Banner 468

Facebook
RSS

عادل إمام يعود من اسطنبول الثلاثاء

-
MatRix

عادل إمام يعود من اسطنبول الثلاثاء



يواصل النجم عادل إمام تصوير مسلسله الجديد "فرقة ناجى عطا لله" ببعض المناطق بإسطنبول بتركيا على أن ينتهى من تصوير هذه المشاهد مساء غد الاثنين.


حيث أوضح منتج العمل صفوت غطاس "لـ فونيكات" بأن النجم عادل إمام سينتهى من تصوير مشاهده بتركيا مساء غد الاثنين على أن يعود القاهرة الثلاثاء لاستئناف التصوير ببعض شوارع القاهرة، وبعدها يسافر فريق عمل المسلسل إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير بعض المشاهد هناك، بعد أن كان من المفترض أن يصورها بسوريا.


وأضاف غطاس بأن الزعيم انتهى من تصوير حوالى 80%من أحدث المسلسل حيث يتبقى عدد قليل من المشاهد بالقاهرة،وأخرى فى بيروت.


مسلسل"فرقة ناجى عطا لله" بطولة عادل إمام وأنوشكا، ومحمود البزاوى، وهيثم أحمد ذكى، ومحمد عادل إمام، وأحمد السعدنى، وعمرو رمزي، ونضال الشافعي، وأحمد تهامي، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج صفوت غطاس، وتامر مرسى، ومن إخراج رامى إمام.


وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية ناجى عطا لله الذى يعمل بالملحق الإدارى بالسفارة المصرية فى تل أبيب، ولكن فجأة تحدث له عدة مشاكل، وتكمن أحد أسبابها فى أنه يعبر عن الوضع الصهيونى والمجتمع الإسرائيلى بصراحة، عن طريق أحد البرامج المصرية المشهورة التى تتسبب فى استبعاده من السفارة، وتجميد أرصدته ببنك داخل إسرائيل، يحاول بعدها ناجى الحصول على أمواله بالتفاوض دون جدوى، ثم يقرر العودة إلى مصر لتنفيذ مخطط ما لاسترجاع أمواله فيقوم بتجميع فرقة من الشباب لتنفيذ المخطط وتتوالى الأحداث.


ويعد هذا المسلسل من المسلسلات المرشحة للعرض بقوة خلال الموسم الرمضانى المقبل ،خاصة فى ظل غياب عدد كبير من نجوم الدراما والذى تعود الجمهور على رؤيتهم خلال شهر رمضان مثل النجم يحيى الفخرانى،ويسرا،وإلهام شاهين.