Banner 468

Facebook
RSS

اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد نهائى دورى ابطال اوروبا

-
MatRix


ملخص واهداف نهائى دورى ابطال اوروبا 2011 برشلونة ومانشستر يونايتد3/1

مشاهدة اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد 3/1 اليوم28/5/2011

مشاهدة اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد 3/1

اهداف مبارا برشلونة ومانشستر 3-1 اونلاين


 

تأهل برشلونة الاسباني الي كأس العالم للاندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه مساء السبت بدوري ابطال اوروبا علي حساب مانشستر يونايتد الانجليزي.
وابدع برشلونة في تغلبه علي مانشستر يونايتد حيث اكتسح بنتيجة 3-1 في مباراة كانت ان تخرج بنتيجة قياسية اذا استغل الفريق الكتالوني الفرص التي اتيحت له علي مدار شوطي اللقاء.
وستكون مشاركة برشلونة التالية في مونديال الاندية هي الثالثة له خلال السنوات الـ5 الاخيرة حيث كانت مشاركته الاولي في نسخة عام 2006 باليابان والتي خسر لقبها في النهائي لحساب انترناسيونال البرازيلي.
وكانت المشاركة الثانية في عام 2009 بالإمارات وتمكن الفريق الكتالوني من احراز لقبها بالفوز علي إستوديانتس بطل الارجنتين بنتيجة 2-1.
وستكون المشاركة الثالثة له في شهر ديسمبر المقبل وبالتحديد في الفترة ما بين 8 و18 من الشهر الاخير في السنة في نسخة العام الجاري للبطولة والتي عادت الي اليابان بعد عاميين متتاليين في الامارات العربية.
وبتأهل برشلونة، ارتفعت الاندية التي تأكد مشاركتها في نسخة العام الحالي الي 3 حيث سبق وان تأهل كل من اوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانوسيا ومونتاري المكسيكي بطل الكونكاكاف.
ويتبقى بذلك تحديد اسماء 4 اندية اخري هي بطل كوبا ليبرتادورس لأندية امريكا الجنوبية والذي سيتحدد في يونيو القادم، وبطل دوري ابطال افريقيا والذي سيتحدد في نوفمبر القادم، وبطل دوري ابطال اسيا والذي سيتحدد في نوفمبر ايضا، واخيرا بطل الدوري الياباني والذي سيتحدد في بداية ديسمبر القادم.
الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم اكد اقامة نسخة العام الحالي في اليابان علي الرغم من المزاعم التي انتشرت بامكانية نقلها خارج الدولة الاسيوية نظرا للخطر الاشعاعي الذي يهددها منذ كارثة تسونامي الاخيرة.
 
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا