Banner 468

Facebook
RSS

هل المنتخب المصرى سيضم الموهبة رونالدينيو ؟؟ فهل يستغلها ضياء السيد ؟

-
MatRix


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs104.snc4/35542_125740247463441_107312412639558_122655_5808775_n.jpg

يستعد منتخب الشباب المصري تحت قيادة مديره الفني ضياء السيد للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب المقامة بكولومبيا والتي تبدأ فعاليتها يوم 29 يوليو المقبل.

وفي خطوة إيجابية للمدير الفني للمنتخب المصري قام بتوجيه الدعوة وهو الحارس آدم منصور حارس مرمى نادي أوكسير الفرنسي والذي كتب عنه الموقع منذ أكثر من عامين.

وفتح ضم منصور الباب أمام ضم لاعبين آخرين كشف عنهم الموقع سابقا، يلعبون في أوروبا لعل أبرزهم النجم والفرعون المصري الصغير أمير عادل الملقب برونالدينيو. ً

رونالدينيو صاحب الشهرة الكبيرة في الدنمارك على الرغم من صغر سنه " 17 عاماً " عانى من الإحباط طوال الفترة الماضية بسبب تجاهله من قبل المسؤولين في مصر.

وكان اللاعب قد أعرب عن إحباطه الشديد منذ أكثر من ثلاثة شهور مؤكداً على أنه كان في انتظار إرسال الدعوة له من قبل منتخب الناشئين الذي شارك في كأس إفريقيا إلا أنه لم يحدث وهو ما يلم يرغب الموقع في نشره في حينها.

إلا أن الفرصة لضم اللاعب قد تتجدد من جديد إلا أنها قد تكون الأخيرة في حالة اهتمام ضياء السيد وإرسال دعوة للاعب مثلما فعلها مع منصور.

ورونالدينيو لمن لا يعرفه فهو أبرز موهبة في الدنمارك ويلعب لنادي لونبي، ويشبه رونالدينيو البرازيلي في المهارة والشكل أيضاً وسعت أندية كبيرة إلى التعاقد معه مثل ليفربول وريال مدريد.


للتعرف أكثر على رونالدينيو شاهد :


شاهد مهارات اللاعب 1



شاهد مهارات اللاعب 2

 


مدونة كورابيا
korabia-online.blogspot.com
انضم إلى اصحاب مدونة كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك اضغط هنا