Banner 468

Facebook
RSS

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة 2016 مجانا

-
غير معرف

يعتبر برنامج Recover My Files من البرامج الهامة لأجهزة الكمبيوتر حيث يعمل البرنامج على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ سواء كانت فى سلة المهملات او تم حذفها عن طريق الفورمات او تلف الملفات نتيجة إصابتها بالفيروسات والبرامج الخبيثة وهو سهل الاستخدام ويتميز بواجهة بسيطة ومميزة لعرض جميع الملفات أثناء البحث عن الملف المحذوف ، يحتوى برنامج ريكفر ماى فايل على أدوات قوية تساعدك على سرعه البحث عن الملفات المحذوفة واسترجاعها بسهولة وسرعه عالية واختيار نوع الملف الذى تبحث عنة سوء كانت صور او ملفات او مستندات ورسائل البريد الالكترونى الخاص بك ليتم استرجاعة بسرعه ، يدعم برنامج Recover My Files البحث عن الملفات المحذوفة بإستخدام التاريخ أو بعض الكلمات داخل الملف وهو متوافق مع جميع إصدارات الويندوز للعمل على استعادة جميع الملفات المحذوفة سواء كانت هذة الملفات على الهارد ديسك او يو اس بى او الفلشة والموبيلات الذكية واجهزة التخزين الاخرى وهو من التطبيقات المميزة المتوفرة لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب ويمكنك تحميلة بسهولة لإسترجاع الملفات التى تم حذفها من قبل بسهولة .
Recover My Files 2016 معلومات عن أصدار برنامج Recover My Files للكمبيوتر
Memory Card File Recovery Tools free download. Always available from the Softonic servers


ريكافا هي أداة استرداد ملفات سهلة الاستعمال بشكل كامل.

حذف الملفات عن طريق الخطأ هو شيء يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد، بغض النظر عن مدى براعتك بالحاسوب. ولهذا السبب فإنها دائماً فكرة جيدة أن يكون لديك أداة مثل ريكافا. مع ريكافا (تنطق مثل "ريكافر")، يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص يو اس بي، ومشغل ام بي3 أو حتى بطاقة ذاكرة من كاميرا الصور الخاصة بك.معالج استرداد مفيد جداً يأخذ جميع التخمين في العثور على الملفات الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو تحديد نوع الملف الذي ترغب في استرداده (صور، رسائل البريد الإلكتروني، أوأشرطة الفيديو، إلخ)، وأين من المرجح أن يكون (سلة المحذوفات، على بطاقة الوسائط، إلخ.). حالما ينتهي ريكافا، سترى قائمة بجميع الملفات القابلة للاسترداد التي يمكنك فرزها بعدة طرق أو البحث مع أداة التصفية القابلة للتخصيص. ثم قم ببساطة بتحديد الملفات التي تريد استعادتها، وأنت على استعداد للإنطلاق.ومن الواضح أن ريكافا هو مجرد أداة برمجية، ولا يمكنه القيام بالمعجزات. وكلما يمكنك استخدام البرنامج مباشرةً بعد حذف الملفات، لديك فرص استرجاع الملفات ة أكبر لإستعادتها. أيضا، حاول حفظها على محرك أقراص آخر: فهذا يحسن نسبة النجاح.إذا قمت بطريق الخطأ بحذف بعض الملفات الهامة، لا تفزع: جرب استخدام ريكاڤا وستكون على الأرجح قادر على استعادتها
Recover Memory Card : هذا البرنامج يعيد لك كافة الملفات المحذوفة من صور أو ملفات office و الملفات الصوتية و الصور الفوتوغرافية.برنامج سهل الاستخدام مع واجهة مريحة وسهلة في الاستخدام يتعامل مع كافة الأجهزة . إلا مع كاميرات canon.
يمكنك من خلاله من إصلاح الملفات المعطوبة أو الملفات المصابة بفيرس كمبيوتر أو أي خطأ . يقوم بمسح كل bit على الكرت أو USB flash ويقوم بإعادة كافة الملفات المحذوفة . ميزاته : سهل الاستخدام ويدعم كافة السيغ لاستعادة الملفات المحذوفة من صور متل RAF CRW MRW JPG GIF و ملفات office و....الخ من الملفات .

إيجابيات

سهل جداً في الاستخدام
يعطيك فرصة أخيرة لاستعادة الملفات المحذوفة
يوجد اختيار المسح العميق

سلبيات

النتائج ليست مضمونة
المسح قد يكون بطيئ، وبخاصة المسح العميق



أصدار البرنامج : Recover My Files 5.2.1.1964
المطور : GetData Pty Ltd
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 31.10 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial

تحميل البرنامج من هنا