Banner 468

Facebook
RSS

القيعى فى تصريح نارى لـ شيكابالا عندما تستفز جمهور الاهلى عليك أن تتحمل النتائج

-
MatRix


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhBLVYKH5BQAaO0h-ANRLLYBKo2ef_S0THl27Cs4syr9Sh2UVkUa8XMaPoamC76S1_SETevRMWz2lZtoqCkqFUTdakYgTz1F_h0OHB3E2BGCOWuzUJ9cELKBJg8jKMkS9Hl7quACP-JJ1s/s1600/ahly5yk9_png.png

احتدم الصدام بين جماهير الأهلي المصري والتوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بنادي الزمالك، على خلفية الهتافات المعادية التي وجهتها الجماهير إلى التوأم بدعوى اتهامهما بالهجوم الدائم على فريقهما في وسائل الإعلام.

وجاءت التصريحات التي أطلقها مهاجم الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" ضد جماهير الأهلي لتزيد الأمر سخونة، ما اضطر الجماهير الحمراء للرد وباتت الأجواء مشحونة بين قطبي الكرة المصرية.

من جانبه، طلب مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عدلي القيعي من حسام حسن منع لاعبيه من استفزاز جماهير الأهلي.

وقال القيعى فى تصريح للعربية نت "عندما تستفز الجمهور عليك أن تتحمل النتائج"، مشيراً إلى أن إدارة ناديه تجتمع باستمرار مع قادة رابطة مشجعي النادي المعروفة باسم "الألتراس" من أجل توجيههم ومنعهم من توجيه هتافات معادية للفرق الأخرى".

وأضاف القيعى أن المشكلة تكمن في أن هناك لاعبين مثل شيكابالا لديها اعتراضات على استفزاز الجماهير ومن الصعب السيطرة على أعداد بالآلاف في هذه الحالة.