Banner 468

Facebook
RSS

تحميل برنامج باسدو سبارك 2017 كامل

تحميل برنامج سبارك يحتوى البرنامج على العديد الاختصارات الرائعة مثل اختصار الزوم والذى يستخدم فى تكبير الصور كما يحتوى على زر للصفحات المفضلة وايضا للتحميلات وايضا يحتوى على علامة المقص التى تستخدم فى قص الصور وتحديدها والكتابة عليها .تحتوى على ايقونة خاصة بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وواتس اب والذى تستخدم فى متابعة اخر الاحداث والتحديثات والاخبار على تلك المواقع لتكون متواجدا باستمرار على الفيس بوك والواتس اب .يستخدم هذا البرنامج فى تحديد وقص الصور والتى تحتوى على عشرات الادوات والتى تستخدم فى تعديل الصور مثل قص الصور والكتابة على الصور كما تستخدم فى تعديل جودة الصور .كما يقوم باعطائك قائمة بالفيديوهات التى موجوده بالمواقع التى تفتحها لتختار منها ما تريده لتحميلها .

في المجمل، متصفح بايدو سبارك هو متصفح ناجح جداً. الفيس بوك المدمج به يعمل بشكل جيد، والشريط الجانبي يفيدك جداً بدون يزجع تصفحك للإنترنت.خاصية تحميل الفيديو والتقاط لقطات للشاشة مفيدة ودائماً في متناول اليد. لفتة الماوس تستجيب بشكل سريع وتحسن من سهولة الاستخدام للمتصفح. وف النهاية، متصفح بايدو سبارك هو الحل الموصى بها لأولئك الذين يسعون لإيجاد بديل صالح عن الفايرفوكس الأكثر شعبية، وإنترنت إكسبلورر وجوجل كروم. ليس فقط لأنه يوفر لك كل شيء من حيث الجودة والسرعة عند تصفح الانترنت، إلا إنه أيضاً في الواقع يضيف كثيراً من الخيارات لتعزيز تجربة تصفح الإنترنت الخاصة بك.


تحميل المتصفح بايدو سبارك مجانا Download Baidu Spark



برنامج سبارك بايدو مجانى بالكامل.
البرنامج يتمثل فى كوكتيل برامج عباره عن تصفح وتصوير وتحميل واعدادات اخرى .
البرنامج يدعم تحميل الملفات الصوتيه باى صيغه .
الميزه الاروع والاهم هو امكانيه تحميل ملفات التورينت العملاقه بدون استخدام برنامج التورينت مع مراعاه ان برنامج التورينت مرتبط ببعض الملفات الاباحيه الغير مرغوب فيها .وبذلك اكون قد اخليت مسؤليتى امام الله .
البرنامج يتميز بخفه الالوان ولذلك لنقاء الصوره وعدم الضرر بالنظر ويمكنك تغيير الالوان كما تشاء.
البرنامج مراقب بشكل تام من الحكومه الصينيه ولذلك لعدم تقديم اى محتوى غير مرغوب فيه للمجتمع الصينى.
بحتوى البرامج على برامج التحميل الخاصه به وبرامج الفلاش ويمكنط تحميل اى فديو او صوت دون الحاجه الى برامج تحميل.
يمكنك التحكم فى الماوس بشكل اكثر من رائع فهو يعطيك بعض الحركات الرائعه فى استخدام الماوس.
يتميز بالسرعه الاكثر من رائعه فهو خفيف جدا وسريع فى التصفح.
يتمير بخصية فتح العديد من الاسلنة.
مانع النوافز المنبسقه والتى تغضب الكثبر من المستخدمين وتضايقين وتسمى بالفتحات الاجبارية.
كما ان متصفح بايدو يحتوى على برنامج انتى فايروس للحماية من جميع الفيروسات التى من الممكن ان تسلل الى جهازك ولذلك بعتير الافضل من بين المتصفحات بكل ذلك.


تحميل برنامج Baidu Spark Browser 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

ا






رابط تحميل برنامج بايدو سبارك



http://en.browser.baidu.com/query/fullpackage.exe?lang=en