Banner 468

Facebook
RSS

عاجل- الزمالك يفاوض احمد سمير فرج لاعب الاسماعيلى تسريب قائمة المستبعدين من الزمالك

-
MatRix


http://www.ismailiaonline.com/images/news/boca2tk9i72010.jpg 



أكدت صحيفة الأخبار فى عددها الصادر اليوم الجمعة أن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الكابتن حسام حسن قد قام بالتفاوض مع اللاعب احمد سمير فرج نجم النادى الإسماعيلي، والتفاوض مع المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادى الإسماعيلي بشأن انتقال اللاعب للنادى الأبيض بداية من الموسم القادم...وجاء نص الخبر كالتالى:

بدأ الجهاز الفني لفريق الزمالك في تحديد اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم ضمن صفقات الموسم الجديد بعد ان كان طلب من مجلس الإدارة ضرورة التعاقد مع 8 لاعبين لتجديد دماء الفريق. ويأتي في أولوية اللاعبين الذي يرغب حسام حسن المدير الفني للفريق في التعاقد معهم أحمد سمير فرج ظهير أيسر الإسماعيلي والذي يتبقي في عقده مع ناديه موسم أخر.. وقد دخل الزمالك في مفاوضة اللاعب وناديه بشكل قوي وتم التحدث مع نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي من أجل ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل ومن المحتمل ان ينضم اللاعب في إطار صفقة تبادلية مع أحد لاعبي الزمالك.

كما دخل الزمالك في مفاوضات مع الكاميروني أليكسس مندومو لاعب خط الوسط المدافع لنادي الافريقي التونسي الذي تألق خلال مباراة الافريقي التونسي أمام الزمالك في دور ال 32 لدوري أبطال افريقيا. وفتح الزمالك اتصالات دولية مع مسئولي نادي الافريقي التونسي من أجل ضم اللاعب حيث يرغب حسام في تدعيم خط وسط الفريق.

كما دخل الزمالك في مفاوضات جادة مع الجزائري عبدالمؤمن جابو مهاجم ألعاب فريق وفاق سطيف الجزائري والملقب بميسي العرب والذي لا يتعدي عمره 24 عاماً.. ويري حسام حسن انه سيكون بديلا جيدا لنجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا في حالة رحيله عن الفريق و احترافه خارجياً حيث يرغب حسام في الإستعانة بلاعب ذي مستوي مميز يعوض غياب نجم الفريق.. وقد بدأت المفاوضات مع اللاعب بالفعل.

علي جانب أخر.. أبدي الجهاز الفني غضبه الشديد من تسريب أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق عقب نهاية الوسم الجاري وهم أحمد غانم والإيفواري أبوكونية ووجيه عبدالعظيم ومحمد يونس والعراقي عماد محمد.