Banner 468

Facebook
RSS

مبارك فى التحقيقات حبيب العادلى اخبرنى ان القتلى من البلطجية والشرطة

مبارك يبكى اثناء التحقيق قضايا جديدة مبارك اخبار مبارك المخلوع يبكى اثناء التحقيق مبارك 

مبارك فى التحقيقات حبيب العادلى اخبرنى ان القتلى من البلطجية والشرطة


الرئيس السابق حسنى مبارك

خضع الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ونجليه "علاء وجمال" للتحقيق فى قضايا قتل المتظاهرين والاستيلاء على المال العام وتصدير الغاز لإسرائيل والمتورط معهم رجل الأعمال الهارب "حسين سالم" .

وحسب ملف التحقيقات، فإن الرئيس السابق قال للمحقق فى المحضر إنه لم يعلم بأن هناك قتلى وشهداء، مؤكداً أنه علم فقط بأن هناك قتلى من أفراد الشرطة والبلطجية، الذين أرادوا اقتحام أقسام الشرطة، وأن تلك الأخبار كانت تصله من تقارير وزير الداخلية الأسبق "حبيب العادلى".

وعندما سأله المحقق عما إذا كان يتابع أخبار الثورة من التليفزيونات التى كانت تؤكد أن هناك مئات القتلى، رد الرئيس السابق بأنه كان يتابع وكالات الأنباء فقط، وكانت تذكر أن القتلى من أفراد الشرطة والبلطجية.

وقال مبارك إنه عقد اجتماعاً مع وزير الداخلية الأسبق وعدد من المسؤولين يوم 25 يناير، وطالب العادلى بضبط النفس والهدوء فى التعامل مع المتظاهرين وإخطاره بالنتائج أولاً بأول.

فى حين كشفت التحقيقات أن مبارك البلغ من العمر "83 عاماً" رد على الاتهام المنسوب له بالحصول على فيلا من رجل الأعمال حسين سالم مقابل تخصيص أراض له، بأنه اشترى تلك الفيلا من ماله ودفع 500 ألف جنيه، إلا أن التحقيقات أثبتت من خلال خبير وزارة العدل أن الفيلا قيمتها 24.5 مليون جنيه فى وقت شرائها .

وكشف أفراد مطلعون على التحقيقات وحضروا جلساتها أن الرئيس المصرى السابق بكى 3 مرات خلال الجلسات، وأن المحقق اضطر إلى إيقاف التحقيق لتهدئته، كما أوقفت النيابة التحقيقات من تلقاء نفسها وليس بناء على آراء الأطباء لإمهاله وقتاً للراحة.

جرت التحقيقات مع الرئيس السابق بمعرفة المستشار مصطفى سليمان، المحامى العام بمكتب النائب العام، وكان أول الأسئلة فى جريمة قتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة، وأثبتت النيابة انتقالها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، وأثبتت حضور محاميه فريد الديب، وفريق من الأطباء.

وسألت النيابة فى بداية التحقيقات الأطباء عما إذا كانت حالة الرئيس السابق تتيح استجوابه فى الاتهامات المنسوبه إليه، فأكدوا أن حالته مستقرة وتتيح استجوابه.


 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

بالفيديو اسد فى طنطا يقاوم الجيش والشرطة بلطجى يربى اسد فى طنطا

طنطا اسد قوات الجيش الاسد فى طنطا اسد يقاوم قوات الشرطة والجيش فى طنطا


بالفيديو بلطجى يربى اسد فى طنطا ويستعين بة لمقاومة الجيش والشرطة

 

في واقعة غريبة، فوجئت قوات الشرطة والقوات المسلحة عند قيامهم بمحاولة القبض على تاجر مخدرات بأسد يهاجمهم وحاول الفتك بهم.

كان بهاء باظة مدير نيابة مركز طنطا قد اصدر قرارا بسرعه ضبط واحضار المتهم دنيا .ح مسجل شقى خطر فرض سيطرة مقيم بقرية كفر عصام لاتهامه في العديد من القضايا وترويعه للمواطنين بالقرية.

فقامت قوة من مباحث مركز طنطا شارك فيها الرائد سامى الروينى رئس مباحث المركز والعقيد احمد فتحي والمقدم حسين غنيم رئيس وحدة مكافحة المخدرات وعدد من قوات الامن المركزي والقوات المسلحة وذلك بعد ان توفرت لهم معلومات بوجود المتهم داخل منزلة بالقرية.
وعند مداهمة القوة لمنزلة فوجئوا بأسد كبير يزأر في وجههم ومهاجمتهم وملاحقتهم على سلالم المنزل بالدور الثاني.
اصيبت القوة بحالة من الفزع الشديد نتيجة لهول الموقف وقام عدد منهم بالقفز من الدور الثاني والخروج الى الشارع كما قاموا بإطلاق 200 طلقة الية صوب الاسد لقتلة ، تم قتل الاسد وفر المتهم هاربا وفوجئت القوة ايضا بصقر جارح يحاول مهاجمتهم.
تم تحرير محضر بالواقعة وقرر بهاء باظة مدير نيابة مركز طنطا نقل الاسد الى مركز شرطة طنطا والتحقيق في الواقعة.


مشاهدة الفيديو من هنا

 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

شاب مصرى يصارع اسد فى الاهرامات من اجل الدعاية للسياحة

شاب مصرى يصارع اسد م ن اجل الصياحة شاب مصرى يصارع اسد الاسد مصرى شاب مصرى يصارع اسد

شاب مصرى يصارع اسد فى الاهرامات من اجل الدعاية للسياحة

 

قرر السيد العيسوي «26 سنة» بالمنصورة أن يحقق حلم حياته ويصارع أسداً حتي الموت داخل حلبة حديدية في 25 يونيو المقبل لترويج السياحة في مصر.

وأشار إلي أنه قام بشراء أسد بمبلغ 25 ألف جنيه ويزن 280 كيلوجراماً من الغابات الإفريقية وانتهي من إعداد القفص الحديدي وسيقوم بالتدريب مع الأسد من خارج القفص والتدريب الذهني الذي يستغرق أكثر من خمس ساعات متواصلة ويضع أكثر من تصور لوجوده داخل الحلبة.

وأكد أنه سوف يستخدم درعاً حديدية وخنجراً في قدمه لصد هجمات الأسد وأنه ينوي قتل الأسد بيده لافتاً إلي أنه تقدم بطلب لوزارة الداخلية للموافقة علي إقامة العرض بالأهرامات حتي يكون الحدث عالمياً وتحقيق الهدف منه بالترويج للسياحة خاصة بعد أحداث 25 يناير.

وأكد أن نسبة نجاح المغامرة 100% وأنه يتمني بعد نجاحها أن يقوم بتمثيل فيلم سينمائي تكون أحداثه أعمالاً خارقة حقيقية.

وقال إنه مدرب بالقوات الخاصة بدولة الإمارات بعد تخرجه في كلية الشرطة بالإمارات وحاصل علي 6 دورات قناصة لأنواع الرشاشات الآلية المختلفة وحاصل علي فرق غوص واللحام تحت الماء وملاحة بحرية ودورات إنقاذ بحري وبري بجميع أنواعه وسافر قبل ذلك إلي هولندا وألمانيا.

وطالب السيد العيسوي بقيام فريق طبي من الطب البيطري بإجراء الكشف الطبي علي الأسد لبيان ما إذا كان مخدراً من عدمه.

يذكر أن العيسوي قام بالعديد من الأعمال التي تتسم بالقوة الخارقة حيث يقفز من الطابق العاشر ويهوي أكل الأخشاب وابتلاع المسامير وتكسيرها وينام تحت السيارات الكبيرة وتمر فوق بطنه وظهره ويجر السيارات بأسنانه عن طريق تثبيت خنجر تحت الجلد ووضع شنكل صلب في ذراعه لسحب السيارات، كلها عروض كانت أماني له وحققها وقدم بها عروضاً عامة خطفت أنظار الجميع.


 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

صور اميمة بالحجاب فضيحة اميمة تخلع الحجاب بسبب ستار اكاديمي 8


فضيحة اميمة تخلع الحجاب بسبب ستار اكاديمي 8 صور اميمة بالحجاب 

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/250286_224508630908268_100000473976755_918571_1579962_n.jpg



 نو كومنت


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

بالفيديو سقطة اعلامية جديدة مصرية فضيحة برنامج شوبير متصل يسب الدين والحكم ياسر محمود



http://www.egyteams.com/up/images/38896KORA-4.wmv_snapshot_09.47_%5B2011.04.23_11.02.35%5D.jpg 



شهدت حلقة الأمس من برنامج الكورة وشوبير الذى يقدمه أحمد شوبير على قناة مودرن كورة واقعة مؤسفة توضح مدى الأخلاق السيئة لجماهير نادى الزمالك .

حيث أجرى مشجع زملكاوي بسب الدين على الهواء مباشرة لياسر محمود حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة الاخيرة والتى تعرض فيها الفريق الأبيض للهزيمة بهدف نظيف أحرزه عمر نجدى .

وفوجىء شوبير أثناء إجراءه لبعض المداخلات التليفونية للجماهير بأحد المشجعين يسب الدين على الهواء لياسر محمود وقال المشجع في مداخلته:"يا شوبير انت أحسن إعلامي .. ويا جمهور الزمالك انتا أفضل جمهور .. ويا ياسر يا محمود انت ابن--- ---".


وعلى الفور قطع القائمون على البرنامج الإتصال ، وقدم شوبير وضيوفه في الاستوديو الإعتذار للجماهير ولياسر محمود عما بدر من المشجع الثائر.

شاهد من هنا




مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

عمدا النحاس : اسألوا مجلس إدارة المريخ عن رحيل البدري

http://www.ntntv.net/Portals/4/%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%89.jpeg

أكد عماد النحاس مدير الكرة المستقيل مع باقي أفراد الجهاز المصري أنه لا يستطيع التحدث عن أسباب الاستقالة الجماعية التي تقدم بها الجهاز الفني.

وفي تصريحاته للإذاعة الرياضية السودانية مع عوض الجيد أكد النحاس أنه تلقى اتصالا من المدير الفني حسام البدري طلب منه إبلاغ مجلس إدارة الفريق بالقرار.

وتابع النحاس"لا أستطيع التحدث عن أسباب الاستقالة، والأفضل أن تسألوا مجلس إدارة الفريق".

ونفى النحاس فكرة أن يكون البدري قد قرر الاستقالة للعودة إلى النادي الأهلي للعمل مساعداً للبرتغالي مانويل جوزيه.

ومن ناحية أخرى نفى جمال الوالي رئيس نادي المريخ علمه بنية البدري في تقديم الاستقالة، وأكد أن البدري ليس له أي متأخرات مالية لدى النادي.

وأضاف"الطريقة التي تعامل بها البدري معنا ليس فيها أي ذرة احترام لكيان المريخ ولا للعقد المبرم بين الطرفين".

ومن ناحيته أكد عادل أبو جريشه عضو مجلس الإدارة، أنهم لن يعتمدوا الاستقالة الهاتفية، وأن على البدري ومجموعته أن يحترموا العقود المبرمة بيننا.

وكانت تقارير صحيفة قد خرجت لتؤكد أن قرار الاستقالة جاء بعدما رفضت إدارة المريخ تطبيق لائحة الجزاءات الخاصة بالنادي الأهلي المصري، والتي طالب البدري بتنفيذها، وإعطاء صورة منها لكل لاعب حتى يحكم هو على نفس.
 
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

فضيحة تهدد أحلام مانشستر يونايتد فى نهائى دورى ابطال اوروبا


http://i.eurosport.anayou.com/2011/05/27/726159-8633771-317-238.jpg

قبل ساعات قليلة من النهائي الحلم لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، يتعرض ريان غيغز النجم الويلزي المخضرم للشياطين الحمر إلى أصعب منحة في حياته، بعد انكشاف خيانته لزوجته.


وتعرض غيغز لزلزال عنيف في حياته الشخصية بعدما أعلنت وسائل الإعلام قبل أيام أن النجم الويلزي هو لاعب كرة القدم الذي ارتبط بعلاقة غير مشروعة مع إيموجين توماس بطلة برنامج الأخ الأكبر "ذا بيغ براذر"، وبحثت عن هوية الصحافة البريطانية طوال شهر كامل حتى تم الكشف عنها.


وكانت الصحف البريطانية قد أبرزت اعترافات إيموجين في منتصف نيسان/أبريل الماضي، والتي أفصحت فيها أنها على علاقة بأحد نجوم كرة القدم الإنكليزية المتزوجين.

وكشفت إيموجين أن علاقتها بغيغز استمرت 7 أشهر، حيث بدأت عندما التقيا في أحد الملاهي الليلية في لندن خلال أيلول/سبتمبر الماضي.

وقالت إيموجين إن غيغز، الأب لطفلين، لم يتعرف عليها كبطلة للبرنامج البريطاني الشهير عندما رآها في الملهى الليلي، مضيفة: "كنا نتحدث حول أمور الحياة لكني لاحظت اهتمامه الشديد. بعد قليل تبادلنا القبل وانتهى الأمر بقضاء الليلة سويا. كنت أعلم أنه متزوج، لكني لم أكن أتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد".



وأشارت العشيقة السابقة لجيرمين ديفوي مهاجم توتنهام إلى أنها حاولت إنهاء العلاقة أكثر من مرة، زاعمة أنه كان يلتقي بها ليلة كل مباراة لمانشستر يونايتد، بل وأكدت أنه وعدها بالانفصال على زوجته ستايسي والزواج منها نظرا لعدم رغبته في الاستمرار بعلاقة غير مشروعة.


من جانبه، رفض غيغز التعليق على ما نشر، لكن محاميه قرر مقاضاة موقعي تويتر وفيسبوك متهما إياهما بخرق قواعد الخصوصية، كذلك مقاضاة إيموجين بتهمة ابتزاز موكله، حيث أكد أنها طلبت منه ما يقرب من 80 ألف جنيه إسترليني من أجل عدم الكشف عن هويته أمام الصحف.




أما زوجته ستايسي، فقد ظهرت عقب تفجر الفضيحة أمام العلن دون ارتداء خاتم الزوجية، ما يشير إلى تدهور العلاقة بينها وبين أب ولديها، لكنها فضلت تهدئة الأمور لحين انتهاء مواجهة مانشستر يونايتد مع برشلونة.


ونقل مصدر مقرب من اللاعب وزوجته أنها سامحته وطلبت منه أن يذهب إلى ويمبلي ويلعب مباراة عمره.


لكن موقف داني ويلسون والد الجناح الويلزي كان مختلفا تماما، معربا عن صدمته وإحباطه من ولده، وقال: "لم أكن أعلم أن ريان من هذا الطراز. لقد قدم الكثير كلاعب كرة القدم وأنا فخور به في هذا الصدد".




وتابع: "لكن على الصعيد الشخصي، أنا محبط للغاية مما فعله، خاصة تجاه أسرته الصغيرة الشابة. وأنا حزين للأثر الذي ستتركه الفضيحة على حياته الشخصية، كما أن والدته انهارت عندما سمعت الخبر".


ومع التوقيت الحساس الذي انفجرت فيه الفضيحة، فإن جماهير مانشستر يونايتد ستنتظر حتى ليلة السبت من أجل التعرف عما إذا ألقت الفضيحة بظلالها على أداء اللاعب، أو مشاركته من الأساس.

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا

المدير الفنى لمنتخب الشباب يرفض ضم رونالدينهو لصغر سنه




http://eparena.com/images/cont/thumb1/1306429237ronaldinhoo.jpg

رفض ضياء السيد المدير الفني للمنتخب المصري للشباب الذي قدم له اللاعب أمير عادل الشهير برونالدينهو الدنمارك، مبرراً رفضه لصغر سن اللاعب صاحب الـ17 عاماً.
 
 
 أن اللاعب سنه مازال صغيراً ولن يتمكن من المشاركة في فريق 20 سنة في بطولة 
مثل كأس العالم ولذلك لن يتمكن من ضمه في هذه الفترة على الأقل.
 والد اللاعب أن ابنه يمر بحالة نفسية سيئة منذ أن تلقى وعداً بالانضمام لمنتخب 
الناشئين مع الكابتن عمر وأعلن ذلك لوسائل الإعلام الدنماركية ليفاجئ باستبعاده ووضعه في موقف حرج مع ناديه الدنماركي.

وأضاف عادل أحمد والد اللاعب "أمير حزين من المعاملة التي يلقاها من المسئولين عن اللعبة في مصر وأخشى أن يؤثر ذلك على قراره في الانضمام لمنتخب مصر مستقبلاً، ولكنني سأبذل كل جهدي معه لإقناعه وقتها بتمثيل مصر بدلاً من الدنمارك".

وعلى جانب أخر يتواجد حالياً أمير عادل في أحد أندية الدوري الإيطالي التي تنافس في "السيريا بي" للانضمام إليه واللعب مع الفريق الأول به لإكتساب مزيد من الخبرات، على طريقة المصري الإيطالي ستيفان شعراوي لاعب بادوفا الإيطالي.



مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا