Banner 468

Facebook
RSS

نينا عبد الملك : علاقتى بكريم كامل لا تتخطى الصداقة والأخوة

-
MatRix


نينا عبد الملك : علاقتى بكريم كامل لا تتخطى الصداقة والأخوة

نينا عبد الملك : إدارة “ستار أكاديمي أجبرتني على “الدلع ” فوق المسرح





صرحت المتسابقة اللبنانية الشابة نينا عبد الملك 19 عاماً فور خورجها من “ستار أكاديمي8″ أنها راضية تمام الرضا عن المستوي الذي خرجت به من الأكاديمية ، وأنها استفادت الكثير من التجربة .
 وقالت نينيا عبد الملك  أنها أصبحت أنضج في التعامل  مع الناس من حولها خاصة و أن تواجدها في “ستار أكاديمي 8″ جعلها تتعامل مع جنسيات مختلفة .
وقالت أنها غاضبة فقط أنها تهاونت في حق نفسها ولم تطالب الأكاديمية باعطاءها أغان تثبت خامتها الصوتية ، حيث كان  يقتصر تقديمها على أغان خفيفة بسيطة ، فضلا على اجبارها على الرقص والدلع على المسرح نظراً لطبيعة الأغنية التي تقدمها .
وعن فرصة المشاركة في البرنامج فقالت انها متابعة جيدة لمواسم الماضية منذ أن كانت بالمدرسة ،وقالت :أنا أحب هذا البرنامج وأرى نفسي فيه، لأنَّه منوَّع، ويمكن للطالب فيه أنّْ يرقص ويغني ويمثّلِ،ـ وبالفعل قدمت بهذا الموسم  ولم أكن أتوقَّع أنّْ يتمَّ قبولي، فتفاجأت عندما إتصلوا بي.
وعن علاقتها بالطلاب فقالت : ليان بزلميط كانت أقرب الطلاب لي ، كنا دينامو الأكاديميَّة، نمضي الوقت سويًّا، ونمزح ونلعب ونضحك،بينما كانت سارة فرح الأبعد لي  وأتوقع الفوز لنسمة محجوب المصرية .وفيما يخص كريم كامل فقالت “أنا وكريم كنا نقضي الكثير من الأوقات الجميلة، وعلاقتنا لا تتخطى الصداقة والأخوة”.
 

مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا