Banner 468

Facebook
RSS

بالصور فضيحة التراس الاهلى وكيف حول الالتراس محمد بركات زملكاوى

-
MatRix


http://zamalekfans.com/ar/files.php?file=ua4546654656_890153644.jpg

بعد أن أساء ألتراس الأحمر لنادي الزمالك خلال مباراة فريقهم مع نادي حرس الحدود في ستاد المكس، وهتفوا ضد التوأم حسن و"الحراق" شيكابالا والزمالك، وقبل كل ذلك دخلتهم في المباراة المسيئة للقلعة البيضاء، أو هم ظنوا ذلك.!
ننصح كجماهير للزمالك الألتراس الأحمر الذي اشتهر ببديعة، بأن يلتحقوا بفصول محو الأمية من جديد.!

فنجد الألتراس الأحمر يكتب في دخلته "مافيش فايدة" وهى مقولة للراحل سعد زغلول والذي "يتمحكون" فيه.. بحجة انه مؤسس ناديهم، رغم ان أول رئيس لهم انجليزي، ومؤسسهم ماسوني كما أكد الصحفي الكبير إبراهيم عيسى من قبل في الفيديو المرفق مع هذا الخبر.

وعلاقة سعد زغلول الحقيقية - وليست المزيفة التي يوهم الإعلاميين الحمر جماهيرهم بها - انه لم يكن سوى وزيراً للمعارف وقت ان كان النادي الأهلي اسمه نادي طلبة المدارس ويتبع له، مثل وزير البترول حالياً مع الأندية البترولية، لا أكثر ولا أقل.!
 
أما الكلمة نفسها.. فمن المفترض ان كل "المتعلمين" يكتبونها "مفيش فايدة"، لكن ألتراس الأحمر فقط هو من يكتبها "مافيش فايدة"، ويبدو انه مفيش فايدة فعلاً؟!
 
وعن الرسومات الموجودة في الدخلة.. فهى فضيحة أخرى، فنحمد الله انهم عرفوا شكل سعد زغلول .. أما اللاعب الزملكاوي الذي وضعوه مقابل لزغلول في الجهة الأخرى ويتحسر على درع الدوري الموجود بينه وبين زغلول.. فالمضحك وبعد تدقيق وذهول وفرك للعين وبمساعدة من أحد الأصدقاء الزملكاوية.. وجدنا انه لاعب فريقهم الأحمر محمد بركات.!

 
تخيل عزيزي الزملكاوي.. الألتراس الأحمر لم يجد لاعب زملكاوي يتحسر على شئ، فأحضروا لاعب فريقهم وألبسوه قميص الزمالك أبيض بخطين حمر، وجعلوه زملكاوياً حتى يتحسر على الدرع أمام سعد زغلول.!!!

 
ونحمد الله على توقع الألتراس الأحمر.. حسرة لاعبيهم مبكراً على الدوري.. وسيرفع التوأم حسن وشيكابالا درع الدوري هذا الموسم إن شاء الله ونترك الحسرة الكبيرة لهم، ونتمنى من جماهير الصفوة الزملكاوية عدم الرد على مثل هؤلاء الذين يسيئون لنادينا، ونترك الرد عليهم في الملعب لنجوم ميت عقبة.. والعلم نور.!!








مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا