Banner 468

Facebook
RSS

مداخلة حسام حسن فى برنامج حصاد الاسبوع مع مدحت شلبى

-
MatRix




http://www.stadelahly.com/images/news/7359/1307100443.jpg

وفى البداية تحدث حسام فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حصاد الأسبوع" مع الإعلامى مدحت شلبى على قناة "مودرن سبورت" عن تاريخه مع الأهلى حيث قال " لم العب للأهلى فى يوم من الايام بغرض الاموال حيت اننى لم احصل اى اموال من فوق الترابيزة او من تحتها وانما لعبت فى النادى حبا فيه وكنت اتمنى لهذا السبب ان يحملنى جمهور الاهلى على اعناقه بعد تاريخى وبطولاتى لسنوات طويلة معه ".

وأوضح "طوال مشواري لم استفد من الأهلي ماديا.. جلبت للنادي بطولات ومكاسب مادية أكثر بكثير مما جنيته من وراءه وكان المقابل في النهاية ألا توجه إدارة الأهلي الدعوة للتوأم لحضور مئوية النادي وأنال السباب من جماهير الأهلي مرارا وتكرارا".

واضاف " جمهور الأهلى القديم يحب حسام وابراهيم حسن ولكن هناك جيل جديد هو من يقوم بسبى بأمى وهو لا يقدر تاريخنا مع الأهلى والعيب ليس عليه وانما على ادارة الأهلى واعلامه الذى كنت اتمنى ان يوجه رسالة لجمهوره ويطالبه من منطلق المبادىء والاخلاق التى عُرفت عنه بعدم سب حسام وابراهيم لأنهم من رموز النادى" .

ووجه مدرب الزمالك ولاعب الأهلى السابق رسالة الى الجمهور الأحمر " هل البطولات التى حققتها معكم وتاريخى ايضا كلاعب وكاكابتن من كباتن الأهلى سابقا لا يشفع عندكم بأحترامى وتقديرى وعدم سب امى " .

واضاف " لم اترك الأهلى بإرداتى بل الإدارة هى التى تخلت عنى ، وكنت احلم ان جمهور الأهلى يهتف لى حينما لعبت فى الزمالك قبل الجمهور الأبيض ولكن فوجئت بالجماهير الحمراء تهاجمنى وتسبنى عكس جمهور الزمالك الذى شجعنى فى المباريات بعد ان رحلت عنه وهذا ما جعلنى اعشق جمهور الزمالك وهذا لا يعنى انى احب ايضا جمهور الأهلى " .

وتعهد حسام بعدم الإساءة للأهلى وجماهيره هو وتوءمه ابراهيم حتى اخر يوم فى حياتهما مؤكدا انه لا ينتظر من جمهور الأهلى مقابل وراء تعهده بعدم الإساءة للنادى الاحمر .
 
مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا