني يا أم ايمن
انا بعت جوزي يجيبلي ملوخية
راح مخبوط بأتوبيس
ساره: يالهوي وعملتي إية
نسمة: عملت بامية وامري لله

--------------------------------------------

محمد عبدالله راح يشتري خروف
وكل ما لمس واحد
قال الخروف : امبااااااااااااااااااااااااااع
رد محمد : حسافه امباعوا كلهم

--------------------------------------------

ليان حلمت ان قاق عم يلاحقها بالمول
وقفت وقالت له:

Oh my god

شوبدك ليه عم تلاحقني ؟

رد القاق مابعرف انتي اللي عم تحلمي

--------------------------------------------

نينا + ليان + ياسمين


راكبين هيليكبتر قالوا للسايق:

طف المروحه تونا ماخذين shower

--------------------------------------------


سلوم
يسأل فريم انت ليش اصلع !!
رد فريم: من الزمن يا خيي
رد سلووم: لا تفكر مره تانية تحلق عنده

--------------------------------------------

دقدوق بدوه يتعلم الفرنسية من نميمة
قالت له نميمة: لو بدك تتعلم لازم في اخر كل كلمة
(On)
وبعدين راح للكوفي شوب وقال دقدوق:
لوسمحتون بدي شايون
العامل(باردون) رد دقدوق: لا حارون

--------------------------------------------

كرستين + جيلبر
عاوزين يعلموا الطلاب
الترجمة من العربي للانكلش:

What in not in?
شوفي مافي؟

Don't calculate my calculation
لا تحسب حسابي

السلطة المطلقة ‎
Divorced salad


لم أهرب قط
I never escaped a cat


مكتب المراجعات
Vomit office

يتقبل‎
To be kissed

--------------------------------------------
احمد لقى كريم جاي من امريكا ومتغاظ فاحمد قاله مالك يا صاحبي

فرد كريم وقاله يا اخي شوف امريكا من غضب ربنا عليها

خلاها اخر الدنيا لكن مصر يا دوبك ساعتين بالبيجو

--------------------------------------------

ساره + اميمة ركبوا الاصنصير
اميمة تقول لـ ساره:
هو الاصنصير ماشى براحة ليه !!
ردت ساره: تلاقيه طالع على السلم
--------------------------------------------

فريم دخل بالغلط متحف الفن
وقف عند احد اللوحات الفنية
وسأل احد المنظمين: شوهيدا شكل مرعب كتير
هيدي اللي بتسموه فن حديث !!
رد المنظم: هيدي مرايا يا استااذ .
--------------------------------------------
حسام بيشتكى لفرام وبيقوله امس سارة قعدت تضرب فيني

فرام قاله مو معقول يا زلمة ليش تسكتلها !!

فرد حسام وقال ما سكتت هي تضرب وانا ابكي


منقوول

 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

بالفيديو سارة تتخانق مع الاساتذة بسبب الاغانى الطرب ستار اكاديمى 8

بالفيديو سارة تتخانق مع الاساتذة بسبب الاغانى الطرب ستار اكاديمى 8





احلى صوت هيا ونسمة فى الاكاديمى 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

بالفيديو نسمة تحلل الحالة النفسية لسارة ستار اكاديمى 8

يوتيوب نسمه تحلل شخصية سارا والغيرة اشتغلت ستار اكاديمى 8





والله نسمة دى اعقل واحدة فى الاكاديمى


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا