Banner 468

Facebook
RSS

هل تراخى طارق العشري في مباراته مع الأهلي اليوم-ومتى يتوقف الإعلام الأحمر عن حملته الشعواء؟

-
MatRix


 http://usercorner.yallakora.com/Images//2010/11/5-11-2010-14-24-32521.jpg

بعد الحملة الإعلامية الحمراء الشعواء طوال الأيام الماضية على الكابتن طارق يحيى المدير الفني لفريق مصر المقاصة والاتهامات المسبقة له بتراخيه في مباراته مع الزمالك غداً الخميس.. هل يمكن لنا ان نتهم طارق العشري بالتواطؤ أمام الأهلي اليوم بعد الهزيمة بثلاثية؟؟

وكان العشري قد تتلمذ على يد مانويل جوزيه في مجال التدريب، خلال تواجده في النادي الأهلي منذ سنوات.. ويدين له بالفضل في مشواره التدريبي.

▪ وعلى حسب رؤية الأهلاويه في طارق يحيى، فمن حق الزملكاوية أن يدعوا ذلك أيضاً مع العشري، وإن كان هذا أو ذاك من الصعب أو المستحيل ان يفرط في الفوز لفريقه، وكل شخص يتمنى الأفضل لنفسه وللمكان الذي يعمل فيه قبل أي أحد آخر.

▪ غير ان نظرية المؤامرة التي يرددها الإعلام الأحمر منذ فترة.. تجعلنا نفعل مثلهم ونتساءل عن أسباب أداء الحدود بهذا التراخي اليوم أمام الأهلي، وسر السعادة الواضحة على وجه العشري بالرغم من الهزيمة.!

▪ يجب ان يتوقف الإعلام الأحمر بقيادة الزعيم الملهم علاء الصادق عند جمهور الأهلي فقط، عن حملتهم الشعواء ضد التحكيم ومدربي ولاعبي الفرق المنافسة لتحفيزهم للعب أمام الزمالك وكأن الأمر معركة وحرب مثلما حدث من فريق المقاولون في المباراة السابقة مع الزمالك.



مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا