Banner 468

Facebook
RSS

هدية من محافظ قناة السابق لنظيف عبارة عن 100 ديك رومى

-
MatRix

100 ديك رومي هدايا لنظيف ووزرائه من محافظ قنا السابق


هدية لنظيف من محافظ قناة السابق عبارة عن 100 ديك رومى 
 
 

كشف بلاغ تقدم به أيمن حسن ماجد المحامى عضو لجنة الحريات بنقابة محامين قنا، للمحامى العام لنيابات شمال قنا عن إهدار محافظ قنا السابق اللواء مجدي أيوب نحو 80 ألف جنيه كهدايا تم إرسالها لنظيف وزرائه قبل انعقاد مجلس المحافظين بقنا في 27 يناير الماضي ـ والذي ألغى بسبب ثورة 25 يناير ـ .

تضمن البلاغ قيام المسئولين بتخصيص ميزانية الهدايا من صناديق خدمات المحافظة، واشتملت على 104 ديوك رومي تم إرسالها للقاهرة في السيارة رقم 4037 نقل قنا وهى مخصصة لنقل اللحوم، و52 درعا مصنوعة من الفضة منقوش عليها شعار المحافظة، و52 كرتونة تحوى ياميش من محافظة أسوان وزن الواحدة 2 كيلو جرام، و52 كرتونة تحوى كل منها 4 عبوات عسل اسود و2 عسل نحل، وشنط هدايا بكل واحدة منها 2 كوفية صوف تحمل شعار المحافظة وهدية من منحوتات الخشب . وقامت السيارات أرقام 216 ، 213 ،245 المملوكين لمحافظة قنا بقيادة كمال السيد وصلاح احمد ضاحى وسيد أبو الحمد إبراهيم بنقلهم الى القاهرة .

وطالب مقدم البلاغ بالتحقيق مع المتسبب في إهدار أموال المحافظة والمواطنين، لافتا في بلاغه إلى أن المحافظ الأسبق رفض سداد شيك قيمته 50 ألف جنيه للمركز الوطني لاستخدامات أراضى الدولة التابع لمجلس الوزراء، لتخصيص المدينة الصناعية للدواجن على مساحة 25 فدانا، وهو المشروع الذي كان سوف يحقق اكتفاءً ذاتيا للمحافظة من اللحوم البيضاء